اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فيديو يوتيوب العالمية صعبة قوية , مشاهدة فيديو يوتيوب جمهور الهلال يرددالعالمية صعبة قوية بعد رباعية أولسان الكوري 1433

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: فيديو يوتيوب العالمية صعبة قوية , مشاهدة فيديو يوتيوب جمهور الهلال يرددالعالمية صعبة قوية بعد رباعية أولسان الكوري 1433    4/10/2012, 23:45

فيديو يوتيوب العالمية صعبة قوية , مشاهدة فيديو يوتيوب جمهور الهلال يرددالعالمية صعبة قوية بعد رباعية أولسان الكوري 1433 فيديو يوتيوب العالمية صعبة قوية , مشاهدة فيديو يوتيوب جمهور الهلال يرددالعالمية صعبة قوية بعد رباعية أولسان الكوري 1433 فيديو يوتيوب العالمية صعبة قوية , مشاهدة فيديو يوتيوب جمهور الهلال يرددالعالمية صعبة قوية بعد رباعية أولسان الكوري 1433

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عبرت جماهير نادي الهلال عن غضبها الشديد عن مستوى الفريق وذلك بعد الهدف الثالث لفريق أولسان الكوري ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد ان تلقى فريق الهلال هزيمة ثقيلة على أرضه وبين جماهيره التي احتشدت لمؤازرته في مباراة دور الثمانية من دوري أبطال آسيا وذلك أمام فريق أولسان الكوري.

وسجل الفريق الكوري 4 أهداف موزعة على الشوطين بعد أن سيطر على مجريات المباراة بالكامل وبدأت جماهير الهلال بمساندة الفريق الكوري ورددت عالياً “أولسان.. أولسان”، وذلك بعد الهدف الثالث ومع اقتراب المباراة من النهاية رددت عبارة “العالمية صعبة قوية”، وهي العبارة التي لا يحب جماهير الهلال سماعها، ولكنهم رددوها اليوم احتجاجاً على مستوى فريقهم السيئ.

وكذلك رمت بعض جماهير نادي الهلال التي حضرت لإستاد الأمير فيصل بن فهد لمؤازرة الفريق الأحذية وعلب الماء الفارغة باتجاة أرض الملعب تعبيرا عن غضبها على آداء اللاعبين،

ولم تخيب الجماهير الهلالية آمال اللاعبين وحضرت بكثافة لمساندتهم وظلت معهم حتى ولوج الهدف الثالث، لتقع بعدها في المحظور، بعد أن فقدت أعصابها، حيث عدّ الكثير من المتابعون التصرف بغير المقبول بغض النظر عن المستوى الهزيل الذي ظهر به الهلال.

وبعد الدقيقة الـ 60 انقلب الحال رأس على عقب بالنسبة للجماهير، حيث فضلت بعد ذلك مساندة الفريق الكوري والتصفيق له، وإطلاق صافرات الاستهجان على لاعبي الهلال في كل مرة يلمسون الكرة بها، كما رددت في أكثر من مناسبة عبارة “العالمية.. صعبة قوية”.

وبعيدا عن المدرجات، حملت الجماهير الهلالية في مواقع التواصل الاجتماعي إدارة النادي المسؤولية بالدرجة الأولى في الخسارة المذلة، ولكنها لم تعذر الجهاز الفني واللاعبين أيضا، وحملتهم كذلك جزء مما حدث.

ومن جهة اخرى أعرب أحمد الفريدي نجم نادي الهلال عن حزنه على خروج فريقه من دوري أبطال آسيا على يد أولسان الكوري, مبيناً أن الفريق الكوري عرف كيف يقرأ المباراة وكيف ينجح في البطولة الآسيوية وعبرعن رأيه في ترديد الجماهير الهلالية لعبارة “العالمية صعبة قوية” وتشجيعهم للفريق الكوري, قال الفريدي “ممكن معاهم حق, لان الآسيوية صعبة علينا, ونتمنى أن نعوض في المواسم القادمة”.

جماهير الهلال تردد : العالمية صعبة قوية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيديو يوتيوب العالمية صعبة قوية , مشاهدة فيديو يوتيوب جمهور الهلال يرددالعالمية صعبة قوية بعد رباعية أولسان الكوري 1433
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: