اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الفيصلي و الجزيرة الى قبل نهائي كرة الشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
remxx




مُساهمةموضوع: الفيصلي و الجزيرة الى قبل نهائي كرة الشباب   21/3/2010, 05:56

فرض الفيصلي ايقاعه منذ البداية واعلن عن نوايا هجومية جادة وقفت لها دفاعات الاتحاد ومن خلفها الحارس محمد الايوب بالمرصاد، وحرمت مهاجمي الفيصلي على امتداد مساحة الشوط الاول من ترجمة تفوقهم بعدما بسط خليل بني عطية وسامر سميح ورامي قندس وعمر العوايشة نفوذهم على منطقة العمليات، لكن ثنائي الهجوم محمود زعترة وحاتم علي لم يحسنوا استغلال أيا من الفرص المتاحة رغم وفرتها لينجح الاتحاد بالخروج بالتعادل السلبي من الشوط.
شهدت الحصة الثانية تغيرا في المعطيات من جانب الفيصلي الذي نوع من اساليب اختراقه وركز على الاطراف في الاختراق وعكس الكرات داخل المنطقة - ومع استمرار زعترة وعلي في الاهدار انبرى سميح وعطية لادوار هجومية اكثر فاعلية وتمكنوا من فك شيفرة دفاعات الاتحاد في غضون خمس دقائق و ارسل سميح قذيفة قوية من خارج المنطقة استقرت في المرمى هدف التقدم للفيصلي (52)، اتبعه عطية بهدف التعزيز في الدقيقة (57) بمتابعة ذكية لكرة ساقطة داخل المنطقة عاجلها في الشباك.
الفيصلي لم يقف عند هذا الحد بل استمر في ممارسة الضغط الهجومي الذي تعددت خلاله مشاهد الخطورة على مرمى الاتحاد الذي انقذه حارسه الايوب من هزيمة ثقيلة، وهو يتصدى لسيل من الكرات الفيصلاوية على مرماه كان اخطرها تسديدة قندس فيما اكتفى الاتحاد بمحاولات خجولة كرد فعل على هجوم الفيصلي المتواصل ليخرج الفيصلي فائزا في النهاية 2/0.

الجزيرة (3) الرمثا (1)
الزرقاء – زهير الشقيري- سيطر الجزيرة على اللقاء منذ البداية واندفع نحو المواقع الأمامية لفريق الرمثا وجرب خيارات عديدة للوصول للمرمى من العمق والأطراف عبر مجموعته القوية في الوسط سهيل الحافي واحمد سمير واحمد الصغير.
وتوغل فليفل من الميمنة مسددا كرة زاحفة ارتدت من الحارس أمام المندفع قناديلو الذي حاول اعادتها للشباك لكن يد المدافع محمد حسين منعت الكرة ليحتسبها الحكم ركلة جزاء انبرى لتنفيذها محمد مصطفى وضعها في الشباك هدف السبق للجزيرة (21).
الهدف استفز لاعبي الرمثا الذين انطلقوا بقوة عبر طلعات متتالية طالبين مرمى احمد مروان حارس الجزيرة عبر مصعب اللحام واحسان محمد واحمد الحوراني ومن أمامهم يوسف الزعبي ومحمد الذيابات.
وكان من الطبيعي ان يبادر الرمثا لتسريع العابه وهجماته بالامتداد نحو مرمى الجزيرة بعد اجراء سلسلة من التبديلات لتحسين الاداء ولينجح الفريق في ادراك التعادل حينما هيأ يوسف الزعبي الكرة اللحام الذي اطلقها زاحفة من خارج المنطقة لتستقر في مرمى الجزيرة (50).
ارتفعت وتيرة الاداء من الفريقين ويعود الجزيرة لأجواء اللقاء لينفذ الصغير ركلة ثابتة يحولها الحارس لركنية قبل ان ينجح بتعزيز تقدم فريقه بالهدف الثاني (77) ، ويختتم صالح الجوهري مهرجان الأهداف بالهدف الثالث حين سدد كرة ملأت شباك عبدالله الزعبي حارس الرمثا (85).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
faeizlove




مُساهمةموضوع: رد: الفيصلي و الجزيرة الى قبل نهائي كرة الشباب   21/3/2010, 09:21

الله يعطيك العافيه يا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: الفيصلي و الجزيرة الى قبل نهائي كرة الشباب   22/3/2010, 03:16

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفيصلي و الجزيرة الى قبل نهائي كرة الشباب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: