اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الامير الحسن يكرم أبطال التايكواندو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
remxx




مُساهمةموضوع: الامير الحسن يكرم أبطال التايكواندو   21/3/2010, 05:52

منير طلال- كرم سمو الامير الحسن رئيس المجلس الاعلى لرياضات الدفاع عن النفس ابطال وبطلات التايكواندو الحائزين على ميداليات في بطولة العالم للناشئين والمتأهلين لاولمبياد الشباب في سنغافورة، يزن الصادق، دانا حيدر وأحمد العساف.
الحفل الذي اقيم أمس في نادي الملك الحسين بحضور سمو الامير راشد بن الحسن رئيس اتحاد التايكواندو ولاعبو ولاعبات المنتخب الوطني المشارك في بطولة الاسكندريات التصنيفية التي اقيمت في مصر، ولاعبو ولاعبات منتخب الناشئين والناشئات المشارك في بطولة العالم الثامنة التي اقيمت في المكسيك والجهازين الفني والاداري واعضاء اتحاد التايكواندو والاعلام الرياضي تم خلاله الاحتفال بعيد ميلاد الامير الحسن الذي يصادف اليوم بقطع الكعكة» وتسلم باقة معايدة من المتواجدين بالحفل.
وقال الامير الحسن مخاطباً النجوم: ان ما تحقق من انجاز هو هدية للوطن فالتأهل يأتي باسم الجميع وليس باسم الاشخاص الذين نالوا الميداليات، فالمسألة ليست فقط تجربة شخصية لكن ايضا الحظ يلعب دوره احيانا سواء بالقرعة او بأمور اخرى، والتقدير للجميع بدءا من سمو الامير راشد رئيس الاتحاد الذي اهتم بهذا الجيل الجديد، ولكل من ساهم فيه سواءا من الجهاز الفني والاداري والاعلام وتحياتي الحارة لاسركم.
وطالب الامير الحسن استثمار هذا الانجاز وعمل دراسة جدوى لمتطلبات الاتحاد وقام سموه بالتبرع لخزينة الاتحاد بمبلغ 5 الاف دينار لرعاية احد اللاعبين أو شراء الاجهزة الرياضية.
من جانبه اشار الامير راشد بان ما تحقق من نتائج هو التخلص من نظرية المؤامرة المرتبطة بالرياضة فالفوز هو الحل لذلك ومن يخسر يكون متحفزاً اكثر للبطولات القادمة واضاف: الانسجام اصبح كبيرا بين الجهازين الاداري والفني وها هو يأتي أكله وحاليا نسعى لزيادة نسبة الانسجام فالنتائج التي تحققت مع بداية هذا العام مبشرة بالخير ونأمل بالمزيد.
وتابع سموه: رغم الدعم الرسمي الذي توفره اللجنة الاولمبية للاتحاد الا ان هذا الدعم غير كاف لتحقيق الاهداف المنشودة للاتحاد وتنفيذ مسارات الاتحاد من مشاركة في بطولات أو المعكسرات.
واستمع الامير الحسن لكافة اعضاء الوفدين المشاركين في البطولتين، حيت تم التركيز على اصحاب الانجاز في اولمبياد الشباب من خلال توفير المعسكرات التدريبية أو المشاركة في البطولات مع الابقاء على الجهاز الفني الذي قادهما للتأهل، والاستفادة من المرحلة السابقة، وكرر اللاعبون الاشارة الى مسألة الارتباط الجامعات وطالب الامير راشد من الاعلام «التركيز على هذة الناحية حيث ان الرياضة ليست هواية كما يتوقع البعض بل هي عمل وطني في خدمة الوطن» فيما قال الامير الحسن: كلنا للأردن والرياضة ايضا للأردن ويجب اجراء دراسة مقارنة بالدول الجوار العربية والاسيوية لمعرفة كيف تحل تلك الدول مشاكل الطلاب؟.
وكان منتخب الرجال نال المركز الأول في بطولة الاسكندريات التي اقيمت في مصر وحل منتخب الناشئات بالمرز الثاني، فيما نال 3 فضيات في بطولة العالم للناشئين والناشئات عبر يزن الصادق، دانا حيدر وأحمد العساف بالاضافة لنيل الصادق ذهبية ودانا فضية في التصفيات التأهلية لاولمبياد الشباب.
من جهة اخرى أوصت اللجنة الفنية أن يشارك المنتخب الوطني الرجال في منافسات بطولة غرب اسيا الثانية التي تقام في مدينة جدة السعودية على ان يشارك منتخب النساء في منافسات البطولة العربية وكأس العرب التي تقام في مدينة شرم الشيخ وتقام البطولتين في ذات الموعد في الفترة من 21 -28 نيسان المقبل رغم ان البطولة تصنيفية ذات النجمة الواحدة وغرب اسيا غير مصنفة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
faeizlove




مُساهمةموضوع: رد: الامير الحسن يكرم أبطال التايكواندو   21/3/2010, 09:23

مشكوررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: الامير الحسن يكرم أبطال التايكواندو   22/3/2010, 03:15

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الامير الحسن يكرم أبطال التايكواندو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: