اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الوحدات يتحضر بجدية وفق رؤية فنية للمواجهة الكويتية بالكأس الآسيوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: الوحدات يتحضر بجدية وفق رؤية فنية للمواجهة الكويتية بالكأس الآسيوية   17/9/2012, 22:14

الوحدات يتحضر بجدية وفق رؤية فنية للمواجهة الكويتية بالكأس

الآسيوية
الوحدات يتحضر بجدية وفق رؤية فنية للمواجهة الكويتية بالكأس

الآسيوية
الوحدات يتحضر بجدية وفق رؤية فنية للمواجهة الكويتية بالكأس

الآسيوية
الوحدات يتحضر بجدية وفق رؤية فنية للمواجهة الكويتية بالكأس

الآسيوية
الوحدات يتحضر بجدية وفق رؤية فنية للمواجهة الكويتية بالكأس

الآسيوية
يتحضر فريق الوحدات بكلمات المصري محمد عمر الفنية، وفق قراءته التفصيلية لاوراق المنافس الكويتي، من خلال التدريبات التي تواصلت فور وصول الفريق “الاخضر” الى الكويت، لخوض مباراته المهمة أمام الكويت الكويتي في ذهاب دور الثمانية من منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي تقام عند الساعة السابعة من مساء يوم غد الثلاثاء على ستاد الكويت.

روح الاصرار وعلاج بدني ونفسي

وعول الجهاز الفني على روح الاصرار المتقدة في نفوس اللاعبين، برسم المصالحة الجماهيرية واستعادة ألق الفريق الاخضر الذي تسبقه سمعته اينما حل، والتي انعكست على تدريبات الفريق وحيوية اللاعبين وتركيزهم الذهني لاستيعاب تعليمات الجهاز الفني، من حيث توزيع الادوار والمهام، وفق القراءة الفنية التي خرج فيها المدير الفني عمر ورفيقه نور.

ووقف الجهاز الفني مطولا على نقاط قوة وضعف المنافس، من خلال الجلسة الطويلة ومتابعة شريط لقاء الكويت الكويتي والعربي في دوري بلادهما، حيث جاءت الحصة الأولى على ملعب نادي الكويت التدريبي والثانية على ملعب المباراة، والتي غيّر من موعدها، لاعتبار ان اللاعبين يكونون أكثر تركيزا وجاهزية في اليوم الثاني أكثر من الذي يسبق المباراة.

وجاءت الجرعات النفسية والبدنية متلازمة في وجبات الفريق التدريبية، والتي هدفت الى ابقاء اللاعبين في جاهزية بدنية وفنية، تمنحهم القدرة على التنفيذ التكتيكي المتزن وفق رؤية عمر الفنية، في ظل روح الفريق التي لازمت “الاخضر” تبعا لاهمية المباراة، التي اعتبرها عمر خطوة كبيرة نحو اللقب القاري.

الدميري جاهز

واطمأن الجهاز الفني على الوضع الصحي وجاهزية اللاعب محمد الدميري بعد وقفة مطولة مع الجهاز الطبي، الى جانب مراقبته اثناء مشاركته تدريب الفريق أول من أمس، والخروج بقرار جاهزيته ومشاركته زملائه في هذه المباراة المهمة، والذي أكد عمر ان مشاركة الدميري تعتبر قوة للخط الخلفي، وابدى رضاه عن قوته وتنسيق الالعاب بين اركانه، بحسب ما اظهرته التفاصيل الفنية لمباراة الفريق امام الصريح.

وكان عمر يطمئن الجماهير على الوضع الصحي لاحمد الياس الذي يفتقد الفريق لجهوده بعد الاصابة التي تعرض لها امام الصريح، مشيرا الى ان اصابته تم تشخيصها بكدمه في القدم وهي نفس الاصابة القديمة، الامر الذي تم منحه 4 ايام للراحة ليلتحق بتدريبات الفريق فور العودة من الكويت.

المباراة مهمة والمنافس قوي

وأكد المدير الفني محمد عمر على أهمية المباراة وصعوبتها تبعا لصعوبة المنافس، الا انه يعول على لاعبي الفريق وارادتهم وتصميمهم، واعتبرهم “فرسان” المهام الصعبة ورجال المواقف، عائدا بالذاكرة الى مشاهدات سابقة شارك فيها الفريق وتحمل فيها اللاعبون المسؤولية وانجزوا المهمة وذللوا الصعاب.

واشاد بجاهزية اللاعبين ومعنوياتهم العالية والتزامهم ورغبتهم في اسعاد جماهيرهم والبحث عن اللقب القاري العنيد.

واشاد عمر بالفريق الكويتي، الذي أكد انه فريق كبير وعريق وله انجازاته، الى جانب انضباطه الفني والتكتيكي، وضمه لأربعة محترفين على سوية عالية وضمه لأربعة لاعبين دوليين يشكلون عماد المنتخب الكويتي، ووصف فريقه الوحدات بأنه جاهز ويسعى للعودة بالنتيجة المطلوبة من مباراة الذهاب.

واضاف عمر ان العديد من الامور تعطي دوافع الارتياح واهمها عودة روح الفريق، وارتفاع المؤشر الفني والمعنوي للاعبين مؤثرين، ابرزهم احمد عبدالحليم الذي بدأ يسترد عافيته الى جانب عودة الحس التهديفي لنجم الفريق رأفت علي، الامر الذي يبدي الارتياح قبل المواجهة المهمة.

مكافآت مجزية

أكد عضو لجنة كرة القدم صلاح غنام ان ادارة الوفد اجتمعت بعد التنسيق مع اعضاء مجلس الادارة، من خلال رئيس الوفد عبدالحكيم السيناوي، الذي خاطب اللاعبين وحفزهم وطلب منهم تقديم الافضل واسعاد جماهيرهم التي تلتف حولهم.

وأكد السيناوي ان الادارة قررت صرف مكافآت مجزية للاعبين في حال الفوز على الكويت الكويتي.

واشار غنام إلى ان الجهاز الفني والاداري على تواصل مع اللاعبين، وتخرج كلماته بمنطق نفسي لتعزيز ثقة اللاعبين بأنفسهم وقدرتهم على الوصول الى اللقب القاري، سواء من خلال التدريبات او المحاضرات في مقر الاقامة، وان الكلمات تركزت الى ضرورة نظر اللاعبين الى الامام، بنظرات بعيدة لا ترى الا الفوز واسعاد الجماهير واستعادة ألق الفريق وهيبته الكروية، واختصار المسافة نحو اللقب القاري.

عليان والسفير يحفزان الوحدات

زار السفير الأردني لدى الكويت برفقة نائب سمو رئيس اتحاد الكرة محمد عليان وفد الوحدات، والتقوا اللاعبين والجهاز الفني والاداري المرافق.

وجاءت كلماتهما برسم تحفيز اللاعبين ومطالبتهم بما يليق بسمعة الوحدات والكرة الأردنية، مؤكدين ان فوز منتخب النشامى على استراليا، يشكل حافزا كبيرا للفريق “الاخضر” لمواصلة ألق الكرة الأردنية وظهورها المتميز بدافع الانجاز في المنافسات القارية والدولية، متمنين التوفيق للوحدات في مباراته يوم غد الثلاثاء أمام مستضيفه الكويت الكويتي.

المؤتمر الصحفي

ويعقد ظهر اليوم المؤتمر الصحفي الذي يتحدث فيه مدربا ورئيسا الفريقين عن حظوظهما في المباراة، يعقبه الاجتماع الفني الذي يشارك فيه المنسق الاعلامي بسام شلباية بحضور مراقب وحكام المباراة، ويتم فيه التأكد من أهلية اللاعبين، والتأكيد على تعليمات البطولة وتحديد الزي الرسمي للفريقين.

المباراة تنقل على 4 محطات

من المنتظر ان تنقل احداث مباراة الوحدات والكويت الكويتي على 4 محطات فضائية، يبرز في مقدمتها التلفزيون الأردني الى جانب الجزيرة الرياضية وقناة الكويت ودبي الرياضية، تبعا لاهمية المباراة التي تتناسب مع جماهيرية الفريقين ونتيجتها التي تعطي احد الفريقين بالمضي بعيدا والمنافسة على اللقب القاري، في الوقت الذي تصب فيه الافضلية لفريق الوحدات الذي فاز على الكويت مرتين في النسخة الماضية من البطولة حيث فاز ذهابا 3-1 وايابا 1-0.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: الوحدات يتحضر بجدية وفق رؤية فنية للمواجهة الكويتية بالكأس الآسيوية   17/9/2012, 23:07

الوحدات يتحضر بجدية وفق رؤية فنية للمواجهة الكويتية بالكأس الآسيوية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوحدات يتحضر بجدية وفق رؤية فنية للمواجهة الكويتية بالكأس الآسيوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: