اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

  افتراضي خاص نت ...الكويت ...عمر يضع اللمسات الاخيرة قبل مواجهة الكويت ...نراهن على الروح العالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: افتراضي خاص نت ...الكويت ...عمر يضع اللمسات الاخيرة قبل مواجهة الكويت ...نراهن على الروح العالية    17/9/2012, 22:08

اص نت ...الكويت ...عمر يضع اللمسات الاخيرة قبل مواجهة الكويت ...نراهن على الروح العالية (٣) - خاص نت ...الكويت ...عمر يضع اللمسات الاخيرة قبل مواجهة الكويت ...نراهن على الروح العالية (٣) - خاص نت ...الكويت ...عمر يضع اللمسات الاخيرة قبل مواجهة الكويت ...نراهن على الروح العالية (٣) - خاص نت ...الكويت ...عمر يضع اللمسات الاخيرة قبل مواجهة الكويت ...نراهن على الروح العالية (٣) - خاص نت ...الكويت ...عمر يضع اللمسات الاخيرة قبل مواجهة الكويت ...نراهن على الروح العالية (٣)

خاص نت ...الكويت ...عمر يضع اللمسات الاخيرة قبل مواجهة الكويت ...نراهن على الروح العالية

الكويت – ابو اليزيد وجهاد الارناؤوط

وضع المدير الفني المصري محمد عمر لمساته الاخيرة قبل مواجهة الكويت الكويتي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي والتي تقام في الساعة السابعة من يوم الثلاثاء القادم في العاصمة الكويتية .
التدريب الرئيسي الذي اقيم في الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم على الملعب التدريبي لنادي الكويت بقيادة محمد عمر وتواجد كافة اللاعبين ، والذي استهله عمر بعمليات الاحماء الخفيف والهرولة حول الملعب ، قبل التحول الى الاحماء بالكرة واجراء بعض التدريبات التي من شأنها المحافظة على اللياقة البدنية لكافة اللاعبين سواء الذين شاركوا في المباراة الاخيرة في الدوري امام الصريح او الذين لم تسنح لهم المشاركة في اللقاء ، بهدف المحافظة على نسق متوازن بين كافة اللاعبين في الجانب البدني .
ليبدأ عقبها محمد عمر اجراء بعض التدريبات بعد دراسة وافية للفريق الكويتي ، عمد من خلالها تطبيق بعض الافكار التي قد يشهدها اللقاء في الناحيتين الدفاعية والهجومية ، حيث جاء التركيز على ضرورة الانضباط في الجانب الدفاعي وكيفية التعامل مع الكرات العرضية ، الى جانب كيفية التعامل مع الكرات والانطلاقات السريعة للاعبي الفريق الكويتي وخصوصا في الاطراف وهي احد اهم الاسلحة التي يتميز بها الفريق الكويتي نظرا لتواجد لاعبين اطراف على سوية عالية واصحاب انطلاقات سريعة .
التدريب الذي شهد عدم اكتمال شفاء اللاعب احمد عبد الحليم الذي عانى من شد عضلي حيث لم يتمكن من الحصة التدريبية لشعوره بألام في منطقة الفخذ فيما غادر اللاعب باسم فتحي التدريب بعد ان عانى من الارهاق فضل على اثره محمد عمر اراحته فيما تبقى من زمن التدريب ، في الوقت الذي شارك فيه اللاعب محمد الدميري كامل الحصة التدريبية بشكل معتاد مما يؤكد مشاركته اساسيا في اللقاء .
الاجواء العامة لتدريبات الاخضر بدت جيدة ، على الرغم من حالة عدم الارتياح التي بدت ملامحها على المدير الفني محمد عمر جراء الغيابات المتعددة في تشكيلة الفريق سواء الاساسية او الاحتياطية وهو ما يقلل من خياراته سواء الهجومية او الدفاعية !
ومن المنتظر ان يجري الفريق تدريبه الاخير في الساعة السابعة من مساء الغد على ملعب المباراة في النادي الكويتي ، فيما يقام ظهر يوم غد الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين .
رئيس البعثه ..عبد الحكيم السيناوي ...الروح الرياضية هي الفائز الاكبر

اشاد السيناوي بادارة النادي الكويتي والتعاون الكبير الذي ابدوه في توفير كافة المستلزمات والوقوف على احتياجات الفريق وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه البعثه ، مؤكدا بأن العلاقات المتميزة التي تجمع الناديين من شأنها ان تنعكس على لاعبي الفريقين على ارض الملعب ، والذين سيدافع كل منهم عن الوان فريقه وهو حق مشروع للجميع ، متمنيا التوفيق للاخضر في المباراة ومؤكدا ثقته بنجوم الاخضر القادرين على الظهور بمظهر متميز ومشرف في المباراة . وشدد السيناوي على ضرورة التحلي بالروح الرياضية مبينا بأن الرياضة فوز وخسارة وان الفائز الاكبر هو العلاقات الاخوية والحبية التي تجمع الاشقاء .
محمود شلباية ... ثقة عالية بلاعبي الاخضر

اما مهاجم الاخضر محمود شلباية فقد اكد في حديثه للوحدات نت عن تفاؤله بتحقيق نتيجة ايجابية في اللقاء ، مشيدا بروح الانضباط وحس المسؤولية الذي يتمتع به كافة زملائه في المعسكر ، وشعورهم باهمية اللقاء . واضاف شلباية بأن تواجد الفريق قبل ثلاثة ايام من المواجهة عاد بنتائج ايجابية على الفريق من خلال التأقلم على اجواء الكويت وطبيعة الاجواء التي ستلعب بها المباراة .
وعن نتيجة اللقاء اكد شلباية بأنه وعلى الرغم من الظروف الصعبة التي مر بها الفريق في الفترة الماضية ، الا انه متفائل بالعودة الى عمان بنتيجة ايجابية من شأنها ان تساعد الفريق في الوصول الى الدور المقبل ، مضيفا بأن الفوز بهدف او التعادل على اقل تقدير هو ما يتوقعه لهذا اللقاء .
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
افتراضي خاص نت ...الكويت ...عمر يضع اللمسات الاخيرة قبل مواجهة الكويت ...نراهن على الروح العالية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: