اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 صور وفاة فارس كرم بسكته قلبية اليوم 2012 , اخر اخبار وتفاصيل حقيقة اشاعة وفاة فارس كرم بسكته قلبية اليوم 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: صور وفاة فارس كرم بسكته قلبية اليوم 2012 , اخر اخبار وتفاصيل حقيقة اشاعة وفاة فارس كرم بسكته قلبية اليوم 2012    11/9/2012, 06:27

صور وفاة فارس كرم بسكته قلبية اليوم 2012 , اخر اخبار وتفاصيل حقيقة اشاعة وفاة فارس كرم بسكته قلبية اليوم 2012 صور وفاة فارس كرم بسكته قلبية اليوم 2012 , اخر اخبار وتفاصيل حقيقة اشاعة اليوم 2012 صور وفاة فارس كرم بسكته قلبية اليوم 2012 , اخر اخبار وتفاصيل حقيقة اشاعة اليوم 2012 صور وفاة فارس كرم بسكته قلبية اليوم 2012 , اخر اخبار وتفاصيل حقيقة اشاعة اليوم 2012


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


:عرّض الفنان فارس كرم اول من امس لوعكة صحيّة خطيرة قبل دقائق قليلة من صعوده الى المسرح في منطقة بطمة في الشوف لاحياء حفل فني، استدعت نقله على الفور الى مستشفى «عين وزين» في الشوف من أجل اجراء الفحوصات اللازمة، قبل ان يتبين انه يعاني من تضخم في عضلة القلب وانسداد في الشرايين، ويوضع تحت العناية المركّزة.
وفي التفاصيل، ان كرم شعر بألمٍ شديد في صدره وكاد يغمى عليه، قبل ان يتم نقله الى المستشفى حيث تمكّن الاطباء هناك من احتواء الخطر، ليستقر وضعه بعد ذلك ويغادر الى منزل اهله في جزين، على ان يدخل من جديد مستشفى «اوتيل ديو» صباح اليوم ليجري «ميل» لقلبه.
ونصح الأطباء كرم بالابتعاد عن الضغوطات واتباع نظام غذائي معين ومتابعة حالة القلب باستمرار.
وكان الفنان رامي عياش (ابن الشوف) سارع الى الاتصال بإدارة مستشفى «عين وزين» ليوصّيهم على الاهتمام بزميله كما اتصل بكرم ليطمئن على صحته. كما تلقى الفنان اتصالات من عدد كبير من الفنانين والإعلاميين منهم الفنان وائل جسّار والفنانة نيللي مقدسي وغيرهما.
وعُلم ان فارس كان يعاني من عوارض في السابق ولكنه لم يأخذها على محمل الجد. وكانت إذاعة «جرس سكوب» قامت بالاتصال بكرم حيث طمأن الأخير جمهوره ومحبيه أنه بخير شاكراً كل من تواصل معه من أجل الوقوف على آخر تطورات صحته قائلاً: «أنا بصحة جيدة ان شاء الله واعتذر من جمهوري في منطقتي البطمة وقرطبا (كان من المفترض ان يحيي حفلا فنيا فيهما بالأمس) وان شاء الله سألتقي بهم في القريب العاجل»، مضيفاً: «يمكن هيك الله بيريد. أنا عصبي زيادة عن اللزوم لأنني صريح زيادة عن اللزوم. ما حدا يعصِّب، هالدني ما فيها شي».
وفور تلقيهم الخبر نشر بعض الفنانين رسائل تضامنية مع كرم على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فكتب الشاعر سليم عساف: «فارس كرم بخير ان شاء الله و يغادر المستشفى قريباً حسب ما فهمت من الأطباء». وعلّق الفنان رامي عياش: «قلبي هلأ ارتاح على صديقي فارس كرم وصوتو من الشوف على المغرب (حيث يتواجد حالياً) طمّني كتير...».
بدورها، كتبت الإعلامية ريما نجيم على صفحتها: «اعلن فارس كرم عبر انه بخير فلتكف بعض الاقلام عن الإساءة الى نجم ممتلئ بالحياة فتصوره ضعيفاً ممدّداً، انه وقت الدعاء وليس الدعاية». وقال الإعلامي رودولف هلال: «سلامة قلبك يا فارس كرم ما بتستحق الا كل خير الله يقومك بالسلامة».
من جهتها، غرّدت الفنانة هيفاء وهبي بالقول: «سلامتك يا عزيزي فارس كرم، وسلامة قلبك من كل شر». وطمأن الموسيقار إيلي عاليا عبر صفحته محبي كرم قائلاً: «فارس كرم يغادر المستشفى في غضون نصف ساعة ان شاء الله الحمد لله على السلامة يا فارس الحبيب».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحلم الضائع




مُساهمةموضوع: رد: صور وفاة فارس كرم بسكته قلبية اليوم 2012 , اخر اخبار وتفاصيل حقيقة اشاعة وفاة فارس كرم بسكته قلبية اليوم 2012    12/9/2012, 20:58


الله يشفيه ويعافيه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور وفاة فارس كرم بسكته قلبية اليوم 2012 , اخر اخبار وتفاصيل حقيقة اشاعة وفاة فارس كرم بسكته قلبية اليوم 2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: