اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

  المنتخب الوطني يختتم تحضيراته لمواجهة استراليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: المنتخب الوطني يختتم تحضيراته لمواجهة استراليا   10/9/2012, 16:17

اطمأن سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم نائب رئيس الاتحاد الدولي «فيفا» على تحضيرات المنتخب الوطني التي تسبق لقاء المنتخب الاسترالي عند السابعة من مساء يوم غد الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله الثاني لحساب الجولة الرابعة من الدور الحاسم للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014.

وقام سموه بزيارة المنتخب الوطني خلال التدريب الذي أقيم مساء امس على ستاد الملك عبدالله، واطلع من خلاله على سير التحضيرات ووقف على كافة التفاصيل الفنية والإدارية التي ترتبط بمواجهة النشامى القادمة، كما تحدث عن قرب مع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني واستمع لكافة الملاحظات التي ترافق عملية الإعداد.

وحرص سموه على متابعة جزء كبير من التدريب الذي ركز فيه الجهاز الفني على الجوانب التكتيكية ومحاولة تثبيت التشكيلة كما استمع سموه إلى عرض موجز من الكابتن عدنان حمد المدير الفني للمنتخب والذي أكد بدوره أن التدريبات سارت بشكل سليم وبدأت على أثرها النواحي الايجابية بالظهور لدى اللاعبين، مشيرا أن الثقة حاضرة لدى اللاعبين وكذلك الحال الإصرار والعزيمة لتحقيق نتيجة ايجابية.

كما قام سموه خلال الزيارة التي رافقه فيها عدد من اعضاء الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم بالوقوف على كافة احوال اللاعبين من خلال الاستفسار عن احوالهم الفنية والبدنية قبيل المواجهة.

من جانبهم ثمن لاعبو المنتخب لسموه هذا الاهتمام الكبير الذي لطالما شكل حافزا لديهم وتحديدا قبل أي استحقاق مهم، وابدوا في الوقت ذاته حرصهم على ضرورة أن يرتقي أداء المنتخب إلى الصورة الطبيعية وان يرافق ذلك نتائج تليق بالسمعة الطيبة للكرة الأردنية.

ويجري المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم مرانه الاخير على ستاد عمان الدولي بعدما خاض تدريباته خلال اليومين الماضيين على ملعب ستاد الملك عبدالله.

ويفترض أن يشهد المران وضع التفاصيل النهائية على التشكيل المنتظر أن يخوض اللقاء بعدما تركزت التدريبات الاخيرة على تعزيز الشق البدني والفني ما بين جميع اللاعبين وكذلك منسوب التجانس بهدف الوصول الى الحالة المثلى.

ويعقد المؤتمر الصحفي الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم بمقر اتحاد كرة القدم بحضور المدير القني للمنتخب الوطني عدنان حمد والمدير الفني لمنتخب استراليا هولغر اوسيك.

وسيقتصر حضور المؤتمر الصحفي على الزملاء الصحفيين للصحافة المكتوبة ومن ضمنها الصحافة الالكترونية فقط الى جانب القنوات التي حصلت على حقوق النقل وهي الجزيرة الرياضية والدوري والكأس وفوكس فقط وذلك وفقاً لقرارات الشركة الراعية لمباريات تصفيات كاس العالم، بعد ذلك يعقد الساعة 12 ظهراً الاجتماع الفني للمباراة برئاسة مراقب المباراة حسان غفاري(ايران) وطاقم الحكام القطري والذي يضم كل من سالم رشيد النعيم وطالب سالم المري وبنجر محمد الدوسري.

من جهة اخرى حدد اتحاد كرة القدم بالتعاون مع ادارة مدينة الملك عبدالله الثاني ثلاث اماكن لبيع بطاقات الدخول للجمهور لحضور مباراة الاردن واستراليا.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقد أمس بقاعة الامير فيصل بحضور كافة ممثلي الجهات ذات العلاقة والتي ستعمل على توفير كل الاجواء المثالية للمباراة وهي ادارة المدينة ممثلة بالمهندس احمد مهيرات مدير المرافق الرياضية بامانة عمان والدرك والامن العام وادارة السير واتحاد كرة القدم.

وسيتم طرح البطاقات اعتبارا من الساعة الواحدة ظهرا من نفس يوم المباراة من خلال تخصيص كشكين امام المدخل الرئيسي للمدينة وكشك ثالث في المدخل العلوي للمدينة وحددت اسعار البطاقات بدينارين للدرجة الاولى ودينار واحد للدرجة الثانية، وتقرر عدم السماح لدخول اية حافلة صغيرة او مهما كان حجمها داخل مدينة الملك عبدالله باستثناء حاملي التصاريح الخاصة التي سيصدرها اتحاد كرة القدم لغايات المباراة فقط، فيما سيتم فتح الابواب لدخول الجمهور اعتبارا من الساعه الثانية والنصف وللدخول الى المنصة الرسمية اعتبارا من الساعة السادسة مساء.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: المنتخب الوطني يختتم تحضيراته لمواجهة استراليا   10/9/2012, 16:31

مشكور اسمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: المنتخب الوطني يختتم تحضيراته لمواجهة استراليا   10/9/2012, 16:41

هلا وغلا اخي هشام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: المنتخب الوطني يختتم تحضيراته لمواجهة استراليا   11/9/2012, 15:17

اليوم يومك يا طحّان
خلينا نشوف هالزلم يا نشامى يا غشامى !!!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسمر66660




مُساهمةموضوع: رد: المنتخب الوطني يختتم تحضيراته لمواجهة استراليا   11/9/2012, 19:08

ههههههههههههه
لا اكيد نشامى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: المنتخب الوطني يختتم تحضيراته لمواجهة استراليا   13/9/2012, 17:32

والله يا اخي على اعصابنا وخصوص اخر ربع ساعة الحمدلله اللي ما كان وقت اكثر من هيك .
مبروككككككككككككككك والله يعطيهم العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنتخب الوطني يختتم تحضيراته لمواجهة استراليا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: