اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

  الأمير علي يتابع تدريبات (النشامى).. ويطمئن على الجاهزية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: الأمير علي يتابع تدريبات (النشامى).. ويطمئن على الجاهزية    10/9/2012, 16:09

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عمان - محمد العياصرة - تابع امس سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد تدريبات المنتخب الوطني والتي جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني استعداداً لمواجهة استراليا مساء غد الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة من الدور الحاسم لتصفيات المونديال.
وأطمأن سموه خلال زيارته لمقر التدريبات على التحضيرات الفنية والبدنية للنشامى قبيل المواجهة المرتقبة، ووقف سموه على كافة التفاصيل المتعلقة باللقاء.
ونقل الموقع الالكتروني للاتحاد ان سموه تحدث مع اللاعبين واطلع على جاهزيتهم الفنية والبدنية، واستمع لكافة الملاحظات التي ترافق عملية الإعداد، وحرص على متابعة جزء كبير من التدريب الذي ركز فيه الجهاز الفني بقيادة عدنان حمد على الجوانب التكتيكية ومحاولة تثبيت التشكيلة.
كما استمع سموه إلى عرض موجز من حمد أكد خلاله أن التدريبات سارت بشكل سليم وبدأت على أثرها النواحي الايجابية بالظهور على اللاعبين، مشيرا أن الثقة حاضرة لدى النشامى في ظل الإصرار والعزيمة على تحقيق نتيجة ايجابية.
بدورهم، ثمن لاعبو المنتخب اهتمام سمو الامير علي الكبير الذي طالما شكل حافزا لديهم وتحديدا قبل أي استحقاق مهم، وأبدوا في الوقت ذاته حرصهم على ضرورة أن يرتقي أداء المنتخب إلى الصورة الطبيعية وان يرافق ذلك نتائج تليق بالسمعة الطيبة للكرة الأردنية.
ورافق الامير علي في زيارته لتدريبات المنتخب عدد من اعضاء الهيئة التنفيذية للاتحاد.
وكان الجهاز الفني للمنتخب ركز امس على تعزيز الجانب الفني والتكتيكي باعتبار ان الحصة التدريبية هي الاخيرة التي ستقام على ملعب اللقاء، كما استقر حمد على التشكيل الاساسي الذي سيخوض المباراة، في حين تابع مدافع المنتخب السابق بشار بني ياسين التدريبات وحث اللاعبين على بذل كل جهودهم امام استراليا لتحقيق الفوز.
ويجري المنتخب الوطني مساء اليوم تدريبه الاخير على ستاد عمان الدولي، حيث تتاح الفرصة امام وسائل الاعلام لمتابعة القسم الاول من التمارين وفقاً لقرار الجهاز الفني الذي اغلق التدريبات الماضية لضمان اعلى درجات التركيز والحضور الذهني للاعبين.
في المقابل، يشهد ستاد الملك عبدالله الثاني التدريب الاخير للمنتخب الضيف بقيادة المدير الفني الاماني هولجر اوسيك، حيث يتطلع «الاسترالي» لوضع اللمسات الاخيرة على التشكيل الاساسي الذي سيخوض اللقاء.
يذكر ان اتحاد كرة القدم رصد بشكل رسمي مكافأت مجزية للمنتخب الوطني في حال الفوز فقط.

.. المهددون بالايقاف
لا شك ان مواجهة المنتخب الاسترالي غداً تشكل محطة مفصلية في مشوار المنتخب بالتصفيات، لكن احد اهم النقاط التي يسعى الجهاز الفني لتفاديها الى جانب الخسارة هي الخروج بأقل الاضرار على صعيد اصابات اللاعبين والبطاقات الصفراء والحمراء.
بعد لقاء استراليا، يستعد المنتخب لمواجهة نظيره العُماني في مسقط منتصف الشهر القادم، والتركيز الان ينصب على تفادي ايقاف اي لاعب عن قمة 16 تشرين أول خاصة الذين يحملون في رصيدهم بطاقات صفراء، وهم عامر شفيع، انس بني ياسين، باسم فتحي، حسن عبد الفتاح، عدي الصيفي، عامر ذيب، محمد منير وابرهيم الزواهرة.
الى ذلك وجه الاتحاد دعوة رسمية الى أحمد الجوهري نجل المدرب المصري الراحل محمود الجوهري وحفيده فادي خالد الضبع لحضور لقاء المنتخب ونظيره الاسترالي.
وينتظر ان يصل الجوهري والضبع الى عمان اليوم لحضور المباراة ومؤازرة المنتخب الوطني في مهمته القوية.

.. طرح بطاقات الدخول غداً
حدد اتحاد كرة القدم بالتعاون مع ادارة مدينة الملك عبد الله الثاني ثلاثة أماكن لبيع بطاقات الدخول للجمهور.
وستطرح البطاقات اعتبارا من الواحدة ظهر غدٍ من خلال تخصيص كشكين امام المدخل الرئيسي وكشك ثالث في المدخل العلوي للمدينة، حيث حددت اسعار التذاكر بدينارين للدرجة الاولى ودينار واحد للثانية.
وستفتح الابواب لدخول الجمهور بدءاً من الثانية والنصف ظهراً، والى المنصة الرسمية عند السادسة مساء وفقاً لما تقرر خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقد امس بقاعة الامير فيصل بحضور ممثلي الجهات ذات العلاقة التي ستعمل على توفير الاجواء المثالية للمباراة.
وتقرر الى جانب ذلك عدم السماح لدخول اية حافلة صغيرة مهما كان حجمها داخل مدينة الملك عبد الله باستثناء حاملي التصاريح الخاصة التي سيصدرها الاتحاد لغايات المباراة فقط.

.. المؤتمر الصحفي والاجتماع الفني
في ذات الاتجاه، يعقد عند الواحدة والنصف ظهر اليوم بمقر الاتحاد المؤتمر الصحفي للمباراة بحضور المدير الفني للمنتخب حمد ونظيره الاسترالي اوسيك.
ويقتصر حضور المؤتمر على الزملاء في الصحافة المكتوبة فقط الى جانب القنوات التي حصلت على حقوق النقل وهي الجزيرة الرياضية والدوري والكأس وفوكس بحسب قرارات الشركة الراعية لمباريات تصفيات كأس العالم.
كما يسبق المؤتمر الصحفي الاجتماع الفني برئاسة مراقب المباراة وبحضور ممثلين عن المنتخبين وذات العلاقة الى جانب طاقم حكام المباراة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأمير علي يتابع تدريبات (النشامى).. ويطمئن على الجاهزية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: