اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الجزائر وسوشو يساندان بودبوز في قضية "العنصرية" ضد العرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمر66660




مُساهمةموضوع: الجزائر وسوشو يساندان بودبوز في قضية "العنصرية" ضد العرب   10/9/2012, 15:47

بية)

عبر لاعبو المنتخب الجزائري لكرة القدم عن تضامنهم مع زميلهم رياض بودبوز لاعب سوشو بعد أن تعرض الأخير لهتافات عنصرية في لقاء فريقه أمام مونبيليه.
وتعرض بودبوز لهتافات عنصرية ضد العرب من قبل جماهير فريقه في المباراة التي خسرها شوسو أمام مونبيليه 1-3 في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي السبت.

وصرح لاعبا المنتخب الجزائري كارل مجاني ومهدي مصطفى للصحيفة بأن العنصرية لم تبارح يوما الملاعب الفرنسية مؤكدين موقفهم الواضح بمساندة زميلهم.

وأجمعت تشكيلة المنتخب الجزائري التي تتدرب استعدادا للقاء المنتخب الليبي في تصفيات كأس أمم إفريقيا القادمة أن الأمر غير مقبول، خاصة أن الأمر يتعلق بلاعب قدم الكثير لفريقه طيلة سنوات طويلة، ونحن هنا ندعمه وسنرفع من معنوياته.

رد إدارة سوشو

ولم تترك إدارة فريق سوشو التصرفات غير الأخلاقية التي أظهرها مشجعو الفريق وردت عليها ببيان شديد اللهجة على لسان رئيس الفريق ألكسندر لاكومب: ''فريق سوشو تحت الصدمة بعد أن علم بأن لاعبه رياض بودبّوز كان عرضة لشتائم ذات طابع عنصري، الفريق يندد بشدة بهذه التصرفات ويقدم كل دعمه ومساندته للاعب، على أن يعاقب كل المتسببين بالقانون فور الكشف عن هويتهم".

يذكر أن الأيام الماضية كانت قد ربطت لاعب المنتخب الجزائري بودبوز بنادي الجنوب الفرنسي مارسيليا وأن الساعات القادمة ستكشف عرض النادي الذي سيرسل طالبا يد بودبوز ولكن أي من هذه الأخبار لم تؤكد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزائر وسوشو يساندان بودبوز في قضية "العنصرية" ضد العرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: