اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فالكاو نمر مفترس لفت انتباه أسود أوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: فالكاو نمر مفترس لفت انتباه أسود أوروبا   2/9/2012, 13:35




لم يكن غريبا أن يعلن مدرب أتلتيكو مدريد عن ارتياحه الشديد لخوض مباراة كأس السوبر الأوروبي قبل ساعات قليلة من غلق باب الانتقالات الصيفية لهذا الموسم مشيرا إلى أن التوقيت ساعد على احتفاظ الفريق بمهاجمه الكولومبي راداميل فالكاو.

وسجل فالكاو 3 أهداف (هاتريك) في الشوط الأول ليقود أتلتيكو مدريد الأسباني إلى فوز ساحق 4/1 على تشلسي الإنجليزي الجمعة في مباراة كأس السوبر الأوروبي.

وجعلت الأهداف الثلاثة من فالكاو أحد أبرز المهاجمين في العالم خلال الفترة الحالية كما ضاعفت من اهتمام الأندية الكبيرة به ولكن الفرصة لم تكن سانحة للتعاقد معه في الساعات القليلة التي أعقبت المباراة قبل غلق باب الانتقالات.

وحرص فالكاو على الالتفاف بعلم بلاده وعلى الإمساك بكرة المباراة التي قدم فيها أحد أبرز عروضه في مسيرته الكروية الرائعة حتى الآن.

وأعرب فالكاو، الذي أصبح ظاهرة بارزة في هز الشباك على مستوى الكرة الأوروبية، عن رغبته في الاستمتاع بهذه اللحظة بعيدا عن أي شيء آخر إذ رفض الإجابة عن الأسئلة التي وجهت إليه بشأن إمكانية انتقاله إلى أحد الأندية الكبيرة في صفقة ضخمة بعدما سجل 3 أهداف وحرمه القائم من ثلاثية أخرى في مباراة الجمعة.

واكتفى فالكاو بالابتسامة قائلا: «أعلم أن هذا الصيف شهد العديد من المحاولات من قبل الأندية الإنجليزية. أتلتيكو بذل جهدا كبيرا للتعاقد معي. واليوم، رددت إليه ذلك» في إشارة إلى أن الأهداف الثلاثة تمثل تأكيدا على جدارته بالمقابل المالي الكبير الذي دفعه أتلتيكو للتعاقد معه.

واعترف المدير الفني لأتلتيكو المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بأن تسجيل فالكاو لهذا الهاتريك وقبل غلق باب الانتقالات بساعات قليلة كان أفضل من تسجيله في أي وقت آخر.

وأوضح «اللعب في 31 أغسطس/ آب كان أقل سوء. إذا خضنا هذه المباراة في 25 من الشهر نفسه كانت الأمور ستتعقد» في إشارة إلى إمكانية سعي الأندية الكبيرة للتعاقد معه بعد المباراة.

وأشار سيميوني إلى أنه كان من الممكن أن يقدم مالك نادي تشلسي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش عرضا مغريا للتعاقد مع فالكاو ويصطحبه على «اليخت» الخاص به من موناكو، حيث أقيمت مباراة الجمعة، إلى لندن.

وسجل فالكاو الأهداف الثلاثة لفريقه في 39 دقيقة بالشوط الأول ليمنح اللقب الثاني لأتلتيكو في كأس السوبر الأوروبي بعدما توج الفريق بلقبه الأول في العام 2010.

وأكد المشجعون، على استاد «لويس الثاني» في مونتي كارلو، أنهم لا يتذكرون لاعبا تلاعب بدفاع تشلسي بهذا الشكل في مباراة واحدة على مدار تاريخ النادي العريق ولكن فالكاو نجح في ذلك.

ويعاني فالكاو (26 عاما) في الدوري الاسباني من اختفاء بريقه وسط سطوع نجوم آخرين مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة ونجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو ولكنه يسطع بشكل واضح على المستوى الأوروبي.

وسبق لفالكاو أن أحرز 17 هدفا لفريقه السابق بورتو البرتغالي في مسابقة الدوري الأوروبي موسم 2010/2011 وكان منها 3 أهداف في المباراة النهائية أمام سبورتنغ براغا.

وحطم فالكاو بذلك الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب في موسم واحد بالمسابقة والذي كان مسجلا باسم الألماني يورغن كلينسمان منذ العام 1996.

وفي الموسم التالي، سجل فالكاو 12 هدفا لأتلتيكو في المسابقة نفسها وكان من بينها هدفان في المباراة النهائية التي فاز فيها الفريق 3/صفر على أتلتيك بلباو.

واعترف المدير الفني لفريق تشلسي المدرب الإيطالي روبرتو دي ماتيو: «كنا نعرف ذلك بالفعل. نعلم أنه مهاجم رائع».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فالكاو نمر مفترس لفت انتباه أسود أوروبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: