اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 ذيابات للمحرق البحريني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: ذيابات للمحرق البحريني   2/9/2012, 13:30

تعاقد نادي المحرق رسمياً أمس مع مدافع فريق شباب الأردن شادي ذيابات للاحتراف في صفوف فريقه الأول لكرة القدم في الموسم الكروي الجديد ليكون ثالث المحترفين في المحرق بجانب المغربي جمال أبرارو والمهاجم النيجيري أونشي.

وتم توقيع عقد احتراف ذيابات مع المحرق ظهر أمس في العاصمة الأردنية عمان بحضور مسئولين من إدارة نادي شباب الأردن ووكيل أعمال اللاعب محمد السيلاوي، وذلك بموجب عقد لمدة موسم واحد مقابل 100 ألف دولار.

وكانت بوصلة المحرق في التعاقدات اتجهت خلال الفترة الأخيرة نحو الأردن، إذ كانت هناك محاولات للتعاقد مع مهاجم نادي اليرموك ومنتخب الأردن محمود بوزعترة لكنها تعثرت لأسباب مالية، فيما جاء التعاقد مع ذيابات بعد متابعته في عدة مباريات في الدوري الأردني وحاجة فريق المحرق الى مدافع محترف لتقوية خطه الدفاعي في الموسم الجديد.

وجرت صفقة تعاقد المحرق مع ذيابات بصورة هادئة خلال الأيام القليلة الماضية ولقيت بعض الصعوبات بسبب رفض مدرب شباب الأردن الروماني فلورين انتقال ذيابات وحاجة فريقه الى اللاعب لكن تحركات إدارة نادي شباب الأردن ورغبة اللاعب ذللت صعوبة الصفقة وتم حسمها أمس بانتقاله الى المحرق.

ومن المنتظر أن يصل ذيابات الى البحرين خلال الأسبوع الجاري للانضمام الى فريقه الجديد المحرق واستعداداته للموسم المقبل، إذ سيشارك ذيابات مع المحرق في معسكره الخارجي في دبي الذي سيبدأ الثامن من الشهر الجاري.

وفي أول تصريح لمحترف المحرق الجديد شادي ذيابات أعرب خلاله عن سعادته بالاحتراف في فريق عربي معروف وصاحب بطولات مثل المحرق وأنه يطمح الى تمثيل الفريق بصورة مشرفة ونجاح تجربته الاحترافية الأولى، مؤكداً بأنه يسعى لتشكيل الإضافة الفنية في الخط الدفاعي لفريق المحرق في الموسم المقبل.

وسيتم تسجيل الأردني شادي ذيابات في فريق المحرق بصفته محترفاً آسيوياً ما يعني أن الفريق ستكون أمامه فرصة التعاقد مع محترف أجنبي رابع تطبيقاً لقاعدة «3 أجانب ومحترف آسيوي»، ويتوقع أن يقوم المحرق بتجربة لاعبين برازيليين خلال الأسبوع الجاري للوقوف على مستوياتهما نظراً لرغبة مدرب الفريق عيسى السعدون في التعاقد مع مهاجم محترف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ذيابات للمحرق البحريني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: