اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

  الرزمة الثانية من مشروع ميناء العقبة الجديد بقيمة48 مليون دينار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: الرزمة الثانية من مشروع ميناء العقبة الجديد بقيمة48 مليون دينار   1/9/2012, 22:16

الرزمة الثانية من مشروع ميناء العقبة الجديد بقيمة48 مليون دينار
قررت الهيئة العامة غير العادية لشركة تطوير العقبة المساهمة الخاصة المحدودة اليوم السبت إحالة اعمال تنفيذ الرزمة الثانية لمشروع ميناء العقبة الجديد، (صوامع الحبوب)، على ائتلاف بيرتك وعمر ابو سعد بقيمة اجمالية4ر48 مليون دينار.

وجاء قرار الاحالة لحصول الائتلاف على اعلى مجموع علامات فنية ومالية وفوضت الرئيس التنفيذي لشركة التطوير باستكمال جميع الاجراءات اللازمة لتنفيذ مضمون هذا القرار وصولاً لتوقيع الاتفاقيات اللازمة حسب الاصول.

واحالت الهيئة العامة غير العادية التي التأمت في وزارة المالية برئاسة وزير المالية سليمان الحافظ، ممثل الحكومة، ورئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور كامل محادين، ممثل السلطة، تنفيذ الاعمال الترابية الجافة لمشروع ميناء العقبة الجديد على شركة الشرق للكسارات والتعهدات العامة حيث تم الحصول على الموافقات اللازمة لذلك بما فيها موافقة مجلس مفوضي سلطة العقبة الخاصة اضافة الى مجلس ادارة الشركة وبمبلغ مقداره 4ر1 مليون دينار.

وحدد الاجتماع عدد اعضاء مجلس الادارة الجديد للشركة واقر جدول الأعمال.

واطلعت الهيئة العامة غير العادية التي حضرها امين عام وزارة المالية الدكتور عمر الزعبي، على مذكرة الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة المهندس غسان عارف وما ورد فيها من ايضاحات حول تنفيذ اعمال الرزمة الثانية للمشروع وما قامت به الشركة من اجراءات ومن ضمنها استصدار القرارات اللازمة من مجلس ادارة الشركة وصولا لإحالة اعمال هذه الرزمة على المقاول المؤهل من الناحية الفنية والمالية.

وكانت الشركة انتهت من تزويد وزارة المالية بالوثائق والمعلومات المطلوبة المستندة الى المرجعيات والانظمة المعمول بها في الشركة.

وصرح رئيس مجلس مفوضي العقبة كامل محادين بعد الاجتماع انه بتوقيع محضر الاجتماع بإحالة الرزمة الثانية للميناء يتم انجاز65 بالمئة من مجموع اعمال الميناء الجديد.

وقال "سنكون بانتظار الرزمة الثالثة للمشروع وبناء عليه سيكون تسليم اعمال الميناء الجديد في نهاية النصف الاول من العام 2014".

وقال وزير المالية إن الانجاز الذي قامت به شركة تطوير العقبة يتوافق مع التوجهات والاهداف الحكومية بالعمل على مزيد من الانجازات في مجالي الطاقة والنقل.

وأكد ثقته بقدرة الحكومة على تحقيق مزيد من الانجازات التي تعزز مسيرة التنمية التي ارادها جلالة الملك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرزمة الثانية من مشروع ميناء العقبة الجديد بقيمة48 مليون دينار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: