اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 اليوفي يجر اذيال العار في "كرايفن كوتيج"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: اليوفي يجر اذيال العار في "كرايفن كوتيج"   19/3/2010, 15:32

حقق فولهام الانجليزي معجزة نادرة بتاهله الى ربع نهائي الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم اثر فوزه على ضيفه يوفنتوس الايطالي 4-1 يوم الخميس في لندن في اياب ثمن النهائي، وتخطى بالتالي خسارته ذهابا 1-3 الاسبوع الماضي في تورينو.

وتاهل ايضا فالنسيا الاسباني بتعادله مع مضيفه فيردر بريمن 4-4 (الذهاب 1-1)، وبنفيكا البرتغالي بفوزه على مضيفه مرسيليا الفرنسي 2-1 (الذهاب 1-1)، وستاندار لياج البلجيكي بعدما جدد فوزه على ضيفه باناثينايكوس اليوناني 1-0 (الذهاب 3-1).

في المباراة الاولى على ملعب كرايفن كوتيج وامام نحو 23500 متفرج، سجل بوبي زامورا (9) والمجري زولتان غيرا (39 و49 من ركلة جزاء) والاميركي كلينت ديمبسي (82) اهداف فولهام، والفرنسي دافيد تريزيغيه (2) هدف يوفنتوس.

وجاءت البداية لصالح الضيف الذي يملك افضيلة فوزه في الذهاب بنتيجة كبيرة 3-1، وتقدم بهدف مبكر بعدما ارسل البوسني حسن صالح حميديتش كرة عرضية صعبة وصلت الى زميله البرازيلي دييغو ومنه الى تريزيغيه الذي انهاها بيسراه في شباك الحارس الدوالي الاسترالي مارك شفارتسر (2).

ولم يهنا الفريق الزائر بتقدمه كثيرا، وادرك صاحب الارض التعادل بعد ان انفرد بول كونتشسكي في الجهة اليسرى وارسل عرضية متقنة الى زامورا الذي لم يخيب امل زميله بعد ان تخطى المدافع المخضرم فابيو كانافارو ووضعها في مرمى الحارس الاحتياطي انطونيو كيمنتي (9).

وتلقى يوفنتوس ضربة مؤلمة بطرد مدافعه كانافارو بعد مخاشنته زامورا (26)، واصاب سايمون ديفيس عارضة يوفنتوس من ركلة حرة (37)، وكاد ديكسون ايتوهو يرجح كفة الفريق المضيف براسه بعد قذيفة من خارج المنطقة (38) قبل ان ينجح المجري زولتان غيرا في تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة مزدوحة من زامورا الى ديفيس ومنه الى غيرا الذي وضع الكرة في الشباك (39).

وانعش فولهام اماله بالتاهل بعد ان امتلك فرصة جر ضيفه الى وقت اضافي بتسجيله الهدف الثالث ليعادل نتيجة الذهاب بعد ان ارتكب البرازيلي فيليبي ميلو خطا واضحا ضد غيرا فاحتسبت ركلة جزاء نفذها المجري بنفسه داخل الشباك (49).

ودب الياس في قلوب لاعبي فريق "السيدة العجوز" وانخفضت معنوياتهم في مواجهة قوة وتصميم المنافس الذي تمكن في النهاية من انتزاع بطاقة التاهل بفضل الاميركي كلينت ديمبسي الذي سجل هدفا رائعا هو الرابع لفريقه وجنبه بالتالي لعب وقت اضافي بتسديدة من خارج المنطقة خدعت الحارس كليمنتي واستقرت في شباكه (82).

وعلى ملعب فيزرشتاديون وامام اكثر من 24 الف متفرج، شهدت مباراة فيردر بريمن وفالنسيا مهرجان اهداف وصلها عددها الى 8 تقاسمها الفريقان بالتساوي لتصب نتيجتها في مصلحة الفريق الاسباني بعد ان انتهت مباراة الذهاب الى تعادلهعما 1-1.

وكان فالنسيا سباقا الى افتتاح التسجيل بعد كرة طويلة من الخلف الى عمق منطقة فيردر بريمن قطعها تيم بوروفسكي براسه فعادت الى دافيد سيلفا الذي ارسلها عرضية الى فيا غير المراقب تابعها ارضية من بين قدمي الحارس تيم فايزه الى الزاوية اليسرى (2).

واهدر البيروفي كلاوديو بيتزارو فرصة ادراك التعادل بعد مناولة طويلة الى التركي الاصل مسعود اوزال ارتاح عليها قليلا وانتظر وصول البيروفي من الخلف فارسل الكرة اليه في الجهة اليسرى تابعها الاخير على يسار الحارس سيزار سانشيز دومينغيز الذي خرج لملاقاته فلامست اسفل القائم الايسر وخرجت (10).

وعزز فالنسيا تقدمه بهدف ثان بعد كرة خلف المدافعين فكسر خوان مانويل غارسيا ماتا التسلل وسار بها عدة خطوات ووضعها في شباك فايزه (15).

وقلص فيردر بريمن الفارق بعد هجمة منسقة وصلت منها الكرة الى بيتزارو في الجهة اليسرى فدخل المنطقة ومررها عرضية الى البرتغالي هوغو الميدا غير المراقب تابعها الاخير بيسراه مباشرة بعيدا عن متناول الحارس سيزار (26).

وفرض اصحاب الارض سيطرة واضحة على المجريات، واهدر ارون هونت فرصة غنية لادراك التعادل من كرة خلف المدافعين استقبلها على صدره وانفرد وواجهه الحارس لكنه سدد بتسرع من مسافة قريبة فجانبت كرته القائم الايمن (35).

واعاد فيا الفارق الى سابق عهده بعد تمريرة من ماتا الى سيلفا عند الخط الخلفي للملعب اعادها الاخير خلفية الى نقطة الجزاء وروضها فيا بيمناه ثم اطلقها بيسراه لم شاهدها فايزه في مرماه (45).
وفي مستهل الشوط الثاني، ابعد سيزار كرة راسية للبرازيلي نالدو من فوق خط المرمى وحولها الى ركنية مفوتا على اصحاب الارض فرصة تسجيل الهدف الثاني (47)، لكن خوردي ارتكب خطا عنيفا ضد ماركو مارين فاحتسبت ركلة جزاء نفذها المخضرم تورستن فرينغز وتصدى لها سيزار بقبضتي يديه لكنه لم يمنع من دخول شباكه (57).

وادرك ماركو مارين التعادل بعدما تلقى كرة حركها مسعود اوزال من ركلة حرة الى داخل المنطقة تابعها الاول قوية ارتطمت بقدم مدافع واستقرت في شباك سيزار معيدا الاول الى فريقه (62).

لكن فيا قال كلمته مرة جديدة بعدما تلقى كرة امام منطقة المضيف في الجهة اليمنى فسار بها خطوات عدة وسددها على يمين فايزه هدفا رابعا للضيوف (65).

وكانت لفيردر بريمن محاولة اخيرة بقذيفة يسارية من بيتزارو حولها سيزار الى ركنية لمتثمر (75)، وادرك بيتزارو من متابعة راسية لكرة رفعها الفنلندي بتري باسانن الى نقطة الجزاء (84).

وعلى ملعبه فيلودروم وامام 40 الف متفرج تقدم مرسيليا بواسطة قائده السنغالي مامادو نيانغ بتسديدة يمينية من مسافة قريبة في اسفل الزاوية اليسرى (70).

وادرك الاوروغوياني مكسيميليانو بيريرا التعادل بعد 5 دقائق بصاروخ اطلقه بيمناه من نحو 35 مترا انفجر في شباك الحارس الدولي الفرنسي ستيف مانداندا (75).

ومنح البرازيلي جونيور دا سوزا بيريرا الان كارديك الفوز لنبفيكا بتسجيله الهدف الثاني من نحو 6 امتار عندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة (90+2).

وعلى ملعب موريس دوفراسن وامام 29 الف متفرج، اكتفى ستاندار لياج بهدف وحيد سجله قبيل صافرة نهاية الشوط الاول الكونغولي الديموقراطي ديودونيه مبوكانو بكرة من داخل المنطقة ارسلها بطريقة رائعة بيمناه الى اسفل الزاوية اليمنى لمرمى الفريق الضيف (45).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: اليوفي يجر اذيال العار في "كرايفن كوتيج"   19/3/2010, 20:05

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: رد: اليوفي يجر اذيال العار في "كرايفن كوتيج"   19/3/2010, 20:49

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اليوفي يجر اذيال العار في "كرايفن كوتيج"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: