اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 اسباب وتفاصيل استقالة اقالة مدير مستشفى حائل اليوم 1433 , حقيقة استقالة اقالة مدير مستشفى حائل عبد العزيز النخيلان , لماذا استقال عبد العزيز النخيلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: اسباب وتفاصيل استقالة اقالة مدير مستشفى حائل اليوم 1433 , حقيقة استقالة اقالة مدير مستشفى حائل عبد العزيز النخيلان , لماذا استقال عبد العزيز النخيلان   26/8/2012, 21:56

اسباب وتفاصيل استقالة اقالة مدير مستشفى حائل اليوم 1433 , حقيقة استقالة اقالة مدير مستشفى حائل عبد العزيز النخيلان , لماذا استقال عبد العزيز النخيلان اسباب وتفاصيل استقالة اقالة مدير مستشفى حائل اليوم 1433 , حقيقة استقالة اقالة مدير مستشفى حائل عبد العزيز النخيلان , لماذا استقال عبد العزيز النخيلان اسباب وتفاصيل استقالة اقالة مدير مستشفى حائل اليوم 1433 , حقيقة استقالة اقالة مدير مستشفى حائل عبد العزيز النخيلان , لماذا استقال عبد العزيز النخيلان
علن مدير مستشفى حائل العام د. عبد العزيز النخيلان، استقالته رسمياً من إدارة المستشفى، معتذراً للمرضى على ما تم من أخطاء طبية، مؤكداً أنها خارجة عن إرادة إدارة المستشفى.

وعلمت "سبق" من مصادر مطلعة، أن د. النخيلان قام بالفعل بتقديم استقالته رسمياً إلى المدير العام للشؤون الصحية في المنطقة د. نواف الحارثي، معللاً ذلك بتعدُّد الأخطاء الطبية في مستشفى حائل العام، التي كان آخرها حادثتي نقل الدم الخاطئة لمواطنة حامل، ذهب ضحيتها جنينها وأصيبت هي بفشل كلوي حاد، وقبلها حادثة نسيان الطاقم الطبي قطعة شاش بطول متر في رحم سيدة، ونشرتهما "سبق" في حينهما.

وأكد د. النخيلان استقالته واعتذاره في حفل المعايدة الذي أقيم أمس السبت لموظفي المستشفى، قائلاً: "أرغب في الاعتذار من الجميع، وخصوصاً من المرضى فلم أعد أستطيع أن أتحمّل أوزارهم، وقد تقدمت بالفعل باستقالتي رسمياً".

"سبق" اطلعت على خطاب استقالة د. عبد العزيز النخيلان، وتبيَّن أن من الأسباب التي ساقها "عدم تعاون الشؤون الصحية مع إدارة المستشفى، وعدم تلبية حاجات المستشفى، وتأخر تنفيذ أعمال الترميم التي أمر بها وزير الصحة للمستشفى منذ أكثر من سنتين، إضافة إلى التأخُّر في ترسية عقود الصيانة والتغذية والصيانة الطبية، وإعطائها لمقاولين أسهموا في تهالك البنية التحتية للمستشفى، مع تخاذل كبير من إدارة المشاريع والشؤون الهندسية؛ ما أدى إلى وجود أخطاء طبية جسيمة"، في إشارة إلى تحميله المسؤولية لـ "الشؤون الصحية".

تجدر الإشارة إلى أن الشؤون الصحية بمنطقة حائل كانت قد بدأت التحقيق مع الطاقمين الطبي والإداري بمستشفى حائل العام، والتحفًّظ على كل من له علاقة بالأخطاء الطبية إلى حين الانتهاء من إجراءات القضية، وذلك بعد نشر "سبق" حادثتي المريضة التي نقل لها دم خاطئ من فصيلة مختلفة وتوفى على أثرها جنينها وأصيبت بالفشل الكلوي. وكذلك نسيان قطعة من الشاش الطبي طولها متر داخل رحم سيدة في أثناء إجراء جراحة ولادة.

من جهة ثانية، تقدم زوجا وأقرباء المريضتين المتضررتين، وعدد من الأهالي في حائل بالشكر الجزيل لصحيفة "سبق" على متابعتها للحادثتين واهتمامها بحفظ حقوق المواطنين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسباب وتفاصيل استقالة اقالة مدير مستشفى حائل اليوم 1433 , حقيقة استقالة اقالة مدير مستشفى حائل عبد العزيز النخيلان , لماذا استقال عبد العزيز النخيلان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: منوعات عربية-
انتقل الى: