اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فيديو يوتيوب هوشة الفنان خالد عبدالرحمن والفنانه أحلام في حفلة ليالي دبي اليوم 1433 , اسباب وتفاصيل خلاف أحلام مع خالد عبدالرحمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: فيديو يوتيوب هوشة الفنان خالد عبدالرحمن والفنانه أحلام في حفلة ليالي دبي اليوم 1433 , اسباب وتفاصيل خلاف أحلام مع خالد عبدالرحمن    25/8/2012, 22:56

فيديو يوتيوب هوشة الفنان خالد عبدالرحمن والفنانه أحلام في حفلة ليالي دبي اليوم 1433 , اسباب وتفاصيل خلاف أحلام مع خالد عبدالرحمن فيديو يوتيوب هوشة الفنان خالد عبدالرحمن والفنانه أحلام في حفلة ليالي دبي اليوم 1433 , اسباب وتفاصيل خلاف أحلام مع خالد عبدالرحمن فيديو يوتيوب هوشة الفنان خالد عبدالرحمن والفنانه أحلام في حفلة ليالي دبي اليوم 1433 , اسباب وتفاصيل خلاف أحلام مع خالد عبدالرحمن

شهد ثاني حفلات «ليالي دبي في العيد»، حضورا جماهيريا ملفتا خاصة من الجمهور السعودي بصفة خاصة، والخليجي بصفة عامة الذي غنى وهتف من على مدرجات قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي، مرددا أغاني النجمين أحلام، وخالد عبد الرحمن.
ورغم ما حدث في كواليس الحفل، وبدا واضحا في المؤتمر الصحافي الذي عقدته أحلام. فضل النجم السعودي مغادرة الحفل إلى المطار دون لقاء الصحافيين والإعلاميين الذين انتظروا حتى اللحظات الأخيرة من الحفل الذي استمر إلى حدود الساعة الثانية بعد منتصف الليل. بعد التأخير الذي حدث في بدايته.
وعلى غير ما هو مقرر أطلت أحلام في بداية الحفلة وسط حماس الجمهور التي بادرت بمعايدته والغناء له قبل أن يقوم الفنان محمد بو دلة بمشاركتها إحدى أغنياتها، وتعود إلى تقديم أغاني ألبومها الجديد الذي ردده الجمهور طوال الوقت، كما غنت أغنية «تذكار» للفنان خالد عبد الرحمن، وسط أجواء من الفرح التي شهدتها المدرجات التي امتلأت منذ اللحظات الأولى.
وتحدثت أحلام في المؤتمر الصحافي عن سعادتها بالعودة إلى تقديم الحفلات الجماهيرية بعد ثلاث سنوات من الغياب. مبررة ذلك بعد صدور ألبوم غنائي جديد لها خلال هذه الفترة، مشيرة في الوقت نفسه إلى تأخر صدور ألبومها الجديد بسبب الأحداث الجارية في سورية والعالم العربي.
من جهة أخرى، نفت أحلام أي خلاف بينها وبين الفنان خالد عبد الرحمن، مشددة على أن ما حدث هو بين النجم السعودي وقناة سما دبي، موضحة أن إدارة القناة التابعة لمؤسسة دبي للإعلام وافقت على جميع شروط العقد التي كان من ضمنها أن تغني بعد الفنان خالد عبد الرحمن، كذلك تم الاتفاق على جميع الشروط والبنود الفنية الأخرى. والفنان الذكي لا ينتظر حتى يحضر الحفل ويرى صورته. وإنما يقرر ذلك في البنود الفنية. لكن ما حدث أثناء البروفات كان غريبا وغير متوقع، حيث رفض خالد عبد الرحمن أن يأتي ويسلم علي في حين تصادف حضور الفنان كاظم الساهر للبروفات الذي سلم علي كما في كل اللقاءات والحفلات الفنية.
وتابعت أحلام حديثها قائلة: أنا متعودة على أن أختم جميع الحفلات التي أشارك فيها، ولدي ثقة كبيرة بنفسي لأنني أعرف جمهوري جيدا ودائما أقول (أين يجلس القيصر فهو رأس الطاولة)، كما أن سما دبي وأحمد المنصوري لهما معزة خاصة ولا مشكلة عندي لأن هذه بلادي وتستاهل.
وعادت أحلام للقول إنها متصالحة مع نفسها ولا مشكلة لديها مع أحد، وتحرص على التواصل المباشر مع جمهورها عبر (تويتر) وقد قامت بإطلاق العديد من الحملات، منها حملة العمال الأخيرة وحملة إطعام الطيور، مبدية أسفها لعدم نجاحها في حملة أحلام الخير بعد إرسالها للتبرعات فقد كانت تتمنى المشاركة في إرسال أكبر قدر ممكن من الأدوية وحليب الأطفال مبدية استعدداها للسفر إلى سورية في أقرب وقت ممكن بعد أن تأثرت بمشاهد المجازر إلى درجة كبيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيديو يوتيوب هوشة الفنان خالد عبدالرحمن والفنانه أحلام في حفلة ليالي دبي اليوم 1433 , اسباب وتفاصيل خلاف أحلام مع خالد عبدالرحمن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: