اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 موعد مباراة تشيلسى واتليتكو مدريد يوم الجمعة 31-8-2012 , القنوات الناقلة وتوقيت مبارة تشيلسى واتليتكو مدريد يوم الجمعة 31-8-2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: موعد مباراة تشيلسى واتليتكو مدريد يوم الجمعة 31-8-2012 , القنوات الناقلة وتوقيت مبارة تشيلسى واتليتكو مدريد يوم الجمعة 31-8-2012    25/8/2012, 01:41

موعد مباراة تشيلسى واتليتكو مدريد يوم الجمعة 31-8-2012 , القنوات الناقلة وتوقيت مبارة تشيلسى واتليتكو مدريد يوم الجمعة 31-8-2012 موعد مباراة تشيلسى واتليتكو مدريد يوم الجمعة 31-8-2012 , القنوات الناقلة وتوقيت مبارة تشيلسى واتليتكو مدريد يوم الجمعة 31-8-2012 موعد مباراة تشيلسى واتليتكو مدريد يوم الجمعة 31-8-2012 , القنوات الناقلة وتوقيت مبارة تشيلسى واتليتكو مدريد يوم الجمعة 31-8-2012

يلتقى يوم الجمعة 31 اغسطس تشيلسى و اتليتكو مدريد فى نهائى كأس السوبر الاوروبى 2012
يقام اللقاء على ستاد لويس الثانى فى امارة موناكو الفرنسية

تشيلسى الانجليزى هو بطل دورى ابطال اوروبا
واتليتكو مدريد الاسبانى هو بطل الدورى الاوروبى

أخر لقاء بين الفريقين كان فى 2009 ودورى ابطال اوروبا دور المجموعات وكان الفوز لمصلحة تشيلسى 4-0
والمباراة اقيمت فى انجلترا

موعد بداية المباراة سيكون فى الاوقات التالية :
التاسعة الا الربع بتوقيت مصر
العاشرة الا الربع بتوقيت السعودية والكويت
الحادية عشر الا الربع بتوقيت الامارات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: موعد مباراة تشيلسى واتليتكو مدريد يوم الجمعة 31-8-2012 , القنوات الناقلة وتوقيت مبارة تشيلسى واتليتكو مدريد يوم الجمعة 31-8-2012    2/9/2012, 12:40



احرز اتلتيكو مدريد الاسباني، بطل الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ"، كأس السوبر الاوروبية لكرة القدم اثر فوزه على تشلسي الانكليزي، بطل مسابقة دوري ابطال اوروبا، 4-1 اول من امس الجمعة في موناكو. وسجل الكولومبي رادامل فالكاو (6 و19 و45) والبرازيلي جواو ميراندا دا سيلفا (60) اهداف اتلتيكو مدريد، وغاري كاهيل (75) هدف تشلسي.

واللقب هو الثاني لاتلتيكو مدريد بعد 2010 بفوزه على انتر ميلان الايطالي (2-صفر)، فيما فشل تشلسي في احراز اللقب الثاني في المسابقة بعد الاول عام 1998 حين كان بطلا لكأس الكؤوس التي الغيت لاحقا، على حساب ريال مدريد الاسباني.

واستضاف ملعب لويس الثاني اليوم للمرة الخامسة عشرة الاخيرة المباراة التي تجمع سنويا بين حامل لقب دوري ابطال اوروبا وبطل مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" حيث تقرر ان تقام بالمداورة بين الدول الـ53 الاعضاء في الاتحاد الاوروبي على ان تستضيف براغ نسخة 2013 وكارديف نسخة 2014 وتبيليسي نسخة 2015.

عريس الليلة

وكان فالكاو "عريس الليلة" والتركي اردا توران دينامو اللقاء ومفتاح اللعب في صفوف الفريق الاسباني، فيما كان تشلسي تائها غائبا عن الاجواء مفكك الصفوف مرتبكا وضعيفا في الدفاع.

وبدأت المباراة سريعة وقوية من الطرفين، واصاب فالكو العارضة من مسافة قريبة بعد هروب للتركي اردا توران في الجهة اليسرى وعرضية قريبة من باب المرمى دفعها الاول بقوة فارتدت من الخشبة العليا (4).

وافتتح فالكاو التسجيل بعد كرة بينية وهروب من المدافعين البرازيلي دافيد سيلفا والانكليزي غاري كاهيل وخرج الحارس التشيكي بيتر تشيك لملاقاته داخل المنطقة فموه وارسلها قوسية حاول لويز ابعادها من فوق خط المرمى ففشل لتصيب الكرة اسفل القائم الايسر وتعود الى داخل الشبكة (6).

وضغط تشلسي بكل لاعبيه، وحاول البرازيلي راميريش مرتين فانقطعت محاولتاه عند الدفاع، وسدد البلجيكي ادين هازار المنتقل من ليل الفرنسي فانحرفت كرته القوية عن رأس الزاوية اليسرى وذهبت الى الخارج (13)، واهدر توران فرصة هدف ثان برأسية غير مركزة من موقع مناسب (16).

واضاف فالكاو الهدف الثاني بعد كرة الى داخل المنطقة فخادع 4 مدافعين وارسلها قوسية بيسراه فشل تشيك المتقدم في صدها لتستقر في الزاوية اليمنى البعيدة لمرماه (19).

وانقذ بيتر تشيك مرماه من هدف ثالث محولا كرة كوكي الى ركنية (28)، وفوت راميريش فرصة هدف ثالث على "النمر" الكولومبي الذي تابع برأسه كرة في الزاوية اليسرى ابعدها البرازيلي من فوق الخط قبل ان تجتازه الى داخل الشباك (35).

واكمل اتلتيكو مدريد سيطرته وفرض ايقاعه، واكمل فالكاو ثلاثيته بعد ان تلقى توران كرة داخل المنطقة وقف عليها قليلا ثم ارسلها الى الكولومبي المنطلق بسرعة من الخلف فاقترب من المرمى وسدد رغم محاولة راميريش مضايقته فمرت الكرة من بين قدمي تشيك (45) هدفا ثالثا حاسما بنسبة كبيرة نتيجة المباراة.

محاولات يائسة

وفي الشوط الثاني، حاول تشلسي دخول اجواء المباراة محاولا التعويض لكن التنظيم الدفاعي والانضباط التكتيكي والتفاهم بين الخطوط الثلاثة للفريق الاسباني عوامل حالت دون ذلك، بيد ان الانشغال الدفاعي للاسبان خفف موجة الاثارة وساهم في انخفاض وتيرة الاداء في ربع الساعة الاول.

وتمكن اتلتيكو مدريد من اضافة الهدف الرابع بعد كرة عالية مرفوعة الى منطقة تشلسي انقض عليها المدافع البرازيلي ميراندا وتابعها بيمناه فارتطمت بكاهيل الذي حاول اخراجها وتابعت طريقها الى الشباك (60).

وسدد البرازيلي اوسكار، بديل مواطنه راميريش، كرة قوية زاحفة انحرفت عن مرمى حارس اتلتيكو مدريد، البلجيكي تيبو كورتوا (67)، وحصل اتلتيكو على ركلة حرة نفذها كوكي باتقان كادت تأتي بالخامس ارتطمت بالارض وابعدها تشيك بصعوبة الى ركنية (69)، وحاول هازار وفرانك لامبارد وحصلا على ركنيتين جاء من الاخيرة الهدف الاول لتشلسي بعد ان سقطت الكرة على ظهور المدافعين والمهاجمين ثم على قدم كاهيل الذي اطلقها قوية في الشباك (75).

وكان اتلتيكو مدريد على وشك ان يأتي بالخامس من انفراد وعرضية من الجهة اليمنى الى فالكاو داخل المنطقة شتتها اشلي كول في الرمق الاخير الى ركنية (82)، وحرم تشيك المدافع البرازيلي فيليبي لويس من التسجيل وزيادة غلة اتلتيكو (84)، وارسل توران كرة عرضية من انفراد في الجهة اليسرى الى زميله في اليسرى حاول دافيد لويز ابعادها فكادت تدخل مرماه خطأ لكنها ارتدت من اسفل القائم الايسر (90).



سيميوني: فالكاو لا يكف عن إبهاري



قال المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني عقب فوزه بكأس سوبر أوروبا إنه يعشق مهاجمه الكولومبي راداميل فالكاو ويتمنى أن يحتفظ بهذا المستوى الراقي.

وصرح سيميوني للتلفزيون الإسباني عقب الانجاز "باعتباري مدربا لهؤلاء اللاعبين لا يسعني سوى التعبير عن مدى فخري بهم، أريد أن أهنئهم بعد هذه المباراة الرائعة، لقد قدموا أداء مثاليا، والتزموا بما تدربنا عليه".

وأوضح (التشولو) "حين توليت مهمة تدريب أتلتيكو في ديسمبر، كان فريقا جريحا، لكنه كان يملك رجالا ولاعبين عظماء، وبفضلهم نحن هنا في موناكو، لقد استعددنا جيدا لتشيلسي، وثلاثية فالكاو في الشوط الأول سهلت الأمور".

وعن "النمر" فالكاو، الذي شهد بزوغ نجمه في ريفر بليت الأرجنتيني، قال "إنني معجب به وأحبه، أعرفه منذ كان فتى يافعا، لا يتوقف عن إبهاري بتطور مستواه، أتمنى أن يظل كذلك، يجب أن نستمتع بلعبه ونطلب منه افراغ المزيد من جعبته". ك

ما وجه الشكر والامتنان لأكثر من 6000 مشجع حضروا من مدريد الى موناكو لمؤازرة الروخي بلانكوس في ملعب لويس الثاني الذي احتضن السوبر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موعد مباراة تشيلسى واتليتكو مدريد يوم الجمعة 31-8-2012 , القنوات الناقلة وتوقيت مبارة تشيلسى واتليتكو مدريد يوم الجمعة 31-8-2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: