اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 أسماء حركة النقل الداخلي معلمات حفرالباطن 1433-1434 , أسماء توزيع المعلمات الجدد بتعليم حفرالباطن 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: أسماء حركة النقل الداخلي معلمات حفرالباطن 1433-1434 , أسماء توزيع المعلمات الجدد بتعليم حفرالباطن 2012    21/8/2012, 01:02

أسماء حركة النقل الداخلي حفرالباطن 1433-1434 , أسماء حركة النقل الداخلي حفرالباطن 2012
توزيع المعلمات الجدد بتعليم حفرالباطن توزيع المعلمات الجدد بتعليم حفرالباطن
أسماء حركة النقل الداخلي حفرالباطن 1433-1434 , أسماء حركة النقل الداخلي حفرالباطن 2012
أسماء حركة النقل الداخلي حفرالباطن 1433-1434 , أسماء حركة النقل الداخلي حفرالباطن 2012

أعلنت إدارة التربية والتعليم بمحافظة حفرالباطن ممثلة بشؤون المعلمين نتيجة توزيع المعلمات الجدد للعام الدراسي 1433-1434هـ (الدفعة الأولى) والتي تم اعتمادها من قبل الوزارة. من جانبه أوضح مدير شؤون المعلمين بالإدارة عبدالله السليمان أن التوزيع تم على قطاعات الإدارة العشر وفق المفاضلة والاحتياج، وسيتم توزيع المعلمات على المدارس داخل القطاع الموجهة إليه المعلمة بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

فيما اعتمد مدير التربية والتعليم في المحافظة ناصر بن عبدالله العبدالكريم حركة النقل الداخلي لشاغلات الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1433-1434هـ، التي شملت 349 معلمة، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.
ونوه مدير شؤون المعلمين عبدالله السليمان أن الحركة حققت رغبات 70.22 بالمائة من إجمالي المتقدمات للحركة هذا العام وشملت المعلمات والمرشدات الطلابيات ورائدات النشاط وأمينات مصادر التعلم ومحضرات المختبرات.
وأشاد مدير شؤون المعلمين بجهود مساعدة مدير شؤون المعلمين لولوه العمير وبقية المشرفات، مطالباً المعلمات المنقولات من خارج الإدارة بالمباشرة في المدارس المنقولات إليها يوم السبت الموافق 7/ 10/ 1433 ليتم رفع أوراق مباشراتهن إلى الإدارة. كما حث المعلمات المنقولات داخل الإدارة بين القطاعات على استلام إخلاء الطرف من مدارسهن الحالية ثم التوجه إلى المدارس المنقولات إليها مباشرةً، مؤكداً أن آخر موعد لإخلاء الطرف والمباشرة هو يوم الأحد الموافق 8/ 10/ 1433هـ.
وفي نفس السياق تم البدء بتسجيل رغبات التوجيه للمعلمين ( المعينين الجدد ) بنين فقط للعام الدراسي 1433-1434 آلياً من خلال الرابط الموضح أدناه ( وفق التعليمات الموضحة في الموقع ) وفقا للشروط التالية:
* آخر موعد لتسجيل الرغبات هو نهاية يوم الاثنين 2/10/1433 .

أشاد مدير شؤون المعلمين بجهود مساعدة مدير شؤون المعلمين لولوه العمير وبقية المشرفات، مطالباً من المعلمات المنقولات من خارج الإدارة بالمباشرة في المدارس المنقولات إليها يوم السبت الموافق 7/ 10/ 1433 ليتم رفع أوراق مباشراتهن إلى الإدارة. كما حث المعلمات المنقولات داخل الإدارة بين القطاعات على استلام إخلاء الطرف من مدارسهن الحالية ثم التوجه إلى المدارس المنقولات إليها مباشرة.* يتم تأكيد الرغبات من خلال إرسال كلمة ( تأكيد ) من رقم جوال المعلم المسجل في برنامج جدارة الى رقم الجوال 0501597772
* يجب تسجيل جميع الرغبات المدرجة في القائمة حسب رغبة المعلم بدون تكرار ، وفي حال وجود نقص بالرغبات سيتم استكمالها للمعلم تلقائياً وسيوجه وفق المفاضلة والاحتياج.
* يمكن الاستفادة من نشرة ( مسافات القطاعات ) للتعرف على الرغبات والموجودة على الرابط أدناه .
ودعت الإدارة الزملاء المعلمين ( المعينين الجدد ) بإدخال رغباتهم قبل انتهاء الموعد المحدد وطباعة الاستمارة الخاصة بالرغبات والاحتفاظ بها لدى المعلم لتسليمها عند الطلب.
فيما بلغ عدد الطلاب و الطالبات المقبولين من السعوديين والأجانب في المدارس للصف الأول الابتدائي لهذا العام أكثر من 300 ألف طالب و طالبة من خلال النظام المركزي « نور « حيث بلغ عدد الطلاب المقبولين في الصف الأول الابتدائي 151920 طالباً وغير السعوديين 9015 طالبا فيما بلغ عدد الطالبات السعوديات في الصف الأول الابتدائي 227832 طالبة و غير السعوديات 29436 طالبة .
وأكد المتحدث الرسمي باسم التربية والتعليم أن الوزارة سعياً لتوفير ما يسهم في تحقيق الرغبات قدر الإمكان فقد تم تشكيل لجان للقبول والتسجيل في مكاتب التربية والتعليم كافة من أجل استقبال أولياء الأمور والعمل على توفير ما يمكن من خدمات تسهم في تلبية رغباتهم، مشيرا إلى أن التسجيل عبر النظام هو مرحلة رئيسة في قبول الطلاب والطالبات المتقدمين للصف الأول الابتدائي، وأن عدم التسجيل إلكترونياً سيعيق قبولهم في الأماكن التي يرغبون بها، مضيفاً أنه «بإمكان أولياء الأمور تسجيل أبنائهم إلكترونياً بكل يسر وسهولة ومن خلال نظام آلي متكامل تم تصميمه بناءً على الأنظمة والتعليمات المتبعة في الوزارة فيما يخص قبول الطلاب والطالبات, مشيراً إلى أن الوزارة تهدف من خلال هذا النظام إلى تسهيل عملية قبول وتسجيل الطلاب الجدد في المدارس وتوفير الوقت والجهد اللازمين».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أسماء حركة النقل الداخلي معلمات حفرالباطن 1433-1434 , أسماء توزيع المعلمات الجدد بتعليم حفرالباطن 2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: مدارس و جامعات :: مدارس-
انتقل الى: