اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 صور احتفال الامير محمد بن سعد بعيد الفطر المبارك في ساحة قصر الحكم 1433 , احتفالات الامير محمد بن سعد بعيد الفطر المبارك في ساحة قصر الحكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: صور احتفال الامير محمد بن سعد بعيد الفطر المبارك في ساحة قصر الحكم 1433 , احتفالات الامير محمد بن سعد بعيد الفطر المبارك في ساحة قصر الحكم    21/8/2012, 00:54

صور احتفال الامير محمد بن سعد بعيد الفطر المبارك في ساحة قصر الحكم 1433 , احتفالات الامير محمد بن سعد بعيد الفطر المبارك في ساحة قصر الحكم صور احتفال الامير محمد بن سعد بعيد الفطر المبارك في ساحة قصر الحكم 1433 , احتفالات الامير محمد بن سعد بعيد الفطر المبارك في ساحة قصر الحكم صور احتفال الامير محمد بن سعد بعيد الفطر المبارك في ساحة قصر الحكم 1433 , احتفالات الامير محمد بن سعد بعيد الفطر المبارك في ساحة قصر الحكم

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية حفل أهالي المنطقة الشرقية بعيد الفطر المبارك، وذلك بمنتزه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بالواجهة البحرية بكورنيش الدمام.
وبعد السلام الملكي بدأ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس غرفة الشرقية عبدالرحمن الراشد كلمة هنأ فيها الجميع بعيد الفطر السعيد، مقدما أسمى آيات التبريكات والتهاني بهذه المناسبة الكريمة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ،وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وإلى الشعب السعودي النبيل، والأمة الإسلامية.
وقدم شكره الجزيل لراعي الحفل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية،لمشاركته المواطنين فرحة العيد، وتبادل التهاني والتبريكات معهم بهذه المناسبة.

بعد ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز كلمة رفع فيها تهنئته وأهالي المنطقة الشرقية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ــ حفظهما الله ــ بعيد الفطر المبارك.
وقال سموه "يشرفني في البداية أن أهنئ سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ بنجاح قمة التضامن الإسلامي الاستثنائية ، والتي عقدت في رحاب مكة المكرمة الأسبوع الماضي، وهذا يؤكد المكانة الكبيرة لمقامه الكريم رعاه الله بين قادة الدول الإسلامية، وما يبذله من جهود عظيمة في تضامن وتعاون الدول الإسلامية، والمساهمة في حل الكثير من المشكلات ، ودور المملكة العربية السعودية الريادي في العالم الإسلامي، وندعو الله تعالى بأن يجعل ذلك في ميزان حسناته، وأن يجزيه خير الجزاء إن شاء الله".
وتابع سموه يقول " باسمكم أيها الحضور الكرام يسرني أن أرفع آيات التهاني والتبريكات لقيادتنا بعيد الفطر السعيد، والتي تسعى باستمرار لما فيه الخير للوطن والمواطنين، ونحمد الله ونشكره على ما أنعم به على هذه البلاد من نعم كثيرة ولله الحمد".
وفي ختام كلمته هنأ الجميع بالعيد السعيد، مقدما شكره لصندوق المناسبات بالغرفة التجارية على تنظيم هذا الاحتفال والجهات المشاركة في التنظيم، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.
بعد ذلك توالت فقرات الحفل، حيث شارك سموه في العرضة السعودية .
بعدها كرم سموه الجهات الداعمة للحفل من القطاعين الحكومي والخاص، بعدها تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.
وفي الختام أطلقت الألعاب النارية التي أضاءت سماء الحفل .
حضر الحفل صاحب السمو الأمير متعب بن سعود بن عبدالله، وصاحب السمو الأمير مشاري بن عبدالله بن مساعد، وصاحب السمو الأمير تركي بن خالد بن عبدالله، وصاحب السمو الأمير فيصل بن سعد بن عبدالرحمن، وعدد من المسؤولين، ورجال الأعمال، وجمع غفير من المواطنين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور احتفال الامير محمد بن سعد بعيد الفطر المبارك في ساحة قصر الحكم 1433 , احتفالات الامير محمد بن سعد بعيد الفطر المبارك في ساحة قصر الحكم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: منوعات عربية-
انتقل الى: