اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 أسماء الفائزين بجائزة العلوم الطبية 2012 ,صور وفيديو تكريم الفائزين بجائزة , حمدان بن راشد يعتمد أسماء الفائزين بجائزة العلوم الطبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: أسماء الفائزين بجائزة العلوم الطبية 2012 ,صور وفيديو تكريم الفائزين بجائزة , حمدان بن راشد يعتمد أسماء الفائزين بجائزة العلوم الطبية   10/8/2012, 09:39

أسماء الفائزين بجائزة العلوم الطبية 2012 ,صور وفيديو تكريم الفائزين بجائزة , حمدان بن راشد يعتمد أسماء الفائزين بجائزة العلوم الطبية أسماء الفائزين بجائزة العلوم الطبية 2012 ,صور وفيديو تكريم الفائزين بجائزة , حمدان بن راشد يعتمد أسماء الفائزين بجائزة العلوم الطبية أسماء الفائزين بجائزة العلوم الطبية 2012 ,صور وفيديو تكريم الفائزين بجائزة , حمدان بن راشد يعتمد أسماء الفائزين بجائزة العلوم الطبية

أسماء الفائزين بجائزة العلوم الطبية

اعتمد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي راعي جائزة حمدان الطبية أسماء الفائزين بجوائز الدورة السابعة للجائزة (2011-2012)، وذلك خلال استقبال معالي عبد الرحمن العويس وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وزير الصحة بالإنابة رئيس مجلس أمناء الجائزة وأعضاء مجلس أمناء الجائزة في قصر سموه بزعبيل.
واطلع سمو الشيخ حمدان بن راشد على الاستعدادات الجارية لإقامة حفل توزيع الجوائز يوم 10 ديسمبر 2012 ومؤتمر دبي العالمي السابع للعلوم الطبية الذي سيعقد بالتزامن مع الحفل يومي 11 و12 ديسمبر حول موضوع طب الأطفال حديثي الولادة وطب الأجنة والتغذية عند حديثي الولادة وأمراض الأيض الوراثية.
وخلال اللقاء أثنى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على جهود الأمانة العامة للجائزة ومجلس الأمناء وكافة العاملين بها في اختيار الفائزين، كما أعطى سموه توجيهاته باتخاذ التدابير اللازمة لإقامة حفل توزيع الجوائز ومؤتمر دبي العالمي السابع للعلوم الطبية بما يتناسب مع المكانة المتميزة للجائزة محليًا وإقليميًا ودوليًا.
ومن جانبه أشاد الدكتور نجيب الخاجة الأمين العام لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية بالرؤية الثاقبة لراعي الجائزة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وبدعمه المتواصل لتوجهات الجائزة حيث إن سموه يرصد للجائزة ميزانية قدرها عشرين مليون درهمًا إماراتياً، في كل دورة من دوراتها، موزعة على العديد من الأنشطة والفعاليات بما فيها تكريم المتميزين في كافة القطاعات الصحية محليًا وعربيًا ودوليًا.
شكر وعرفان
وتقدم الخاجة بالشكر إلى كافة أعضاء اللجنة العلمية الرئيسية للجائزة وأعضاء لجانها الفرعية وأعضاء مجلس الأمناء والأمانة العامة على ما بذلوه خلال العامين الماضيين من جهود لاختيار الفائزين بكل شفافية وحيادية.
وأضاف الخاجة أن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم قد اعتمد أسماء الفائزين بالجوائز في فئاتها الثلاث وهي فئة الجوائز العالمية وفئة جوائز العالم العربي وفئة جوائز دولة الإمارات العربية المتحدة.
وفيما يتعلق بفئة الجوائز العالمية فإن طب الأطفال حديثي الولادة هو موضوع جائزة حمدان العالمية الكبرى خلال دورتها الحالية كما أن طب الأجنة والتغذية عند حديثي الولادة وأمراض الأيض الوراثية هي موضوعات جائزة حمدان للبحوث الطبية المتميزة ذلك بالإضافة إلى جائزة حمدان للمتطوعين في الخدمات الطبية والإنسانية.
أما عن فئة جوائز العالم العربي فهي تنقسم إلى جائزتين أولهما جائزة حمدان لأفضل كلية أو معهد أو مركز طبي في العالم العربي وتمنح مناصفة إلى مؤسستين متميزتين بالعالم العربي، والجائزة الثانية هي جائزة حمدان لتكريم الشخصيات الطبية المتميزة في الوطن العربي وتمنح مناصفة إلى شخصيتين متميزتين من القائمين على القطاع الصحي في الوطن العربي.
وفيما يتعلق بفئة جوائز دولة الإمارات العربية المتحدة، فهي تنقسم إلى ثلاث جوائز أولها جائزة حمدان لأفضل قسم طبي في القطاع الحكومي بدولة الإمارات وتمنح مناصفة إلى قسمين متميزين طبيين بدولة الإمارات، وجائزة حمدان للشخصيات الطبية المتميزة وجائزة حمدان لأفضل بحث نشر في مجلة العلوم الطبية والتي تمنح لأفضل بحثين طبيين نشرا بالمجلة خلال الفترة من سبتمبر 2010 وحتى مارس 2012.
هذا وقد عقد مجلس أمناء الجائزة اجتماعه الخامس والعشرين في وقت سابق بمقر الجائزة برئاسة معالي عبد الرحمن بن محمد ناصر العويس وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وزير الصحة بالإنابة. إنجازات كبيرة

تضمن الاجتماع استعراض إنجازات الجائزة خلال دورتها السابعة (2011-2012) ومن أبرزها توقيع اتفاقية التعاون ما بين الجائزة وجامعة مونبلييه الفرنسية وإطلاق مجلة حمدان الطبية والتي تواكب أحدث النظم التكنولوجية الحديثة المتبعة في النشر الطبي الإلكتروني.
كما تضمن الاجتماع مناقشة العديد من الخطط المستقبلية للجائزة مع التأكيد على ضرورة دعم سبل التواصل مع أفراد المجتمع المدني بصفة عامة والأطباء بصفة خاصة بما يسهم في تعزيز دور الجائزة الحيوي في دعم كافة القطاعات الصحية والعاملين بها محليًا وعربيًا ودوليًا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أسماء الفائزين بجائزة العلوم الطبية 2012 ,صور وفيديو تكريم الفائزين بجائزة , حمدان بن راشد يعتمد أسماء الفائزين بجائزة العلوم الطبية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: منوعات عربية-
انتقل الى: