اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 الموضوع: بدايتي أم ماذا؟‏

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: الموضوع: بدايتي أم ماذا؟‏   18/3/2010, 17:32

يا لغةً يصعبُ تعلّمها، أيا لغةً يجهل أعظم معلّم تعليمها أو حتى تعلّمها، هي لغةٌ تَصِفُ ما لا يُوصف، تعبّرُ عن نبضات القلب، تُترجمها، وتُزخرفها لتنقلها صافيةً ناصعةً كما هي من القلب، أوأيُّ عيونٍ تلك التي رأيت؟! أوأيُّ كلامٍ سيفيكِ حقّكِ؟!


أنتِ آلةُ تصويرٍ تنقلُ داخلها ما في الصّورة من أفراحٍ وأحزانٍ، كلّ ركنٍ فيكِ يَصِفُ حِسّاً معيّناً يُداعبُ الفؤادَ بكلِّ رمقٍ، فإمّا أن يسهد أو يُصاب بالكَرى، فمن رآهما ما عاد يستطيعُ أن يُلملمَ أجزاءَه المتناثرةِ هنا وهناك، فهما تسطعانِ لتُنيرا دربَ الهوى، أوأيّ هوى الذي أتحدّث عنه؟! حبٌّ وودّ؟!، لا بل الودّ أغلبُ وأمتن، رحيقُ عينيكِ أزكى من طلّة وجنةِ صُبحٍ نَديّ، ورودٌ فوق الورود، ما فوق الوجنتينِ ألطفُ وأبهرُ من كلّ شيءٍ يا صاحبة الوجنتينِ الورديّتين.
ليس المهم البداية، فَنِهايِتي أهمُّ وأعظمُ شأناً من بدايتي، نور طريقي أستمدّه من نجمتيكِ، فإن قلتي عنّي بدرٌ، فأنتِ النّجوم التي أستمدّ نوري منها، وإن قلتِ عنّي وردٌ، فأنتِ رحيقي وعَبَقي، فلولاكِ ما كان لوجودي طعمٌ، فما فائدةُ البدرِ دونَ نجومه ونوره؟ وأين جمالُ الوردة دون عَبَقِها؟


يا مَنْ مَلكتِ روحي، ودَخَلتِ قلبي دون استئذانٍ، أيّتها الملكة، تَرَبَّعي على عرشِ مملَكَتكِ، أأمريني..أخدمكِ، اهمسي لي...تجدينني بجواركِ، أأمنعُ نَفَسي عنّي لأُعطيكِ إياه؟ أأنتزعُ فؤادي من أحشائي لأُريكِ حروف اسمك؟ ولتَرَيْ وتسمَعي ماذا يقول بكلّ دقّة؟!


آآآآآآآهٍ آه، ما سمعتِهِ ليست نبضاتُ قلبي؛ بَلْ هوَ فؤادي يصرخُ ويُنادي، أين هي راويتي؟ ظمآنٌ أتنظر الماء، فهَل لكِ بهمسةٍ؟، اهمسي باسمي كي تعودَ الدّماء تجري في عروقي، يا أغلى عليّ من نفسي،اهمسي واهمسي واهمسي، واتركي لنفسكِ متّسعاً لِتَرَيْ ماذا فعلتي بي، واتركي لي فسحةً لأتنفس وأُخبِرُكِ عن مدى حبّي لكِ، فَلَيسَ الحبّ من حرفين، إنّما هو فعلٌ، والرّجل بأفعاله، فأفسحي لي المجال يا مليكتي.[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: الموضوع: بدايتي أم ماذا؟‏   19/3/2010, 00:44

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الموضوع: بدايتي أم ماذا؟‏
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منتدى الاسرة :: حب و رومانس-
انتقل الى: