اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 صور وفيديو الأمير فيصل فى حفل الإفطار الرمضاني للبعثة الأولمبية الأردنية 27-7-2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: صور وفيديو الأمير فيصل فى حفل الإفطار الرمضاني للبعثة الأولمبية الأردنية 27-7-2012    28/7/2012, 06:08

صور وفيديو الأمير فيصل فى حفل الإفطار الرمضاني للبعثة الأولمبية الأردنية 27-7-2012
صور وفيديو الأمير فيصل فى حفل الإفطار الرمضاني للبعثة الأولمبية الأردنية 27-7-2012
صور وفيديو الأمير فيصل فى حفل الإفطار الرمضاني للبعثة الأولمبية الأردنية 27-7-2012
شرف الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية أول من أمس، حفل الإفطار الرمضاني الذي أقامه السفير الأردني في بريطانيا مازن الحمود، على شرف البعثة الأردنية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، بحضور اللورد شيخ عضو مجلس اللوردات البريطاني ورئيس جمعية الصداقة الأردنية البريطانية، وعدد من كبار الشخصيات الأردنية المقيمة في لندن.
الأمير فيصل قدر في كلمة قصيرة ألقاها خلال الحفل، المسؤولية الملقاة على عاتق السفارة، في رعاية وتوفير كافة متطلبات النجاح للبرامج والأنشطة الأردنية التي تقام في بريطانيا، وفي مقدمتها الأنشطة الرياضية، مشيرا إلى انعكاس ذلك على ما سيقدمه اللاعبون خلال الدورة.
الأمير فيصل قدم أمام الضيوف عرضا لمراحل تطور الرياضة الأردنية خلال السنوات الماضية، وما حققه نجوم الأردن بفضل هذه الرعاية من إنجازات على المستويات العربية والإقليمية والدولية، ما أثمر عن أكبر وفد رياضي أردني، في تاريخ الدورات الأولمبية، يشارك في دورة لندن 2012، حيث تأهل تسعة لاعبين لخوض المنافسات النهائية، خمسة منهم عبر التصفيات التمهيدية.
رئيس اللجنة الأولمبية أكد أن الدورات الأولمبية لا تتعلق بالمنافسة والحصول على الميداليات وحسب، بل بما تحققه من قيم أصيلة، تتجسد في تعزيز العلاقات بين الرياضيين والدول المشاركة، ومشاركة البشرية ما لديها من خبرات ومعرفة، تخدم عملية التطور والتقدم في كل دولة، وهو ما يجسده أبطال الأردن وجميع الدول المشاركة في حفل الافتتاح، وسيرهم خلف أعلام بلدانهم.
بدوره قدر السفير الحمود تشريف الأمير فيصل بن الحسين للحفل، الذي أكد أن المشاركة الأردنية في الأولمبياد، تعد مشاركة دبلوماسية، أسوة بما تقوم به باقي القطاعات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية، مقدرا مشاركة الوفد الأولمبي الأردني في الدورة، والتي تبعث على الفخر والاعتزاز، وتعزز مكانة الأردن بين دول العالم، مشيرا أن الوفد يلقى متابعة حثيثة من وزير الخارجية ناصر جودة، الذي يجري اتصالات يومية مع السفارة، للإطمئنان على أوضاع الوفد داخل وخارج القرية الأولمبية، وسعية لتقديم الدعم المناسب لهذه المشاركة، فضلا عن التوجيه لحضور المنافسات وتشجيع الفرق الأردنية داخل الملاعب.
الأمير فيصل يتابع ورش وندوات دولية
أكد الأمير فيصل بن الحسين عضو اللجنة الأولمبية الدولية ورئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، أنه تابع خلال الأيام الثلاثة الماضية، عددا من الورش واللقاءات والندوات الرياضية، التي أقامتها اللجنة الأولمبية الدولية وعدد من المؤسسات الرياضية العالمية على هامش الدورة.
وأشار أن النقاشات ركزت على بحث سبل تعزيز مكانة الرياضة في المجتمعات، والأدوات اللازمة لتطوير الحركة الرياضية في المجتمعات النامية، فضلا عن آليات النهوض في الجوانب المعرفية والقيمية للرياضة العالمية.
وأضاف خلال حديث خاص للموفد الإعلامي للدورة، أن التوجهات العامة للمؤسسات الرياضية الدولية تصب لجهة منح الرياضة المزيد من القوة المجتمعية، وأدوار تسهم في تعزيز مكانتها كنشاط اجتماعي هادف ينبذ العنف والتطرف، ويعزز آليات الحوار وتحقيق التطور.
وأكد الأمير فيصل أن أعضاء الوفد الأردني سيقدمون جل ما لديهم من امكانيات فنية خلال منافسات الدورة، والتي شهد الاستاد الأولمبي في ساعة متاخرة امس، حفل افتتاحها، معربا عن سعادته بتواجد هذا العدد من الرياضيين الاردنيين إلى جانب نخبة لاعبي العالم، والذين جاء تأهلهم ثمرة جهد وعطاء كبير للاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية، التي حددت مسبقاً، استراتيجيات واضحة لإعداد اللاعبين الأولمبيين، وهو ما ستواصل البناء عليه خلال الفترة المقبلة.
إلى ذلك؛ تابع الأمير فيصل بن الحسين في ساعة متأخرة أمس، حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية 2012 والتي تنظمها العاصمة البريطانية لندن وتستمر حتى الثالث عشر من شهر آب (أغسطس) المقبل، بمشاركة 11 ألف رياضي يمثلون ما يزيد عن 205 دولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور وفيديو الأمير فيصل فى حفل الإفطار الرمضاني للبعثة الأولمبية الأردنية 27-7-2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: منوعات عربية-
انتقل الى: