اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 نص قرار الأمير علي السماح للاعبات كرة القدم بارتداء الحجاب , هل يجوز ارتداء الحجاب للاعبات كرة القدم ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: نص قرار الأمير علي السماح للاعبات كرة القدم بارتداء الحجاب , هل يجوز ارتداء الحجاب للاعبات كرة القدم ؟؟   6/7/2012, 18:15

نص قرار الأمير علي السماح للاعبات كرة القدم بارتداء الحجاب
نص قرار الأمير علي السماح للاعبات كرة القدم بارتداء الحجاب , هل يجوز ارتداء الحجاب للاعبات كرة القدم ؟؟نص قرار الأمير علي السماح للاعبات كرة القدم بارتداء الحجاب , هل يجوز ارتداء الحجاب للاعبات كرة القدم ؟؟
نص قرار الأمير علي السماح للاعبات كرة القدم بارتداء الحجاب

هنأ سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي عن القارة الآسيوية جميع اللاعبات في أنحاء العالم بالقرار التاريخي الذي اتخذه المجلس الدولي لكرة القدم (IFAB) بالإجماع أمس في اجتماعه الذي عقده بالعاصمة السويسرية زيورخ وسمح بموجبه للاعبات بارتداء الحجاب الآمن في مباريات كرة القدم.
وقال سموه في بيان صحفي صدر عن مكتبه بعد لحظات من الإعلان عن القرار "أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر جميع أعضاء (IFAB)، والتي تضم ممثلين عن اتحادات كرة القدم في بريطانيا العظمى (الاتحاد الإنجليزي والاسكتلندي والويلزي والايرلندي الشمالي لكرة القدم)، وممثلي الفيفا، بقرارهم التاريخي وبالإجماع للموافقة على ارتداء الحجاب آمن".
وأضاف سموه لدينا فترة تجريبية كبيرة للاستماع لآراء اللاعبات على أرض الملعب، وآراء المشرفين عليهن، وكذلك المصممين والمعاهد الفنية الذين كانوا جزءا من هذه القضية بتطوير الحجاب الأكثر مناسبة وراحة والآمن طبيا للاعبات في الملعب.
كما هنأ سموه جميع اللاعبات وقال "لجميع اللاعبات في جميع أنحاء العالم، أهنئكن.. نحن جميعا نتطلع إلى رؤية أدائكن في الملعب، لنؤكد أن كرة القدم النسائية في تصاعد مستمر، ونحن نعول عليكن ولديكن دعمنا بالكامل.
وأضاف سموه أن هذا اليوم لم يكن ممكنا لولا الدعم والالتزام والتفاني من العديد من الأفراد والمنظمات بما في ذلك وليس حصرا، منظمة الأمم المتحدة، والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اتحاد اللاعبين المحترفين، الاتحاد الافريقي لكرة القدم، ومركز نوبل للسلام، الرئيس جوزيف بلاتر، زملائي في اللجنة التنفيذية للفيفا، وعشرات الآلاف من المؤيدين في مختلف أنحاء العالم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نص قرار الأمير علي السماح للاعبات كرة القدم بارتداء الحجاب , هل يجوز ارتداء الحجاب للاعبات كرة القدم ؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: