اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 اسماء اوائل الثانوية العامة بالسعودية 2012 اسماء العشرة الاوائل الثانوية العامة بالسعودية , ترتيب العشرة الاوائل الثانوية العامة بالسعودية 1433, نتيجة العشرة الأوئل الثانوية العامة بالسعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: اسماء اوائل الثانوية العامة بالسعودية 2012 اسماء العشرة الاوائل الثانوية العامة بالسعودية , ترتيب العشرة الاوائل الثانوية العامة بالسعودية 1433, نتيجة العشرة الأوئل الثانوية العامة بالسعودية    4/7/2012, 09:49

اسماء اوائل الثانوية العامة بالسعودية 2012 اسماء العشرة الاوائل الثانوية العامة بالسعودية , ترتيب العشرة الاوائل الثانوية العامة بالسعودية 1433, نتيجة العشرة الأوئل الثانوية العامة بالسعودية اسماء اوائل الثانوية العامة بالسعودية 2012 اسماء العشرة الاوائل الثانوية العامة بالسعودية , ترتيب العشرة الاوائل الثانوية العامة بالسعودية 1433, نتيجة العشرة الأوئل الثانوية العامة بالسعودية اسماء اوائل الثانوية العامة بالسعودية 2012 اسماء العشرة الاوائل الثانوية العامة بالسعودية , ترتيب العشرة الاوائل الثانوية العامة بالسعودية 1433, نتيجة العشرة الأوئل الثانوية العامة بالسعودية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إعتمد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، نتيجة الثانوية العامة , وهنأ سموه هاتفياً أوائل الثانوية العامة المتفوقين على مستوى الدولة للعام الدراسي “2011 - 2012”، من بينهم الطالب الأول على القسم العلمي في الدولة، أحمد ضيفي كمال محمد، مصري الجنسية، وقد حصل على نسبة 95 .99من المنطقة التعليمية دبي - مدرسة الصفا للتعليم الثانوي . والطالب عبد الرزاق مسعود عبد الرزاق محمد العوضي، إماراتي الجنسية، وقد حصل على نسبة 8 .99 من المنطقة التعليمية الفجيرة - مدرسة محمد بن حمد الشرقي للتعليم الثانوي لحصوله على المركز الأول مكرر في القسم العلمي . والطالبة الأولى في القسم الأدبي هدى أحمد جاسم حسن أهلي، إماراتية الجنسية وقد حصلت على نسبة 98 .99 من المنطقة التعليمية دبي - مدرسة هيا بنت الحسين للتعليم الثانوي .

أعلنت وزارة التربية والتعليم أمس أسماء العشرة الأوائل في الصف الثاني عشر على مستوى الدولة في كل من القسمين العلمي والأدبي، والعشرة الاوائل في ثانويات التكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي 2011 /،2012 وحصد طلبة الفجيرة معظم المراكز الأولى حيث حصلوا على المراكز الثاني، والسابع، والعاشر في القسم العلمي، والسادس والثامن والعاشر في القسم الأدبي .

من جانبه رفع حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإخوانهما أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، بمناسبة إعلان نتائج امتحانات الصف الثاني عشر، مؤكداً أن اهتمام قيادتنا الرشيدة بمسيرة التعليم وتطويره ، يعد الحافز الرئيس لعطاء التربويين وجهدهم، ونجاح الطلاب والطالبات وتفوقهم .

كما رفع القطامي أسمى آيات الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لتفضل سموه بمباركة نتائج امتحانات طلبة الصف الثاني عشر، واتصال سموه الكريم بأوائل الطلبة لتهنئتهم، وهو الشرف الذي حظي به الأوائل وزاد من ابتهاجهم وذويهم .

وقال إن لمسة صاحب السمو الكريمة وحرص سموه على إبلاغ أوائل الطلبة بنتائجهم وتفوقهم، يمثل رسالة بالغة المعاني، لكل طالب مثابر ومجتهد وباحث عن التفوق والتميز، كما يمثل كذلك دافعاً قوياً لأولياء الأمور نحو الاهتمام بأبنائهم ورعايتهم وحثهم على الالتزام بالنهل من العلم والمعارف .

هنأ وزير التربية التعليم الطلبة الأوائل، متمنياً لهم مواصلة النجاح والتفوق في مسيرتهم التعليمية، كما بارك للطلبة الناجحين اجتيازهم واحدة من المراحل التعليمية المهمة في حياتهم، في الوقت نفسه أشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء الهيئات الإدارية والتدريسية والفنية المساعدة طوال العام من أجل أبنائهم الطلبة، وفي سبيل توفير المناخ التعليمي المناسب لهم والمحفز إلى التحصيل العلمي المتميز .

من جهة أخرى أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بدء تسليم شهادات التخرج لطلبة الصف الثاني عشر اعتباراً من الأربعاء المقبل، وذلك في المدارس المنتسب إليها الطلاب والطالبات .

تساوى الطلبة الذكور في قائمة العشرة الأوائل للقسم العلمي مع الطالبات، بحصدهم 5 مراكز، فيما فرض الطالبات سطوتهن على قائمة العشرة الأوائل للقسم الأدبي، باحتلالهن المراكز العشرة .

في حين تربعت منطقة الفجيرة التعليمية على عرش المناطق الأكثر إحرازاً للمراكز، بعد أن بلغ عدد الطلبة الأوائل التابعين لها 11 بواقع 8 في قائمة القسم الأدبي و3 في العلمي، تلتها منطقتي دبي والشارقة بواقع طالبين في قائمة القسم الأدبي وطالب في العلمي لكل منهما، في حين ضمت القائمة طالباً واحداً من إمارات عجمان وأم القيوين والعين، واللافت للنظر عدم ضم القائمة لأي طالب من إمارة أبوظبي .

قال الطالب أحمد علي رشوان، مدرسة محمد بن حمد الشرقي، الحاصل على المركز الثاني في المساق العلمي بنسبة (9 .99%)، أهدي هذا النجاح الكبير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وأخيهما صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي . كما أهدي نجاحي إلى والدي وأهلي وإدارة مدرسة محمد بن حمد وجميع المعلمين فيها على ما بذلوه من جهد معي طيلة عام دراسي كامل .

وقال لقد تعلمت من والدي أهمية وضع خطة معينة للمذاكرة وربطها بهدف لتحقيقه، من دون تحديد وقت للمذاكرة، مع المحافظة على الصلوات وأدائها في أوقاتها، وعن أمنيته المستقبلية قال: أتمنى الالتحاق بكلية الهندسة .

وقال الطالب إبراهيم مجدي عبدالستار عبداللطيف، مدرسة محمد بن حمد الشرقي، الحاصل على المركز الثاني، مساق علمي بنسبة 9 .99%: أهدي هذا النجاح الكبير لوالدي ووالدتي وأهلي جميعاً، وإدارة مدرستي التي لم تأل جهداً في توفير البيئة المدرسية المناسبة لتفوقي، وأشار إلى أن أمنيته المستقبلية الالتحاق بكلية الهندسة .

وقالت الطالبة بيان علي قدورة، أكاديمية الفجيرة العلمية الإسلامية، الحاصلة على المركز الرابع، مساق علمي، بنسبة 9 .99%: أهدي نجاحي إلى صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات، كما أشكر جميع المعلمين والإداريين في أكاديمية الفجيرة العلمية ومجلس إدارتها برئاسة سيف سلطان السماحي المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة، ومريم وروية سلطان السماحي .

وقالت الطالبة روان حازم محمود المواجدة، مدرسة مضب للتعليم الثانوي بنات، الحاصلة على المركز الخامس بنسبة 9 .99%، مساق علمي: أتوجه بالشكر إلى المولى عز وجل على هذه النتيجة وأهدي نجاحي لشيوخ الإمارات وأهلي ومديرة مدرستي عزة محمد جابر، وذكرت أن أمنيتها الالتحاق بكلية الطب .

وقالت الطالبة إسراء إيهاب رمزي محمد بدير، مدرسة مضب للتعليم الثانوي بنات، الحاصلة على المركز السادس، مساق علمي بنسبة 8 .99%: أهدي هذا النجاح إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وإخوانهما أصحاب السمو حكام الإمارات . وأشكر والديّ وجميع معلماتي ومديرة مدرستي على ما بذلنه من جهد مشكور معي خلال العام الدراسي، ما مكنني من حصد هذا التفوق .

حصلت الطالبة ديما حسين محمد أبو خرمة، مدرسة الإمارات الخاصة، على المركز السابع، فى مساق علمي بنسبة 8 .99% قالت: أتوجه بالشكر الجزيل إلى أهلي وجميع من ساعدني في حصد هذا النجاح، وأشارت إلى أن أمنيتها هي الالتحاق بكلية الهندسة .

وقال الطالب عبدالله غريب عويس محمد، مدرسة الاستقلال للتعليم الأساسي والثانوي للبنين، الحاصل على المركزالسابع بنسبة 8 .،99 مساق علمي: أهدي هذا النجاح إلى والدي وإدارة مدرستي بمعلميها، وحول أمنيته، قال: أتمنى الالتحاق بكلية الطب .


وفى القسم الأدبى قالت الطالبة نور سمير جودة محمد سعودي، مدرسة دبا الفجيرة الثانوية للبنات، الحاصلة على المركز السادس، مساق أدبي بنسبة 4 .99%: أهدي هذا النجاح لشيوخ دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله ، وأيضاً إلى والدي ووالدتي (ماما عزة) وجميع عائلتي على ما بذلوه من جهد معي طوال هذا العام الدراسي الشاق .

وأتوجه بالشكر أيضاً إلى بدرية الزيودي معلمة اللغة العربية في مدرستي وإدارة مدرستي، وتمنت نور الالتحاق بكلية الإعلام .

وقالت الطالبة موزة خليفة علي خلفان عبيد، مدرسة الإتقان للتعليم الأساسي والثانوي بنات، الحاصلة على المركز الثامن مساق أدبي بنسبة 3 .99%: أزف هذا النجاح لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وإخوانهما حكام الإمارات، وجميع أهلي، ومعلماتي، وتمنت التحاقها بكلية العلوم السياسية .

من جانبها قالت الطالبة بسمة سعيد جمعة محمد الزحمي، مدرسة السيجي للتعليم الأساسي والثانوي للبنان، الحاصلة على المركز العاشر، مساق أدبي بنسبة 3 .99%: أهلي نجاحي لشيوخ دولتنا الفتية وأهلي وصديقاتي .


قالت الطالبة أشواق موسى أحمد الريسي، مدرسة باحثة البادية للتعليم الثانوي بنات في مكتب الشارقة التعليمي، الحاصلة على المركز التاسع بنسبة 3 .99%: أهدي نجاحي إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإخوانهما حكام الإمارات، كما أهدي نجاحي إلى أهلي وأسرتي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسماء اوائل الثانوية العامة بالسعودية 2012 اسماء العشرة الاوائل الثانوية العامة بالسعودية , ترتيب العشرة الاوائل الثانوية العامة بالسعودية 1433, نتيجة العشرة الأوئل الثانوية العامة بالسعودية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: مدارس و جامعات :: مدارس-
انتقل الى: