اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 شتوتجارت يستعد لتحقيق "المستحيل" في برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: شتوتجارت يستعد لتحقيق "المستحيل" في برشلونة   17/3/2010, 01:20

رغم انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل 1/1 ، يرى فريق شتوتجارت الألماني لكرة القدم أن تأهله إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا سيكون معلقا بأداء دفاع الفريق وحارس مرماه ،ينز ليمان ، خلال مباراة الإياب أمام مضيفه برشلونة الأسباني غدا الأربعاء في الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.

يشعر الفريق الألماني بأنه قادر على التأهل لدور الثمانية عقب الأداء الراقي الذي قدمه في مواجهة برشلونة خلال مباراة الذهاب ، وخاصة في الشوط الأول ولذلك فإنه قد يستطيع تفجير مفاجأة في مباراة الإياب غدا على استاد "كامب نو" في برشلونة.

ومما يؤكد رغبة الفريق واعتقاده في إمكانية تفجير المفاجأة أنه قضى معظم فترته التدريبية أمس الاثنين في المران على تنويع الهجوم والتدريب على الضربات الركنية والضربات الحرة، بالإضافة لتسديد ضربات الترجيح ، تحسبا للجوء الفريقين إليها.

وقال المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني لشتوتجارت ، "نتطلع بشغف للمباراة ولدينا حافز قوي.. من الممكن تماما أن نقدم أداء على مدار 90 دقيقة في برشلونة يشبه ما قدمناه على مدار 45 دقيقة في مباراة الذهاب. سيكون الفوز على برشلونة أكبر نجاح في مسيرتي التدريبية حتى الآن".

حصل شتوتجارت على وقت كاف للاستعداد قبل مباراة الغد ،حيث خاض آخر مبارياته في الدوري الألماني (بوندسليجا) الجمعة الماضية، والتي انتهت بالهزيمة 1/2 أمام شالكه لتكون أول هزيمة للفريق خارج ملعبه منذ أن تولى جروس مسئولية الفريق ،عقب إقالة المدرب ماركوس بابل.

ولا يعاني شتوتجارت مخاوف بسبب الإصابات حيث استعاد لاعب خط وسطه ألكسندر هليب عافيته ، ويتطلع للعودة إلى صفوف الفريق من خلال مباراة برشلونة.

اكتفى هليب بتدريبات خفيفة من خلال الجري حول الملعب في مران الأمس تحت إشراف أخصائي التأهيل.

بيد ان جروس قال "إنه مجرد إجراء وقائي لأن ألكسندر كان يعاني من نزلة برد قبل المباراة أمام شالكه.. ننتظر أن يخوض التدريب الأخير قبل مباراة الثلاثاء وأن يشارك في المباراة أمام برشلونة".

كما يستطيع جروس الدفع بلاعبه ماتيو ديلبيير في خط الدفاع بعد انتهاء إيقافه.

وقال هورست هيلد ، مدير الكرة بنادي شتوتجارت إن لاعبي الفريق يجب أن يكونوا في أفضل حالاتهم خلال المباراة ليتغلبوا على برشلونة.

وأوضح أن الفريق لن يسافر إلى أسبانيا للنزهة ، مضيفا"يتعين على كل لاعتب يشارك في المباراة أن يقدم مباراة العمر ، ومن ثم يمكننا تحقيق المستحيل".

نجح شتوتجارت في وضع برشلونة تحت الضغط خلال الشوط الأول من مباراة الذهاب يوم 23 شباط/فبراير الماضي.

وتقدم المهاجم البرازيلي الأصل ، ألماني الجنسية جيرونيمو كاكاو لفريق شتوتجارت بهدف في الدقيقة 25 ولكن برشلونة سجل هدف التعادل عن طريق مهاجمعه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في بداية الشوط الثاني ليكون هدف التعادل في غاية الأهمية لبرشلونة حيث يحتاج الفريق للتعادل السلبي ،أو الفوز بأي نتيجة ن في لقاء الإياب غدا ليتقدم خطوة جديدة على طريق الدفاع عن لقبه الأوروبي.

ورغم التعادل 1/1 على ملعبه في مباراة الذهاب ، منحت هذه المباراة شتوتجارت ثقة كبيرة قبل لقاء الإياب.

وقال هليب على الموقع الالكتروني للاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا)" نحتاج فقط للتركيز في مباراتنا. نحتاج إلى التماسك والقوة في الأداء.. سنحصل على الفرص. أعلم ذلك ولكن يجب أن نتميز بالتماسك في خط الظهر".

وأضاف "نريد التغلب على برشلونة أو بشكل أفضل أن نتأهل لدور الثمانية. كل شيء ممكن في كرة القدم ولدينا فرصة. وسنبذل قصارى جهدنا لنستغلها".

قضى البيلاروسي هليب /28 عاما/ فترة عصيبة في صفوف برشلونة بعد أن انتقل إليه من صفوف أرسنال الإنجليزي حيث شارك مع فريقه الحالي في التشكيل الأساسي بثماني مباريات فقط في الدوري الأسباني، قبل أن يجد نفسه ضمن اللاعبين الزائدين عن حاجة الفريق لينتقل إلى صفوف شتوتجارت على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.

وقال هليب "يقدم برشلونة أفضل مستوى في كرة القدم وكل لاعب بمفرده يستطيع حسم أي مباراة.. يجب ألا نركز فقط على ليونيل ميسي بصفته أخطر لاعب ، ولكن علينا الانتباه لباقي اللاعبين مثل خافي (هيرنانديز) و(أندريس) إنييستا وتتيري (هنري) وبدرو (رودريجيز) وإبراهيموفيتش. لأن برشلونة يقدم مستوى رائعا حتى في خط الدفاع".

يحرص ليمان /40 عاما/ في الوقت نفسه على ألا تكون مباراة برشلونة هي آخر ظهور له في دوري الأبطال ، خاصة وأنه لايزال في مرحلة التفكير بشأن تمديد مسيرته الرياضية.

يملك ليمان ذكريات خاصة مع فريق برشلونة حيث كان خرج مع فريقه السابق أرسنال الإنجليزي من دوري أبطال أوروبا في موسم 2006 على يد الفريق الاسباني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: شتوتجارت يستعد لتحقيق "المستحيل" في برشلونة   17/3/2010, 06:38

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: رد: شتوتجارت يستعد لتحقيق "المستحيل" في برشلونة   17/3/2010, 06:38

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شتوتجارت يستعد لتحقيق "المستحيل" في برشلونة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: