اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 بطولة كأس العرب التاسعة لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: بطولة كأس العرب التاسعة لكرة القدم    23/6/2012, 13:50

فازت السعودية على الكويت 4 - 0 (الشوط الاول 1 - 0) في المباراة التي أجريت بينهما امس على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، في افتتاح دورة كأس العرب التاسعة لكرة القدم التي تستضيفها المملكة حتى 6 تموز ويشارك فيها 11 منتخبا. وسجل الاصابات محمد السهلاوي (2) وعيسى المحياني (2) في الدقائق 22 و90+4 و51 و56.
وتقام اليوم مباراتان في المرحلة الاولى من تصفيات المجموعة الثانية: المغرب - البحرين، ثم ليبيا - اليمن على ملعب الامير عبد الله الفيصل في جدة.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: بطولة كأس العرب التاسعة لكرة القدم    23/6/2012, 15:16


اعتبر الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني للمنتخب السعودي أن توقيت بطولة كأس العرب غير مناسب وتسبب في غياب العديد من اللاعبين عن المشاركة في البطولة.

وكان الأخضر استهل مبارياته في البطولة بسحق المنتخب الكويتي بأربعة أهداف نظيفة عبر توقيع ثنائي هجوم الفريق محمد السهلاوي وعيسى المحياني.

وقال ريكارد لقناة "لاين سبورت" : "حتى نكون واضحين توقيت البطولة لم يكن جيدا فهي في نهاية الموسم ولا يوجد وقت لإعداد الفريق وليس سهلا بالنسبة للاعبين أن يشاركوا في بطولة ككأس العرب بعد خوض فترة إعداد عبارة عن أسبوع واحد فقط".

وأضاف "لا ننسى أننا فقدنا عشرة لاعبين خلال فترة الإعداد القصيرة بسبب ظروف الإصابات أو لإجراء عمليات استعدادا للموسم القادم، وكذلك لظروف عائلية، وأيضًا الإرهاق ضرب بعض اللاعبين وأجبرهم على الاعتذار، والظروف ليست سهلة ولكننا لدينا ثقة في الموجودين".

وتابع "لا بد أن نحترم المجموعة المتواجدة لأنهم شاركوا في ظروف صعبة.. ومن المهم النظر إلى المستقبل وعدم انتقاد اللاعبين في حال الإخفاق، وهؤلاء سوف نختار منهم خمسة أو ستة لاعبين سنستفيد منهم في الفريق الأول".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: بطولة كأس العرب التاسعة لكرة القدم    24/6/2012, 12:37



فوز المغرب على البحرين 4 – 0

فاز المغرب على البحرين 4 – 0 (الشوط الاول 1 – 0)، في المباراة التي اجريت بينهما عصر أمس في جدة بالسعودية، في الدور الاول للمجموعة الثانية في مسابقة كأس العرب التاسعة لكرة القدم. وسجل للمغرب ابرهيم البحري وياسين الصالحي ووليد الحيام وعبد السلام بنجلون في الدقائق 16 و78 و83 و94.
وتقام اليوم مباراتان: الساعة 17:00 العراق – لبنان في المجموعة الثالثة، الساعة 20:30 مصر (الاولمبي) – السودان (الرديف).

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: بطولة كأس العرب التاسعة لكرة القدم    24/6/2012, 14:08


نجح المنتخب الليبي في الفوز على نظيره اليمني في ختام مباريات المجموعه الثانيه بكأس العرب.

وسجل أهداف ليبيا أحمد سعد من ضربة جزاء وعلي سلامه ومحمد الغويل ،، فيما أحرز علاء الصاصي هدف اليمن الوحيد،، وأضاع الصاصي ضربة جزاء لليمن في الدقيقه 58 من عمر اللقاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: بطولة كأس العرب التاسعة لكرة القدم    25/6/2012, 13:07

حقق العراق فوزا متأخرا على لبنان 1 - 0 (الشوط الاول 0 - 0) في المباراة التي أجريت بينهما امس على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة، في المرحلة الاولى من تصفيات المجموعة الثالثة للدور الاول من دورة كأس العرب التاسعة لكرة القدم التي تستضيفها السعودية وتستمر حتى 6 تموز بمشاركة 11 منتخبا. وسجل الاصابة مصطفى كريم في الدقيقة 89. وهو الفوز الثاني للعراق حامل الكأس أربع مرات، وهو رقم قياسي، على لبنان في كأس العرب في مقابل تعادلين. وعلى الملعب عينه، تعادلت مصر والسودان 1 - 1 (الشوط الاول 1 - 0). سجل للاولى أحمد مجدي في الدقيقة 38، وللثانية معاوية بشير قداسي في الدقيقة 81. وفي ختام المرحلة الاولى من تصفيات المجموعة الثانية، فازت ليبيا على اليمن 3 - 1 (الشوط الاول 1 - 0) في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة أيضا. سجل للفائز أحمد سعد من ضربة جزاء "بنالتي" وعلي سلامة ومحمد الغويل في الدقائق 17 و53 و89، وللخاسر علاء الصاصي في الدقيقة 69 بعدما كان أهدر ضربة جزاء "بنالتي" في الدقيقة 59. وكان المغرب فاز على البحرين 4 - 0.
وتلتقي اليوم فلسطين والكويت الساعة 18:30 على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، في المرحلة الثانية من تصفيات المجموعة الاولى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: بطولة كأس العرب التاسعة لكرة القدم    26/6/2012, 13:41


عوضت الكويت خسارتها في المرحلة الاولى امام السعودية 0 – 4 وفازت على فلسطين 2 - 0 (الشوط الاول 1 - 0) في المباراة التي أجريت بينهما امس على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، في المرحلة الثانية من تصفيات المجموعة الاولى للدور الاول من دورة كأس العرب التاسعة لكرة القدم التي تستضيفها السعودية وتستمر حتى 6 تموز ويشارك فيها 11 منتخبا. وسجل الاصابتين عبد الهادي خميس وفهد الأنصاري في الدقيقتين 28 و90+2.
وتقام اليوم مباراتان في المرحلة الثانية من تصفيات المجموعة الثانية: البحرين - اليمن، والمغرب - ليبيا.
وكان المغرب فاز في المرحلة الاولى على البحرين 4 - 0، وليبيا على اليمن 3 - 1.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: بطولة كأس العرب التاسعة لكرة القدم    27/6/2012, 12:24

فاز اليمن على البحرين 2 - 0 (الشوط الاول 0 - 0) في المباراة التي أجريت بينهما امس على ملعب الامير عبد الله الفيصل في جدة في المرحلة الثانية من تصفيات المجموعة الثانية للدور الاول من دورة كأس العرب التاسعة لكرة القدم التي تستضيفها السعودية حتى 6 تموز ويشارك فيها 11 منتخبا. وسجل الاصابتين أكرم الورافي من ضربة جزاء "بنالتي" ومحمد بارويس في الدقيقتين 53 و65. وطرد الحكم لاعبي المنتخب البحريني ابرهيم العبيدلي وحسين بابا في الدقيقتين 51 و88.
وفي مباراة أخرى تعادل المغرب وليبيا سلبا، فتأجل حسم تأهل أي من المنتخبين للدور نصف النهائي الى المرحلة الثالثة الاخيرة التي تقام الجمعة.
وكان المغرب فاز على البحرين 4 – 0، وليبيا على اليمن 3 – 1.
وتقام اليوم مباراتان في المرحلة الثانية من تصفيات المجموعة الثالثة: لبنان - السودان الساعة 18:15 بتوقيت بيروت، ثم العراق - مصر الساعة 21:00.
وكان العراق فاز على لبنان 1 - 0 في المرحلة الاولى، وتعادلت مصر والسودان 1 - 1.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: بطولة كأس العرب التاسعة لكرة القدم    28/6/2012, 12:21


مني لبنان بخسارته الثانية تواليا امام السودان 0 - 2 (الشوط الاول 0 - 0) في المباراة التي أجريت بينهما امس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، في المرحلة الثانية من تصفيات المجموعة الثالثة للدور الاول من دورة كأس العرب التاسعة لكرة القدم التي تستضيفها السعودية وتستمر حتى 6 تموز ويشارك فيها 11 منتخبا. وسجل محمد عنكبة الاصابة الاولى للمنتخب السوداني، الذي تعادل في مباراته الاولى ومصر 1 - 1، في الدقيقة 55. واضاف معاوية بشير فداسي الاصابة الثانية في الدقيقة 84 برأسه اثر تمريرة من بدر الدين قلق. وشهدت المباراة خشونة من الفريقين وطرد الحكم اللاعب السوداني محمد فرج الله في الدقيقة 42.
وكان لبنان خسر مباراته الاولى امام العراق 0 - 1، وهو سيلتقي مصر السبت في المرحلة الثالثة الاخيرة.
وعلى الملعب عينه، حقق العراق فوزه الثاني تواليا على مصر 2 - 1 (الشوط الاول 0 - 1) وشارف التأهل للدور نصف النهائي. سجل للفائز مصطفى كريم وعلاء عبد الزهرة في الدقيقتين 49 و74، وللخاسر صالح جمعة في الدقيقة 45 من ضربة جزاء "بنالتي". يتصدر العراق ترتيب فرق المجموعة وله ست نقاط من مباراتين (3 - 1)، يليه السودان 4 (3 - 1)، ثم مصر 1 (2 - 3)، ولبنان لا شيء (0 - 3).
وتقام اليوم مباراة واحدة في المرحلة الثالثة الاخيرة من تصفيات المجموعة الاولى بين السعودية وفلسطين الساعة 19:45 بتوقيت بيروت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: بطولة كأس العرب التاسعة لكرة القدم    29/6/2012, 14:17

تأهلت السعودية للدور نصف النهائي من دورة كأس العرب التاسعة لكرة القدم، التي تستضيفها المملكة حتى 6 تموز ويشارك فيها 11 منتخبا، بعد تعادلها وفلسطين 2 - 2 (الشوط الاول 1 - 1) في المباراة التي أجريت بينهما امس على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، في المرحلة الثالثة الاخيرة من تصفيات المجموعة الثالثة. سجل للفائز عبد المجيد الرويلي وخالد الزيلعي في الدقيقتين 8 و86، وللخاسر اسماعيل سالم (2) في الدقيقتين 44 و72.
وتصدرت السعودية الترتيب النهائي لفرق المجموعة ولها اربع نقاط من مباراتين (6 - 2)، وتلتها الكويت 3 (2 - 4)، ثم فلسطين 1 (2 - 4).
وتقام اليوم مباراتان في المرحلة الثالثة الاخيرة من تصفيات المجموعة الثانية: ليبيا - البحرين الساعة 19:45 بتوقيت بيروت، اليمن - المغرب بالتوقيت عينه.
يتصدر المغرب ترتيب فرق المجموعة وله اربع نقاط من مباراتين (4 - 0)، تليه ليبيا 4 (3 - 1)، ثم اليمن 3 (3 - 3)، والبحرين لا شيء (0 - 6).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: بطولة كأس العرب التاسعة لكرة القدم    30/6/2012, 14:15


تأهل المغرب للدور نصف النهائي من دورة كأس العرب التاسعة لكرة القدم التي تستضيفها السعودية حتى 6 تموز ويشارك فيها 11 منتخبا، بفوزه على اليمن 4 - 0 (الشوط الاول 1 - 0) في المباراة التي أجريت بينهما امس على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة في المرحلة الثالثة الاخيرة من تصفيات المجموعة الثانية. وسجل الاصابات مهاجم الرجاء البيضاوي ياسين الصالحي (4) والاولى والرابعة من ضربتي جزاء "بنالتي" في الدقائق 10 و48 و58 و63.
وعلى ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، فازت ليبيا على البحرين 2 - 1 (الشوط الاول 0 - 1) وضمنت تأهلها للدور نصف النهائي بصفتها أفضل منتخب احتل المركز الثاني. سجل للفائز أحمد سعد من ضربة جزاء "بنالتي" ومحمد الغنودي في الدقيقتين 70 و74، وللخاسر أحمد الختال في الدقيقة 38.
تصدر المغرب الترتيب النهائي لفرق المجموعة وله سبع نقاط من ثلاث مباريات (8 - 0)، وتلته ليبيا 7 (5 - 2)، ثم اليمن 3 (3 - 7)، والبحرين لا شيء (1 - 8).
وتقام اليوم مباراتان في المرحلة الثالثة الاخيرة من تصفيات المجموعة الثالثة: مصر - لبنان، السودان - العراق وكلتاهما الساعة 19:45 بتوقيت بيروت.
يتصدر العراق ترتيب فرق المجموعة وله ست نقاط من مباراتين (3 - 1)، يليه السودان 4 (3 - 1)، ثم مصر 1 (2 - 3)، ولبنان لا شيء (0 - 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: بطولة كأس العرب التاسعة لكرة القدم    3/7/2012, 14:25

تلتقي السعودية وليبيا اليوم الثلثاء الساعة 18:15 بتوقيت بيروت على ملعب الامير عبدالله الفيصل في جدة في أولى مباراتي الدور نصف النهائي من دورة كأس العرب التاسعة لكرة القدم التي تستضيفها السعودية حتى 6 تموز الجاري بمشاركة 11 منتخبا.
وتأهل المنتخب السعودي حامل اللقب والذي يدربه الهولندي فرانك ريكارد، للدور نصف النهائي بعدما تصدر فرق المجموعة الاولى في الدور الاول بفوزه على الكويت 4 – 0 وتعادله وفلسطين 2 – 2. أما المنتخب الليبي، فتأهل كأفضل منتخب احتل المركز الثاني عن المجموعة الثانية بعد فوزه على اليمن 3 – 1 وعلى البحرين 2 – 1 وتعادله والمغرب سلبا 0 – 0.
وعلى الملعب عينه يلتقي المغرب والعراق الساعة 21:30 بتوقيت بيروت. وتصدر المنتخب المغربي فرق المجموعة الثانية بفارق الاصابات عن ليبيا بعد فوزه على البحرين 4 – 0 وعلى اليمن 4 – 0 ايضا وتعادله وليبيا سلبا 0 – 0. يبنما تصدر المنتخب العراقي فرق المجموعة الثالثة بعد فوزه على لبنان 1 – 0 ومصر الاولمبي 2 – 1 وتعادله والسودان 1 – 1.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بطولة كأس العرب التاسعة لكرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: