اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 صور وفيديو مهرجان نصرة أهل الشام على الطغيان والفساد أمام السفارة السورية بعمان الجمعة 22-6-2012 , اخر اخبار وتفاصيل مهرجان الحركة الإسلامية أمام السفارة السورية بعمان الجمعة 22-6-2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: صور وفيديو مهرجان نصرة أهل الشام على الطغيان والفساد أمام السفارة السورية بعمان الجمعة 22-6-2012 , اخر اخبار وتفاصيل مهرجان الحركة الإسلامية أمام السفارة السورية بعمان الجمعة 22-6-2012    22/6/2012, 17:39

صور وفيديو مهرجان نصرة أهل الشام على الطغيان والفسادأمام السفارة السورية بعمان الجمعة 22-6-2012 , اخر اخبار وتفاصيل مهرجان الحركة الإسلامية أمام السفارة السورية بعمان الجمعة 22-6-2012 صور وفيديو مهرجان الحركة الإسلامية أمام السفارة السورية بعمان الجمعة 22-6-2012 , اخر اخبار وتفاصيل مهرجان الحركة الإسلامية أمام السفارة السورية بعمان الجمعة 22-6-2012 صور وفيديو مهرجان الحركة الإسلامية أمام السفارة السورية بعمان الجمعة 22-6-2012 , اخر اخبار وتفاصيل مهرجان الحركة الإسلامية أمام السفارة السورية بعمان الجمعة 22-6-2012


تقيم الحركة الإسلامية والهيئة الأردنية لنصرة الشعب السوري مهرجاناً حاشداً أمام السفارة السورية بعمان في تمام الساعة السادسة مساءً من اليوم الجمعة.
وجاء في الإعلان عن المهرجان أنه يأتي في ظلال ذكرى الإسراء والمعراج "استبشاراً بنصر من الله وفتح قريب لأهل الشام، بعد أن سُدّت أبواب الأرض وتخلّى الناس عنهم".
ويتحدث في المهرجان الذي يحمل عنوان "نصرة أهل الشام على الطغيان والفساد" كل من نائب المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين زكي بني ارشيد، ونقيب المحامين الأسبق صالح العرموطي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Princess




مُساهمةموضوع: رد: صور وفيديو مهرجان نصرة أهل الشام على الطغيان والفساد أمام السفارة السورية بعمان الجمعة 22-6-2012 , اخر اخبار وتفاصيل مهرجان الحركة الإسلامية أمام السفارة السورية بعمان الجمعة 22-6-2012    23/6/2012, 08:00

شهد المهرجان الذي نفذته الحركة الاسلامية والهيئة الاردنية لنصرة الشعب السوري امام السفارة السورية مساء امس، مشاركة واسعة من قبل المواطنين وابناء الجالية السورية في الاردن، بحضور عدد من قيادات الحركة الاسلامية في المهرجان، الذي اقيم في ظلال الاسراء والمعراج تحت عنوان "نصرة الشعب السوري على الطغيان والاستبداد".
وأكد الدكتور أيمن العتوم عريف المهرجان مطالبة الانظمة العربية والاسلامية بوقفة جادة لحقن دماء الشعب السوري، "الذي ترتكب بحقه المجازر على يد النظام السوري"، متهماً من يكتفون بالصمت بأنهم شركاء في سفك الدماء.
كما أكد ضرورة دعم الشعب السوري بالسبل كافة، ودعم الثورة السورية بالمال للجرحى وأسر الشهداء؛ من خلال لجان الاغاثة والهيئة الاردنية لنصرة الشعب السوري، منتقدا عقد مهرجان جرش في الوقت الذي ما زال شلال الدماء في سوريا مستمراً.
وتضمن المهرجان عددا من الوصلات الانشادية للمنشد يزن نسيبة وفرقة احرار الشام، اضافة الى المنشدين غشان ابو خضرة وعبدالرحمن القريوتي اللذين قدما عددا من اناشيد الثورة السورية، كما تم خلال المهرجان جمع التبرعات لاغاثة الشعب السوري.
ووجه زكي بني ارشيد نائب المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين -في كلمة له- تحية الى الثورة السورية، خاصة في ظل ما تواجهه من خذلان من الانظمة العربية والنظام الدولي، مطالبا النظمة العربية بالاعتبار بما آل إليه المستبدون والظالمون.
متسائلا: "ماذا تنتظرون والشعب السوري يقتل ويذبح؟".
وأكد بني ارشيد ان الشعب السوري بثورته كسر القيد، وأن نصرها بات قريبا، منتقدا من وصفهم بـ"شبيحة النظام السوري"، سواء في سفارة النظام السوري في عمان، أو ممن "يصفقون لبشار ويصورون ان النظام السوري يتعرض لمؤامرة، فيما ما يزال النظام السوري يدعي المقاومة والممانعة".
كما أكد بني ارشيد أن المستقبل ليس مع النظام السوري، بل إن المستقبل للشعوب وللاسلام، وأنه لن تستطيع اي قوة في الارض الوقوف بوجه ارادة الشعوب التي ستصنع المستقبل وتحقق التغيير.
كما شدد بني ارشيد على واجب نصرة الشعب السوري.
وردد المشاركون في المهرجان الذين رفعوا اللافتات والاعلام السورية والاردنية هتافات تندد بالنظام السوري، وتطالب بطرد السفير السوري من عمان، اضافة الى هتافات تحيي الطيار السوري الذي انشق بطائرته الى الاردن قبل ايام، كما حيوا المدن السورية الثائرة.
وقدم الشاعر أحمد الوراقي قصيدة تحيي الثورة السورية والجيس السوري الحر، اضافة الى تقديم عدد من الاطفال فقرة من الزجل الشعبي.
وتساءل صالح العرموطي نقيب المحامين الأسبق -في كلمته- عن غياب الضمير العالمي وحقوق الانسان، عما يشهده الشعب السوري من مجازر وانتهاكات، مؤكدا أنه لا عذر لأي من الانظمة عما يحدث في سوريا من قتل وتشريد وهدم لبيوت الشعب الذي انتفض في وجه الظلم، مشيرا الى ان النظام السوري مستمر في جرائمه ضد الشعب.
وطالب العرموطي بإنشاء محاكم شعبية في كل قطر عربي؛ لمحاكمة النظام السوري، اضافة الى انشاء محكمة تتعلق بحقوق الانسان على مستوى الوطن العربي.
كما طالب الحكومة بوقف اعتقال الشباب الذين يهبون لنصرة الشعب السوري، واعتقل منهم 14 شابا مؤخرا، مؤكدا أن النصر قادم، وأنه انتصار الثورة مسألة وقت في ظل فقدان النظام السوري لشرعيته.
ووجه العرموطي تحية الى الحركة الاسلامية، واصفاً إياها بـ"الحركة الراشدة" الداعمة للشعوب في وجه الظلم والاستبداد، فيما انتقد من يساند النظام السوري في الوقت الذي يطالب فيه بالاصلاح في الاردن.
كما أكد العرموطي أن الشعب الاردني لا يرحب بزيارة الرئيس السوري الى الاردن، في ظل استمرار الدعم الروسي للنظام السوري في حربه ضد الشعب السوري المقاوم.
وشهد المهرجان تواجداً امنياً ملحوظاً، فيما عمدت السفارة السورية إلى بث أغان مؤيدة للنظام السوري عبر مكبرات الصوت؛ مما اعتبره المشاركون في المهرجان محاولة للتشويش على فعاليتهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور وفيديو مهرجان نصرة أهل الشام على الطغيان والفساد أمام السفارة السورية بعمان الجمعة 22-6-2012 , اخر اخبار وتفاصيل مهرجان الحركة الإسلامية أمام السفارة السورية بعمان الجمعة 22-6-2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: منوعات عربية-
انتقل الى: