اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 افضل 9 لمهاجمين في امم اوروبا 2012 لغاية الان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: افضل 9 لمهاجمين في امم اوروبا 2012 لغاية الان    19/6/2012, 16:27


العديد من النجوم تألقوا في يورو 2012، بعض منهم واصل تألقه، وآخرون نفضوا التراب عن نجوميتهم، وآخرون صنعوا التألق من خلال البطولة، بتمريراتهم بأهدافهم بمساهمتهم في الشكل الهجومي لفريقهم.




1- أندريا شيفشينكو


النجم الأوكراني حرز هدفين وساهم كثيرا مع فريقه الذي مازال ينتظر نتيجة الجولة الختامية للصعود لربع النهائي، شيفشينكو أعاد اكتشاف نفسه، ونفض غبار السنين عنه معاودا التألق نسبة إلى عمره الذي تجاوز 35 عاما.


2- فيرناندو توريس


عندما يودع توريس النحس يصبح واحدا من أفض المهاجمين الهدافين في العالم، وتوريس نجح أخيرا في فك النحس وأحرز هدفين لمنتخب إسبانيا، وساهمت تحركاته في إزعاج لدفاعات الخصوم، ونجح في دورين الأول بالتهديف والثاني بالخلخلة التي يجيدها بكثرة تحركاته بين اليمن واليسار والمنتصف.


3- ماريو غوميز


نجم نجوم المنتخب الألماني، يجيد التحرك بدون كرة، ويجيد الاستلام تحت ضغط، وفي أي موقع، ويصعب استخلاص الكرة منه، غوميز يتصدر قائمة الهدافين برصيد 3 أهداف، ويعد أخطر أسلحة المنتخب الألماني في يورو 2012.


4- كريم بنزيمة


لم يحرز أهدافا وهي الدور الأساسي الموكل إليه، ولكن تحركات نجم ريال مدريد والمنتخب الفرنسي تصنع لافارق، وتمريراته ومساعداته لزملاء الملعب، تصنع ثقلا للمنتخب الفرنسي، بنزيمة لم يحرز حتى الآن أهدافا ولكنه ساعد في هدفين للمنتخب الفرنسي.


5- ثيو والكوت


رغم أنه لم يلعب أساسيا مع المنتخب الإنكليزي إلا أن المهاجم الشاب (والجناح الأيسر الهجومي) لآرسنال (23 عاما)، صنع هدفين وأحرز هدف وشكلت تحركاته في مباراة المنتخب الإنكليزي أمام السويد الفارق، والكوت أصبح بديلا ذهبيا وورقة رابحة يلعب بها روي هودجسون المدير الفني للمنتخب الإنكليزي.


6- داني ويلباك


الهدف الذي أحرزه اللاعب الإنكليزي الشاب داني ويلباك في شباك السويد بكعب قدمه، وتحركات اللاعب الهجومية تعطي إشارة ببزوغ نجم من الطراز الفريد في المنتخب الإنكليزي، ويكفي أن وجود ويلباك جعل الجميع لا يشعر بغياب النجم واين روني مهاجم مانشستر يونايتد.


7- آلان دزاغوييف


المهاجم الروسي الشاب، رغم أن فريقه ودع البطولة بشكل دراماتيكي، إلا أن دزاغوييف أثبت أنه مهاجم واعد في الكرة الروسية، يحتاج للصقل ولكنه مشروع مهاجم رائع أحرز 3 أهداف من أصل 5 أهداف أحرزتها روسيا في البطولة، وصنع نجوميته في يورو 2012 ليدخل اهتمامات الأندية الكبرى في فترة الانتقالات الصيفية.


8- ديميتريوس سالبينغيدس


لاعب نادي باوك سالونيك والمنتخب اليوناني لم يحرز سوى هدف وحيد من أصل 3 أهداف أحرزها المنتخب اليوناني صعد بهم إلى الدور الثاني، ولكن سالبينغيدس أثبت أنه مهاجم من طراز خطير يجيد التحرك وصناعة الأهداف لنفسه، ويستطيع التحول من الدفاع للهجوم بأسر وأقصر الطرق الممكنة.


9- سمير نصري


لاعب نادي مانشستر سيتي واصل تألقه مع ناديه في الدوري الإنكليزي، مع منتخب بلاده فأحرز هدفا وحيدا ولكنه كان حيويا خطفت به فرنسا التعادل من الإنكليز، وأسهمت تحركاته الواعية في تحقيق منتخب بلاده الفوز حتى لو لم يلعب مهاجما فدوره الهجومي فعال .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
افضل 9 لمهاجمين في امم اوروبا 2012 لغاية الان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: