اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 كلمات قصيدة فوق السحاب رثاء الامير نايف 1433 , مواطن يلقي قصيده في الطائرة رثاء في الامير نايف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: كلمات قصيدة فوق السحاب رثاء الامير نايف 1433 , مواطن يلقي قصيده في الطائرة رثاء في الامير نايف   19/6/2012, 00:32

كلمات قصيدة فوق السحاب رثاء الامير نايف 1433 , مواطن يلقي قصيده في الطائرة رثاء في الامير نايف كلمات قصيدة فوق السحاب رثاء الامير نايف 1433 , مواطن يلقي قصيده في الطائرة رثاء في الامير نايف كلمات قصيدة فوق السحاب رثاء الامير نايف 1433 , مواطن يلقي قصيده في الطائرة رثاء في الامير نايف
أصابت الدهشة ركاب رحلة الخطوط السعودية رقم 1766 المتجهة من مطار الملك عبد العزيز بجدة، إلى مطار الملك عبد الله بجازان، صباح اليوم، بعد قام مواطن بإلقاء قصيدة رثاء للأمير نايف بن عبد العزيز - رحمه الله.

وكان المواطن قد وقف فجأة في ممر الطائرة وألقى السلام على الركاب مستأذناً إلقاء قصيدته التي يرثي فيها المغفور له بإذن الله.

وأثارت القصيدة إعجاب الجميع بمن فيهم طاقم الملاحة الذين التزموا الصمت تقديراً لما سمعوا من مفردات معبّرة عن مشاعر مواطن صادق في محبته التي فاضت شعراً وهو يحلق في سماء المملكة تعبيراً عن حزنه على رحيل فقيد الوطن نايف بن عبد العزيز.

من جانبهم، عبّر المسافرون عن إعجابهم بحماس واندفاع وصدق مشاعر "المسافر الشاعر" الذي عبّر عن حزنه وحبه للفقيد بعفوية, مؤكدين أن ما قام به المواطن نتيجة حزنه الشديد وحبه للأمير الراحل – طيّب الله ثراه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلمات قصيدة فوق السحاب رثاء الامير نايف 1433 , مواطن يلقي قصيده في الطائرة رثاء في الامير نايف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: ادب و شعر :: قسم الشعر و الخواطر-
انتقل الى: