اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فيديو يوتيوب أسامة القوصي يهاجم البلكيمي وأبو إسماعيل والشيخ ونيس السادات أخطأ عندما أخرج الإخوان من السجون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: فيديو يوتيوب أسامة القوصي يهاجم البلكيمي وأبو إسماعيل والشيخ ونيس السادات أخطأ عندما أخرج الإخوان من السجون   11/6/2012, 01:17

فيديو يوتيوب أسامة القوصي يهاجم البلكيمي وأبو إسماعيل والشيخ ونيس ويؤكد : السادات أخطأ عندما أخرج الإخوان من السجون فيديو يوتيوب أسامة القوصي يهاجم البلكيمي وأبو إسماعيل والشيخ ونيس ويؤكد : السادات أخطأ عندما أخرج الإخوان من السجون فيديو يوتيوب أسامة القوصي يهاجم البلكيمي وأبو إسماعيل والشيخ ونيس ويؤكد : السادات أخطأ عندما أخرج الإخوان من السجون

[youtube][/youtube]

قال الداعية السلفي أسامة القوصى:"إن دخول السلفيين السياسة اضر بالدين، وهم غيروا جميع الفتاوى من أجل الدخول لعالم السياسة".
وأضاف خلال حواره مع الإعلامي محمود مسلم في برنامج مصر تقرر على قناة الحياة2، " إن السلفيين قدموا أسوء ما عندهم عندما قالوا أن أدب نجيب محفوظ دعارة، فلا يمكن أن نلغى تراث محفوظ من تراث البلد ومثله أم كلثوم"، مشيرا إلى أنه يسمع كافة الأغاني التي يتخليها.
وأعتبر أن الرئيس الراحل أنور السادات أخطأ خطأ عمره عندما أخرج الإخوان من السجون وسمح لهم بممارسة السياسة، فكانت تسرب لنا كتب سيد قطب، القيادي الاخوانى الراحل، ويقول أن هذا الدين لذلك اقتنعنا بجاهلية النظام الذي نعيش فيه وأن جمال عبد الناصر كافر، أما الآن فقد فهمت أن والدي ووالدتي يفهمون الإسلام أكثر منى.
ولفت إلى أن أنور البلكيمى وحازم أبو إسماعيل نموذجان قدما أسوء ما لدى السلفيين، معتبر أن أبو إسماعيل أرتكب نفس الخطأ الذي أرتكبه حسن البنا، عندما قتل الإخوان المستشار الخازندار ثم قال أنهم ليسوا إخوان، وفعل نفس الشيء أبو إسماعيل عندما دعا أنصاره إلى الجهاد وعندما حدث معركة الدفاع قال ليسوا أنصارى.
وأشار إلى أن هناك سلفي القاهرة وسلفي الإسكندرية وسلفي الفضائيات وهو مختلف معهم، موضحا أن سلفي القاهرة أقرب إلى الإخوان.
وقال:"إنهم لا يسمعون نصائحي ويهاجمونني طوال الوقت ويتهمونني بإننى أتاجر في المخدرات وأتعامل مع الأجهزة الأمنية"، موضحا أن الإخوان والسلفيون في خندق واحد ولا فرق بينهما.
وأضاف:"إذا كان التعاون مع أمن الدولة عمالة فكل المشايخ عملاء لأنهم تعاملوا مع أمن الدولة فلا يمكن أن يفتح أحد قناة دينية دون التعامل مع أمن الدولة".
وأوضح أن الإخوان أخطر من حزب النور، رافضا عدم تمثيل الفنانين في تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور، مشيرا إلى أن فيلم عمر المختار أفضل من كتب الشيخ كشك والشيخ محمد حسان.
وأكد أن كافة الأقنعة سقطت، والأمور أصبحت واضحة الآن، معلنا تبرأه من تيار الإسلام السياسي، واصفا المرشحان في جولة الإعادة أحمد شفيق ومحمد مرسى بأن أحدهما سم زعاف والأخر سرطان خبيث.
وقال:"إنه لا يجب أن يتحدث أحد باسم المسلمين حتى هو يتحدث بما يملكه من علم"، معتبر أن دفاع النائب على ونيس عن نفسه داخل المسجد تجارة بالدين. وأعتبر أن الدولة العميقة تحكم حتى من وراء الستار، والرئيس المقبل سيكون بلا صلاحيات، لذلك أقول للمصريين لا تصوتوا في الانتخابات الرئاسية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: فيديو يوتيوب أسامة القوصي يهاجم البلكيمي وأبو إسماعيل والشيخ ونيس السادات أخطأ عندما أخرج الإخوان من السجون   13/6/2012, 18:19

يعني تغيير وعشان مصالح شخصية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيديو يوتيوب أسامة القوصي يهاجم البلكيمي وأبو إسماعيل والشيخ ونيس السادات أخطأ عندما أخرج الإخوان من السجون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: منوعات عربية-
انتقل الى: