اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فيديو يوتيوب تهديدات قتل Lord Gaga X- فيديو تلقيت تهديدات بالقتل بعد أول عروضي في Arabs Got Talent

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: فيديو يوتيوب تهديدات قتل Lord Gaga X- فيديو تلقيت تهديدات بالقتل بعد أول عروضي في Arabs Got Talent    1/6/2012, 14:13

فيديو Lord Gaga X تلقيت تهديدات بالقتل بعد اول عروضي في 2 Arab Got Talent فيديو يوتيوب تهديدات قتل Lord Gaga X- فيديو تلقيت تهديدات بالقتل بعد أول عروضي في Arabs Got Talent فيديو يوتيوب تهديدات قتل Lord Gaga X- فيديو تلقيت تهديدات بالقتل بعد أول عروضي في Arabs Got Talent فيديو يوتيوب تهديدات قتل Lord Gaga X- فيديو تلقيت تهديدات بالقتل بعد أول عروضي في Arabs Got Talent

تغطية برنامج المواهب 2012 Arab Got Talent 2 , صور Arab Got Talent , صور نجوم برنامج المواهب عرب جوت تالنت 2 , كواليس 2 Arab Got Talent , فيديو Arab Got Talent , تحميل حلقات برنامج Arab Got Talent , يوتيوب عرب جوت تالنت الموسم الثاني , youtube Arab Got Talent , صور وفيديوهات تغطية كاملة برايمات فيديوهات من قناة mbc مواهب العرب Arabs’ Got Talent MBC 4 برنامج المواهب 2Arab Got Talent 2 تغطية برنامج المواهب 2012 , Arab Got Talent 2


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فيديو Lord Gaga X تلقيت تهديدات بالقتل بعد اول عروضي في 2 Arab Got Talentفيديو Lord Gaga X تلقيت تهديدات بالقتل بعد اول عروضي في 2 Arab Got Talent


تهديدات بالقتل، ودعوات لسحب الجنسية، ومجموعات أخرى على فيس بوك تعلن كراهيتها له.. أمور كثيرة لم يكن يتوقعها متسابقArabs Got Talent السوري Lord Gaga X بعد أول عروضه على مسرح البرنامج، وأثارت انزعاجه، لكنه يصر على استكمال مسيرته، بل ويعد الجمهور بمفاجأة مدوية في حلقة البرنامج التي ستعرض الجمعة القادمة.
ومحمد هو الاسم الأصلي للمتسابق السوري، لكنه أطلق على نفسه Lord Gaga X تيمنا بالمطربة الأمريكية المثيرة للجدلLady Gaga التي يعشقها عشقا، وقدم في أول عروضه رقصة تجمع بين حركات ابتكرها، وأخرى تقدمها المطربة في كليباتها.
وLord Gaga يؤكد أنه لا يقلد أحدا، وإنما يقدم فنا خاصا به هو فقط، لكنه مستوحى مما تقدمه المطربة الأمريكية، ويقول: "موهبتي هي الرقص على أغاني ليدي جاجا، وليس تقليدها مثلما تقولون".
ويضيف: "الكل يغني عن الحب والعشق والغرام وليس هناك أي تنوع، وهذا ما يميز ليدي جاجا التي تكتب وتلحن بنفسها، ولا يوجد أغنية تشبه الأخرى أبدا، وهذا ما جعلني أعشقها".

لا أنام بدون سماع صوتها


عشق المتسابق السوري للمطربة الأمريكية يجعله لا ينام الليل إلا بعد أن يستمع إلى أغنياتها، والتصريح عن هذا العشق في أول عروضه في Arabs Got Talent جعل معجبي الفنانة في الوطن العربي والعالم يعلنون تأييدهم التام لـLord Gaga ونيتهم التصويت له في المرحلة نصف النهائية.

المتسابق السوري Lord Gaga X
لكن ماذا لو لم ينجح ويتأهل إلى المرحلة النهائية كيف سيكون شعوره؟.. يجيب:"لم أكن أتوقع أصلا أن أتأهل إلى المرحلة نصف النهائية، وحتى الآن أنا حققت جماهيرية واسعة.. الشهرة هي هدفي الأول".
جماهيرية ليدي جاجا حققتها بجرأتها الشديدة وارتدائها أغرب الملابس بالطبع إضافة إلى موهبتها في الغناء، فإلى أي مدى يمكن أن تكون درجة غرابة ملابس المتسابق السوري؟.
"لا يمكن أن أرتدي فستانا من اللحم النيئ مثل ليدي جاجا، هذا أعتبره انتهاكا لحقوق الحيوانات"، هذا كان رأي Lord Gaga في أغرب فستان ارتدته الليدي بإحدى المناسبات دعما منها لحقوق الشواذ جنسيا.

تهديد بالقتل


ورغم رفضه لبعض تصرفات ليدي جاجا، إلا أن ذلك لم يشفع له من التهديد بالقتل، والتي يقول عنها: "أعترف أنني لم أقدم عرضا جيدا في المرحلة الأولى من Arabs Got Talent، لكن ذلك لا يعني أن يتم تهديدي بالقتل، وسحب الجنسية السورية، وإنشاء صفحات تعلن كراهيتها لي، هذا شيء أزعجني كثيرا".
ووعد Lord Gaga x أنه سيقدم عرضا استثنائيا في ليلة الجمعة، وقال: "سأقدم شيئا كتير يثير الجدل والإثارة.. سأقدم أحسن من المرة الماضية أوعدكم"، ودعا الجمهور للتصويت له على رقم 23.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيديو يوتيوب تهديدات قتل Lord Gaga X- فيديو تلقيت تهديدات بالقتل بعد أول عروضي في Arabs Got Talent
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: