اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 صور وفيديو الحفل الختامي لجائزة الملك للياقة البدنية الاحد 3-6-2012 , اسم وصور الفائزين بجائزة الملك للياقة البدنية الاحد 3-6-2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: صور وفيديو الحفل الختامي لجائزة الملك للياقة البدنية الاحد 3-6-2012 , اسم وصور الفائزين بجائزة الملك للياقة البدنية الاحد 3-6-2012    1/6/2012, 03:04

صور وفيديو الحفل الختامي لجائزة الملك للياقة البدنية الاحد 3-6-2012 , اسم وصور الفائزين بجائزة الملك للياقة البدنية الاحد 3-6-2012 صور وفيديو الحفل الختامي لجائزة الملك للياقة البدنية الاحد 3-6-2012 , اسم وصور الفائزين بجائزة الملك للياقة البدنية الاحد 3-6-2012 صور وفيديو الحفل الختامي لجائزة الملك للياقة البدنية الاحد 3-6-2012 , اسم وصور الفائزين بجائزة الملك للياقة البدنية الاحد 3-6-2012

تطلع اللجنة العليا لجائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية خلال الاجتماع الذي ستعقده عند الساعة العاشرة من صباح السبت المقبل في مقر وزارة التربية والتعليم على نتائج الدورة السابعة من الجائزة التي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالشراكة مع الجمعية الملكية للتوعية الصحية وتشهد هذا العام مشاركة حوالي (600) ألف طالب وطالبة ممن تتراوح أعمارهم ما بين (9-17) سنة يمثلون مدارس وزارة التربية والتعليم والثقافة العسكرية والتعليم الخاص ووكالة الغوث الدولية.

الاجتماع الذي سيعقد برئاسة وزير التربية والتعليم الدكتور فايز السعودي وحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الملكية للتوعية الصحية الدكتور رامي فراج وأعضاء اللجنة العليا، سيتم خلاله الاطمئنان على تحضيرات الحفل الختامي الذي سيقام برعاية ملكية سامية عند الساعة الحادية عشرة من صباح الأحد المقبل في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب واعتماد النتائج النهائية للدورة السابعة من جائزة الملك للياقة البدنية.

الاحتفال السنوي الكبير الذي سيشارك فيه نخبة من نجوم المنتخبات الوطنية والمتأهلين إلى دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية، سيتم خلاله تكريم كوكبة جديدة من الفائزين والفائزات بالميداليات الذهبية على مستوى الوزارة من مختلف الفئات العمرية، مثلما سيتم تكريم المدارس الفائزة بالمراكز الأولى في المجموع العام لكل فئة وكذلك مديريات التربية الفائزة بالمجموع العام.

وكانت الاختبارات التحكيمية التي اختتمت في وقت سابق في مختلف مناطق ومديريات التربية والتعليم في المملكة، قد أشارت إلى تطور لافت في مستويات اللياقة البدنية وتدني نسبة السمنة إلى حدود المستويات الطبيعية للطلبة المشاركين وكذلك في أعداد الفائزين والفائزات بالميداليات الذهبية على مستوى الوزارة والمديرية والمدرسة.

جديد الدورة السابعة

ولغايات إتاحة الفرص لكافة الطلبة ضمن الفئة العمرية من (9-17) سنة، كانت اللجنة المنظمة العليا لجائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية قد قررت في وقت سابق مشاركة طلبة مدارس الصم والبكم بالدورة السابعة لهذا العام في تمرينات الجائزة بمحاورها الخمسة المعتمدة، حيث يشارك في دورة هذا العام ما يزيد على (835) طالباً وطالبة يمثلون عشر مدارس للصم والبكم ليلتقوا جنبا إلى جنب مع (600) ألف طالب وطالبة.

وتأتي هذه الخطوة بهدف إدماج طلبة عشر مدارس من مدارس الصم والبكم التابعة لوزارة التربية والتعليم في النشاطات الرياضية لجائزة الملك للياقة البدنية تمثل مديريات التربية والتعليم في كل من: إربد الأولى، الرصيفة، الكرك، الكورة، عمان الأولى، مادبا، الطفيلة، وسيصار إلى تكريم الأوائل من كل الفئات (الصم والبكم والحالات الخاصة وباقي الطلبة).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Princess




مُساهمةموضوع: رد: صور وفيديو الحفل الختامي لجائزة الملك للياقة البدنية الاحد 3-6-2012 , اسم وصور الفائزين بجائزة الملك للياقة البدنية الاحد 3-6-2012    4/6/2012, 01:47

صور وفيديو حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية الاحد 3-6-2012 صور الملك عبدالله و الملكة رانيا حفل تكريم الفائزين للياقة البدنية2011 - 2012 صور وفيديو حفل تكريم الفائزين بجائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية الاحد 3-6-2012 صور الملك عبدالله و الملكة رانيا حفل تكريم الفائزين للياقة البدنية2011 - 2012

رعى جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله في صالة الأمير حمزة في مدينة الحسين للشباب اليوم الاحد حفل تكريم الفائزين بالدورة السابعة لمشروع جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية2011 - 2012 والتي شارك فيها نحو604835 طالبا وطالبة من مختلف مدارس المملكة.

وكرم جلالة الملك40 طالبا وطالبة من الفائزين بالمركزين الأول والثاني على مستوى المملكة ضمن الفئة العمرية 9 - 17 عاما، مثلما كرم جلالته طلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما كرم جلالته المدارس الفائزة بأفضل النتائج على مستوى المملكة للذكور والإناث ومديري ومديريات التربية والتعليم الفائزة مدارسهم في المركز الأول على مستوى المملكة.

وبلغ عدد الفائزين الذين يمثلون جميع مدارس المملكة الحكومية والخاصة ومدارس وكالة الغوث الدولية والثقافة العسكرية هذا العام 37426 طالبا وطالبة نال منهم المداليات الذهبية 24748 ، والفضية 7791 ، والبرونزية 5140.

واشتمل الاحتفال الذي حضره عدد من أصحاب السمو الأمراء والأميرات ورئيس الديوان الملكي الهاشمي رياض ابو كركي ومدير مكتب جلالة الملك عماد فاخوري وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين المدنيين والعسكريين على عروض لبعض الالعاب الرياضية من اتحادات رياضية مختلفة.

وتميزت العروض الرياضية التي شاركت فيها صاحبتا السمو الملكي الأميرتان إيمان وسلمى عبدالله الثاني الى جانب مجموعة من الطلاب بمشاركة نجوم الرياضة الأردنية بحركات احترافية للاعبين من المنتخب الوطني للجمباز وكرة السلة وكرة القدم والدراجات الهوائية.

وتهدف الجائزة التي أطلقها جلالته عام 2005، وهي إحدى مشروعات الجمعية الملكية للتوعية الصحية التي ترأس مجلس أمنائها جلالة الملكة رانيا العبدالله، إلى تحفيز الطلبة على ممارسة مختلف النشاطات الرياضية وصولا الى تحقيق رؤى جلالة الملك في إكساب الطلبة سلوكيات صحية وأنماط حياتية تجنبهم مختلف الأمراض من خلال الممارسة اليومية للأنشطة الرياضية.

ويقوم المشارك بالجائزة بممارسة برنامج رياضي محدد لمدة ساعة واحدة يوميا بواقع خمس مرات أسبوعيا لمدة ستة أسابيع متتالية ثم يطبق اختبار يتقدم إليه المشاركون جميعا يتكون من خمسة محاور في نهاية المدة المقررة من كل عام دراسي.

وتسعى جائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية، إلى تحقيق العديد من الأهداف من أهمها تعزيز ثقة الطلبة بأنفسهم وإثراء حب المنافسة والتحدي مع الذات، ونشر ثقافة صحية رياضية وغذائية، بحيث تصبح ممارسة الرياضة جزءا من حياة الطلبة اليومية، واستثمار أوقات الفراغ وتعزيز فكرة الترويح عن النفس من خلال ممارسة الأنشطة الرياضية والارتقاء بمستوى اللياقة البدنية والصحية.

كما تهدف الجائزة إلى الكشف المبكر عن القدرات البدنية والفنية للطلبة تمهيدا لضمهم إلى صفوف الأندية ومنتخبات الفئات العمرية في الألعاب الجماعية والفردية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور وفيديو الحفل الختامي لجائزة الملك للياقة البدنية الاحد 3-6-2012 , اسم وصور الفائزين بجائزة الملك للياقة البدنية الاحد 3-6-2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: