اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

  تعادل لبنان وعمان 1-1 مبارة ودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: تعادل لبنان وعمان 1-1 مبارة ودية    28/5/2012, 16:46



تعادل منتخب لبنان لكرة القدم، بهدف لمثله مع نظيرة العماني في اللقاء الودي الذي استضافه مجمع السلطان قابوس في السلطنة. تقدم المنتخب اللبناني بهدف عن طريق محمد غدار في الدقيقة 25 بعد تمريرة متقنة من زكريا شرارة، قبل أن يعادل اصحاب الارض النتيجة عن طريق وليد السعدي في الدقيقة 54، مستفيدا من تسديدة قوية ارتدت من الحارس زياد الصمد للتهيأ امام السعدي الذي لم يجد صعوبة في وضع الكرة في الشباك الخالية.

وقدم المنتخب اللبناني اداء جيدا خاصة في الشوط الأول، حيث نجح رجال المدرب ثيوبوكير في السيطرة على مجريات اللعب، حيث تبادل اللاعبون الكرة بشكل سهل، مغلقين المنافذ على لاعبي عمان الذي لم يقدموا الكثير في هذا الشوط، الذي شهد تبديلا اضطراريا بخروج زكريا شرارة مصابا ودخول حسن المحمد مكانه، وأثر هذا الخروج بشكل كبير على أداء لبنان خاصة في ظل المستوى المميز الذي كان يقدمه شرارة في صناعة اللعب.

وفي الشوط الثاني، اختلف الوضع تماما، حيث سيطر أصحاب الارض على مجريات اللعب ونجحوا سريعا في إدراك التعادل، بعد تبادل للكرة بشكل جميع انتهت بتسديدة قوية افلتت من الحارس زياد الصمد لتتهيأ امام وليد السعدي الذي وضعها بسهولة داخل الشباك في الدقيقة 54. بعد الهدف واصلت عمان أفضليتها حيث قدم رجال المدرب بول لوغوين جملة تكتيكيه مميزة ووصلوا أكثر من مرة الى مرمى لبنان لكن دون النجاح في هز الشباك.

وجاء هذه المباراة في إطار التحضيرات الأخيرة للمنتخب الوطني اللبناني قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيرة القطري في مستهل الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تعادل لبنان وعمان 1-1 مبارة ودية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: