اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فيديو يوتيوب كلمة وزير العمل في ملتقى أخلاقيات العمل والأعمال , نص كلمة ملتقى أخلاقيات العمل والأعمال السبت 26-5-2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: فيديو يوتيوب كلمة وزير العمل في ملتقى أخلاقيات العمل والأعمال , نص كلمة ملتقى أخلاقيات العمل والأعمال السبت 26-5-2012   25/5/2012, 00:15

فيديو يوتيوب كلمة وزير العمل في ملتقى أخلاقيات العمل والأعمال , نص كلمة ملتقى أخلاقيات العمل والأعمال السبت 26-5-2012 فيديو يوتيوب كلمة وزير العمل في ملتقى أخلاقيات العمل والأعمال , نص كلمة ملتقى أخلاقيات العمل والأعمال السبت 26-5-2012 فيديو يوتيوب كلمة وزير العمل في ملتقى أخلاقيات العمل والأعمال , نص كلمة ملتقى أخلاقيات العمل والأعمال السبت 26-5-2012
يفتتح معالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه التاسعة من صباح بعد غداً (السبت) ملتقى أخلاقيات العمل والأعمال تحت شعار “العودة إلى الأصالة” بقاعة القصر بفندق جدة هيلتون وسط حضور قياديي قطاع الأعمال وصناع القرار في القطاعين الحكومي والخاص.وسيتحدث معاليه في الجلسة الأولى بعنوان “المسئولية الأخلاقية من منظور قيادي” عن ميثاق وزارة العمل باعتباره نموذجاً لمؤسسة من مؤسسات القطاع العام.
وأعرب أمين عام الملتقى الدكتور إيهاب بن حسن أبوركبة عن سعادته برعاية معالي وزير العمل للملتقى أخلاقيات العمل والأعمال، مؤكداً أن دعم وزارة العمل لهذا الملتقى هو استشعاراً لأهمية مجال أخلاقيات العمل في الممارسة الإدارية سواءً في القطاع العام أو الخاص وأهمية تأصيل دور القيم وقواعد السلوك في ممارسة العمل.
وأوضح د. أبوركبة بأن أخلاقيات العمل والأعمال تعتبر جزءً من منظومة تكامل الفرد والأعمال والمجتمع لتحسين عجلة التنمية في الوطن، وأن لهذه الأخلاقيات الدور الأكبر في تفعيل كفاءة الفرد وربحية الأعمال وتحقيق الأهداف، مبيناً بأن الملتقى يؤكد على أخلاقيات العمل كمرجع أساسي لإنجاح كافة الأعمال بقطاعيها الحكومي والخاص فضلاً عن سعيه لتذكير العاملين في قطاع الأعمال بضرورة المحافظة على الأخلاقيات المتعارف عليها والعودة إلى أصالة الأخلاقيات والقيم الإسلامية لخلق بيئة عمل منتجة وفعالة ولتعظيم المكاسب في ظل المتغيرات الأخلاقية لإنجاح الأعمال.
وبيّن د. أبوركبة بأن الملتقى الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام يهدف لتعزيز القيم الأخلاقية في المنظمات وخلق ميزة تنافسية في قطاع الأعمال للمنظمات والمنشآت، إلى جانب التعرف على دور الأخلاقيات في تحسين المسئولية الاجتماعية للمنظمات، وإبراز دور أخلاقيات العمل في تحفيز الموظفين والمديرين وأعضاء مجلس الإدارة على اتخاذ القرارات من خلال منظومة من القيم المشتركة، والتأكيد على دور السلوك الأخلاقي في تحسين وتحقيق الأهداف والربحية، مبيناً بأن الملتقى الذي ينظمه مكتب الدكتور إيهاب بن حسن أبوركبة بشراكة إستراتيجية مع وزارة العمل والغرفة التجارية الصناعية بجدة يسعى إلى تفعيل أخلاقيات العمل والأعمال لرفع كفاءة الفرد وربحية الأعمال وتحقيق أهداف المجتمع.
وأشار د. أبوركبة إلى أهمية الملتقى كون أخلاقيات العمل في القطاع الحكومي والخاص لها أثرها الكبير في كفاءة تلك الاجهزة وحسن سيرها ومدى فعاليتها في تأدية رسالتها على أكمل وجه, وكذلك قدرتها على تحقيق الأهداف والغايات التي تسعى إليها, مما يعود بالفائدة والخير العميم على جميع الجهات والقطاعات والأفراد.
وأضاف د. أبوركبة بأن الملتقى والذي يُقام تحت شعار”العودة إلى الأصالة” يؤكد على أخلاقيات العمل كمرجع أساسي لإنجاح كافة الأعمال بقطاعيها الحكومي والخاص، موضحاً بأن الملتقى يسعى لتذكير العامة في قطاع الأعمال بضرورة المحافظة على الأخلاقيات المتعارف عليها لخلق بيئة عمل منتجة وفعالة ولترشيد المكاسب في ظل المتغيرات الأخلاقية لغرض الاستمرارية.
واستعرض أمين عام الملتقى المحاور التي ستتناولها جلسات الملتقى حيث تتمحور حول المسئولية الأخلاقية من منظور قيادي وأخلاقيات الأعمال..العودة للأصالة، والمسئولية الاجتماعية في بناء المسئولية الأخلاقية، وأخلاقيات العمل من منظور إسلامي، وتأثير أخلاقيات الأعمال في بناء التنافسية داخل وبين المنظمات، مع استعراض عدد من التجارب وقصص النجاح وعقد الجلسات الحوارية والورش المصاحبة.
يُشار إلى أن ملتقى أخلاقيات العمل والأعمال سيشهد مشاركة نخبة من المتحدثين الرئيسيين ونخبة من الشخصيات رفيعة المستوى وصاحبة الاهتمام، ويستهدف المدراء العموميون وأصحاب القرار ومدراء الموارد البشـرية ومدراء التطوير والتدريب وخبراء ومستشاري الموارد البشرية مدراء التخطيط ومكاتب التوظيف وأساتذة الجامعات والكليات والمعاهد والطلاب والطالبات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيديو يوتيوب كلمة وزير العمل في ملتقى أخلاقيات العمل والأعمال , نص كلمة ملتقى أخلاقيات العمل والأعمال السبت 26-5-2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: