اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 صور وفيديو احتجاج طلبة التوجيهي بالسلط وانتشار الدرك حول مبنى التربية , اخر اخبار احتجاجات طلبة التوجيهي امام مديرية تربية السلط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: صور وفيديو احتجاج طلبة التوجيهي بالسلط وانتشار الدرك حول مبنى التربية , اخر اخبار احتجاجات طلبة التوجيهي امام مديرية تربية السلط   22/5/2012, 02:52

صور وفيديو احتجاج طلبة التوجيهي بالسلط وانتشار الدرك حول مبنى التربية , اخر اخبار احتجاجات طلبة التوجيهي امام مديرية تربية السلط صور وفيديو احتجاج طلبة التوجيهي بالسلط وانتشار الدرك حول مبنى التربية , اخر اخبار احتجاجات طلبة التوجيهي امام مديرية تربية السلط صور وفيديو احتجاج طلبة التوجيهي بالسلط وانتشار الدرك حول مبنى التربية , اخر اخبار احتجاجات طلبة التوجيهي امام مديرية تربية السلط
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

حال تدخل قوات الدرك دون تمكين طلبة التوجيهي في قضاء عير ويرقا وقضاء العارضة من الإضرار بالممتلكات العامة نتيجة احتجاج الطلبة على نقل قاعات الامتحان من مدارسهم الى مركز مدينة السلط، وشهد محيط مبنى مديرية تربية السلط تواجداً كثيفاً من عناصر الدرك، لمنع تكرار الاعتداء عليها بعد أن تم رشقها بالحجارة اول أمس وتحطيم عدد من النوافذ من قبل الطلبة الغاضبين.
والتقى محافظ البلقاء فواز ارشيدات ومدير تربية السلط ابراهيم العوران الطلبة المحتجين وحاولوا اقناعهم بانه سيتم النظر في مطالبهم بما يخدم المصلحة العامة ولا يضر بسير عملية تقديم الامتحانات في الشهر القادم.
من جانبه قال رئيس قسم الاعلام بمديرية تربية السلط محمود خريسات أن قرار نقل قاعات الامتحانات اتخذ بعد انتهاء الدورة الشتوية السابقة من قبل وزارة التربية والتعليم، نتيجة ما شهدته هذه القاعات من تجاوزات، مؤكدة أنه سيتم إعادة دراسة هذا القرار في ضوء المعطيات الجديدة ومدى عودته بالنفع على الطلبة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Princess




مُساهمةموضوع: رد: صور وفيديو احتجاج طلبة التوجيهي بالسلط وانتشار الدرك حول مبنى التربية , اخر اخبار احتجاجات طلبة التوجيهي امام مديرية تربية السلط   23/5/2012, 19:02

أمجد العواملة - أثار قرار وزارة التربية والتعليم بنقل قاعات امتحانات الثانوية العامة من القرى والمناطق المجاورة لمدينة السلط إلى داخل المدينة أعمال شغب نتج عنها تحطيم باص تابع لمديرية التربية والتعليم وإغلاق الطريق الرئيسي بين السلط وزي والأغوار .

وحال تدخل قوات الدرك دون اقتحام الطلبة للمديرية وتكسير محتوياتها ومن جهته حضر محافظ البلقاء فواز ارشيدات إلى الموقع والتقى الطلاب واعدا بنقل وجهة نظرهم ومطالبهم للجهات المعنية.

وكان العشرات من طلاب الثانوية العامة من القرى والمناطق المجاورة لمدينة السلط تجمعوا للمرة الثالثة احتجاجا على قرار وزارة التربية نقل قاعات الامتحانات من تلك المناطق إلى داخل المدينة في أعقاب الأحداث التي شهدتها تلك القاعات في الدورة الشتوية من محاولات اقتحام وغش ما تسبب في حدوث حالة إرباك وتشويش على الطلبة خلال أدائهم الامتحان.

وأكد الطلاب أن القرار مجحف بحقهم خاصة وأن عملية نقل القاعات من القرى والمناطق المجاورة إلى داخل السلط سيسبب لهم معاناة سواء في التنقل إلى المدينة بشكل شبه يومي مشيرين الى صعوبة توفر المواصلات للوصول في الوقت المحدد للامتحان إضافة إلى الكلفة المادية والوضع النفسي للطلاب.

وقالت مصادر في مديرية تربية السلط إن هذا القرار تم اتخاذه في وقت سابق ويشمل مناطق مثل عيرا ويرقا والصبيحي والرميمين وغيرها للسيطرة على القاعات وعدم السماح بتجمهر الأهالي والمواطنين أمام القاعات ما يؤدي الى التشويش على الطلاب وإزعاجهم وقيام البعض بمحاولة اقتحام تلك القاعات.

وأكدت المصادر أن القرار لم يبت به بشكل نهائي وسيتم اتخاذ القرار النهائي بعد إعادة تقييم الموقف بشكل شامل ودراسة المعطيات الجديدة التي حدثت وبشكل يراعي مصلحة الطلبة وضمان توفير أجواء مريحة لهم .

واعلن مدير التربية والتعليم الدكتور إبراهيم العوران أن قرارا سيتخذ بإعادة القاعات إلى وضعها السابق بما يحقق مصلحة الطلبة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور وفيديو احتجاج طلبة التوجيهي بالسلط وانتشار الدرك حول مبنى التربية , اخر اخبار احتجاجات طلبة التوجيهي امام مديرية تربية السلط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: المنتدى العلمي :: مدارس و جامعات :: مدارس-
انتقل الى: