اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 أسوأ بنك في اليمن , أسوأ بنوك فى اليمن 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: أسوأ بنك في اليمن , أسوأ بنوك فى اليمن 2012    21/5/2012, 18:40

أسوأ بنك في اليمن , أسوأ بنوك فى اليمن 2012
أسوأ بنك في اليمن , أسوأ بنوك فى اليمن 2012
أسوأ بنك في اليمن , أسوأ بنوك فى اليمن 2012

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أشتكى عدد من عملاء بنك التضامن الإسلامي من سوء إدارة ومعاملة البنك لعملائه والتأخير الذي يحصل لهم عند مراجعتهم للبنك لإجراء عمليات السحب والإيداع.

وقال أحد العملاء أنه انتظر صباح اليوم الثلاثاء من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 8:50 ليقوم بعملية سحب من حسابه بالعملة الأجنبية في فرع صنعاء، لكن لم يتواجد إي موظف من موظفي صناديق الصرف بالعملة الأجنبية ليضطر إلى مغادرة البنك بعد إنتظار طال 50 دقيقة بسبب إرتباطه بإلتزامات آخرى.


وقال عملاء البنك أن الإزدحام في البنك شديد للغاية في أغلب الأوقات بسبب الإجراءات البنكية التي تتطلب وقتاً طويلاً لإجراء إي عملية سواءً إيداع أو سحب، فيما قال أحد العملاء أن متوسط الوقت الذي يستغرقه عند مراجعة بنك التضامن يصل إلى 40 دقيقة على عكس البنوك الآخرى التي لا تستغرق منه وقتاً أطول من 10 دقائق في الحد الأقصى.

كما اشتكى بعض عملاء البنك من قيام بنك التضامن الإسلامي بإيقاف بطائق الفيزا والماستر كارد الخاصة بهم منذ أكثر من عامين وأنه ما يزال يماطل حتى الآن ولم يتم صرف بطاقات جديدة للعملاء وهددوا برفع قضية ضد البنك.

كما عبر العملاء عن إستياءهم الشديد من سوء خدمة الصراف الآلي التي تواجه مشاكل وتوقف مستمر بحجة نفاذ المبالغ أو إنقطاع الشبكة أو الخلل الفني وما شابه، وقال بعض العملاء ليمن برس أن بعض الصرافات الآلية التابعة للبنك تتوقف لإيام عديدة بسبب إهمال وسوء إدارة البنك.

كما يقوم بنك التضامن الإسلامي بصرف ودائع العملاء المودعة بالدولار بالريال السعودي في بعض الأوقات بحجة عدم وجود سيولة نقدية بعملة الدولار في البنك وواجه العملاء هذه المشكلة كثيراً في عام 2011 رغم أن ودائعهم كانت بالدولار، على عكس البنوك الآخرى التي ألتزمت بصرف الودائع بذات العملة التي أودعت بها.

وكلفت عمليات صرف الريال السعودي بدلاً من الدولار عملاء البنك مبالغ مالية كبيرة بسبب فارق الصرف بين سعر البنك وسعر سوق الصرف المحلي، وأتهم العملاء البنك بتوفير الأموال بالعملات الصعبة لصالح التجار والمسؤولين الذين هربوا أموالهم خارج البلاد وترك العملاء يواجهون الخسائر لصالح التجار والمسؤولين.

وأشار العملاء إلى دوام العمل السيء لدى بنك التضامن الإسلامي حيث أنه يغلق الساعة 11 قبل الظهر يوم الخميس، في حين أن الدوام حتى الساعة 12 ظهراً فقط في الأيام الآخرى في أغلب الفروع، في حين أن هناك بنوك محلية تعمل بدوام يصل إلى 12 ساعة يومياً.

كما لايقدم بنك التضامن الإسلامي إي خدمات بنكية إلكترونية عبر الموقع الإلكتروني، في حين سبقته العديد من البنوك الآخرى المنافسة مثل كاك بنك والبنك التجاري اليمني وبنك اليمن الدولي، كما لاتصل إي رسائل SMS أو للبريد الإلكتروني للعملاء في حالة عمليات السحب والإيداع من حساباتهم.

وأختتم العملاء شكواهم عبر موقع يمن برس بالطلب من عملاء البنك بسحب أرصدتهم وودائعهم من البنك ونقلها إلى بنوك آخرى نتيجة التعامل السيء لبنك التضامن الإسلامي مع عملائه وعرقلته المستمرة لهم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أسوأ بنك في اليمن , أسوأ بنوك فى اليمن 2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: