اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 ختام البرنامج التدريبي «الشباب والهوية الوطنية»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
remxx




مُساهمةموضوع: ختام البرنامج التدريبي «الشباب والهوية الوطنية»   14/3/2010, 21:35



عمان - - أختتمت امس في بيت شباب عمان فعاليات البرنامج التدريبي «الشباب والهوية الوطنية» الذي نظمه المجلس الأعلى للشباب، بمشاركة مائة طالب وطالبة من مختلف الجامعات.
واشار مدير التوجيه الوطني د. سالم الحراحشة إلى أن البرنامج يأتي ضمن جملة من الأنشطة التي تنفذها المديرية بهدف تمكين الشباب وتدريبهم وتأهيلهم من أجل اشراكهم في عملية صنع القرار.
وكان أمين عام المجلس بالوكالة د. محمود قظام طرح في محاضرة بعنوان «بناء المرحلة الثانية للاستراتيجية الوطنية للشباب ، المحاور الجديدة، متحدثا عن أهداف المرحلة الجديدة من الاستراتيجية وفلسفتها وأهميتها.
من جانبها قدمت المستشارة شهناز أبوتايه محاضرة بعنوان «ماذا نريد من الشباب وماذا يريد الشباب منا»، مشيرة الى اهمية مساهمة الشباب في بناء المرحلة الثانية من الإستراتيجية عن طريق التشاركية في صنع القرار، وعبر خطوات علمية لاتخاذ القرار متمثلة بتنمية الذات والجرأة في الطرح وامتلاك إرادة التغيير في النفس والمجتمع والتوازن والمرونة والقدرة على الحوار والنقاش، وقدم المشاركون مجموعة من تجاربهم الخاصة التي تصدى لمناقشتها تايه ود. عاطف الشواشرة.
وبحسب خبر صحفي صادر عن المجلس اشتمل اليومين الأخيرين من البرنامج الذي استمر لمدة أربعة أيام على جلسة حوارية للوزير السابق سمير الحباشنة بعنوان «المملكة الأردنية الهاشمية النشأة والتطور وفلسفة الحكم», حيث تطرق لمواقف القيادة الهاشمية في أحداث مفصلية والتي امتازت بالحكمة واستشراف المستقبل، كما قدم العين راتب السعود محاضرة حول الشخصية الوطنية، متناولا خصائصها ومكوناتها، وأهمية نبذ التطرف والغلو والعنصرية.
وفي كلمة المشاركين أكد المشارك صهيب أبو خضير على أهمية البرنامج الذي وفر فرصة التقاء المشاركين بعدد من قادة الرأي ورجالات الدولة.
من جانب اخر, بدأت امس في معسكر الحسين بمدينة العقبة فعاليات دورة «إدارة الجودة في بيوت الشباب» والتي ينظمها مركز إعداد القيادات الشبابية بالتعاون مع كلية العقبة الجامعية.
ووفق مدير الدورة ياسين الجحاوشة فإن المشاركين يمثلون موظفي بيوت الشباب في المملكة، حيث يخضع 25 مشاركا على مدار اربعة أيام لمحاضرات نظرية وتطبيقات عملية في مختلف المهارات الفندقية، أبرزها إدارة الضيافة والتدبير المنزلي والحجز والاستقبال والتخطيط الاستراتيجي لإدارة المنشآت الرياضية وعروض حول مهام وواجبات بيوت الشباب والتدريب على الربط الألكتروني بين بيوت الشباب لتطوير آليات العمل فيها.
واشار مدير مركز إعداد القيادات الشبابية موسى العودات الذي افتتح أعمال الدورة الى ان توجهات المجلس تصب باهتمام كبير نحو تطوير العمل في بيوت الشباب وآليات إدارتها، كونها منشآت تحتضن جميع البرامج والأنشطة الموجهة للشباب، إلى جانب امكانية استخدامها كوسيلة للترويج السياحي والتبادل الشبابي على المستوى العربي والعالمي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: رد: ختام البرنامج التدريبي «الشباب والهوية الوطنية»   15/3/2010, 00:39

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]شـــــــكرا ....



على الموضوع الرائــــــــع
.......... تمنياتي بالتوفيق ....................[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: ختام البرنامج التدريبي «الشباب والهوية الوطنية»   19/3/2010, 01:40

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ختام البرنامج التدريبي «الشباب والهوية الوطنية»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: