اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 ممثلا الكرة الاردنية يتأهبان للجولة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
remxx




مُساهمةموضوع: ممثلا الكرة الاردنية يتأهبان للجولة   14/3/2010, 21:24


الوحدات الى البحرين لمواجهة الرفاع .. وشباب الاردن جاهز للكرامة

عمان - عودة الدولة- يغادر اليوم وفد الوحدات الى العاصمة البحرينية المنامة لمواجهة الرفاع بعد غد الثلاثاء في الجولة الثانية من لقاءات المجموعة الخامسة في بطولة كأس الاتحاد ألاسيوي لكرة القدم.
وبحسب الناطق الاعلامي للنادي غصاب خليل، يترأس عضو الادارة عبدالرحمن النجار الوفد ويضم في عضويته المهندس علي مسلم مدير الكرة، عمر عشا اداريا، مهدي ابو قشة مدير الفريق، ثار جسام مديرا فنيا، جمال محمود مدربا، عثمان برهومة مدربا لحراس المرمى، مأمون حرب معالجا واللاعبون: خليل فتيان، محمود قنديل، عامر شفيع، عامر ذيب، محمود شلباية، محمد جمال، رأفت علي، باسم فتحي، ياسين السهل، عبداللطيف البهداري، احمد كشكش، عيسى السباح، يحيى جمعة، رامي الردايدة، احمد عبد الحليم، محمد المحارمة، طارق الكرنز، واحمد الياس الذي حل في القائمة بدلا عن عامر ابو حويطي المصاب.
وابدى الجهاز الفني بقيادة جسام رضاه التام عن جاهزية الفريق الباحث عن تعويض خسارته الماضية امام الريان القطري 2/4، واشار المدير الفني قبل السفر ان اللاعبين في اعلى درجات الجاهزية ولديهم التصميم الكبير على العودة بالنتيجة الايجابية وقال: تأكدنا من وضع اللاعبين في مباراة العربي الماضية وندرك صعوبة المواجهة لكن الوحدات قادر على الفوز.
اضاف جسام: كشفت نتائج الوحدات الاخيرة عن ارتفاع مستوى الفريق من مباراة الى اخرى وهو يسير في الطريق الصحيح.
كان الوحدات قدم عرضا قويا امام الريان في الجولة الاولى، لكن الفريق القطري استفاد من بعض الاخطاء وحصد الفوز ونقاط المباراة.
الى ذلك ينتظر ان يكون مجلس الادارة التئم امس لبحث العديد من الامور المدرجة على جدول الاعمال ابرزها وضع فريق كرة القدم بكافة فئاته.
وعلى نفس المنوال كثف شباب الاردن ممثل الاردن الثاني في البطولة الاعداد لملاقاة الكرامة السوري في المجموعة الاولى على ستاد الملك عبدالله بذات اليوم.
اوضح مدير الفريق اسامة طلال ان الجهاز رصد منافسه الكرامة متصدر الدوري السوري امس الاول في مباراة القمة التي تعادل بها امام الجيش بهدف لكل منهما.
وقال طلال: سيشاهد اللاعبين اليوم شريط المباراة لرؤية المجريات ونقاط الضعف والقوة لدى الفريق السوري والفريق جاهز بمعنويات عالية للقاء وسيتحدد اليوم القرار النهائي حيال مشاركة او احتجاب مدافع الفريق عدلان قريش الذي يعاني من اصابة.
كان شباب الاردن سجل رباعية في مرمى الكرمل كانت بمثابة البروفة الاخيرة للمواجهة الآسيوية ظهر فيها نجمي الفريق فادي لافي وكابالونجو بشكل مميز تقاسما فيه التسجيل، وتم الاطمئنان في المواجهة على صانع العاب الفريق مهند المحارمة الذي يعاني من كدمة في العين، فيما فضل الجهاز الفني اراحة علاء الشقران للاستحقاق الآسيوي.
على صعيد متصل يعقد عند الثانية عشرة ظهر غدا الاثنين الاجتماع الفني للمباراة يسبقه المؤتمر الصحفي في فندق لاند مارك بحسب جورج قعوار امين سر النادي.
في ذات الاتجاه يصل ظهر اليوم وفد الكرامة ويتدرب في المساء، ووفق اسامة زكريا المنسق الاسيوي للكرامة يتألف الوفد من د.غسان قصير نائب الرئيس، محمد فريز، حسام الرفاعي، والجهاز الفني والاداري فارس شاهين، محمد قويض، معتز مندو، ماهر بيرقدار، غصوب شرفلي، رضوان حميدان، شعلان الرئيس، احسان ابراهيم، مرهف عبد الكريم، واللاعبون، مصعب بلحوس، ناصر السباعي، ياسر شاهين، احمد ديب، عدي عيد، مهند ابراهيم، محمد الحموي ، فهد عودة، بلال عبدالدايم، انس الخوجة، علاء الشبلي، تامر حاج محمد، عاطف جنيات، احمد العمير، توفيق طيارة، ريتشارد بوهومو، هاني الطيار، فهد الصالح وفهد الرشيدي.
ويبدو ان عمليات الرصد ومتابعة الفرق لبعضها ارتفعت وتيرتها، اذ ان محمد قويض اهتم الاسبوع الماضي بمتابعة شؤون واخبار شباب الاردن، والامر ذاته انسحب على دراجان تالايتش المدير الفني لشباب الاردن.
كما ان جسام ورفاقه جمعوا المعلومات الوافية عن الرفاع البحريني الذي اشارت الصحف البحرينية انه يتدرب بقوة لملاقاة بطل الدوري على حد تعبيرها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الـزTaMeRعبـي




مُساهمةموضوع: رد: ممثلا الكرة الاردنية يتأهبان للجولة   15/3/2010, 00:47

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]شـــــــكرا ....



على الموضوع الرائــــــــع
.......... تمنياتي بالتوفيق ....................[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
remxx




مُساهمةموضوع: رد: ممثلا الكرة الاردنية يتأهبان للجولة   19/3/2010, 01:40

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ممثلا الكرة الاردنية يتأهبان للجولة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: