اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 صور أوكرانية عارية احتجاجاً على بطولة أوروبا لعام 2012 ,فيديو يوتيوب أوكرانية تتعري احتجاجاً على بطولة أوروبا 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: صور أوكرانية عارية احتجاجاً على بطولة أوروبا لعام 2012 ,فيديو يوتيوب أوكرانية تتعري احتجاجاً على بطولة أوروبا 2012   13/5/2012, 17:03

صور أوكرانية عارية احتجاجاً على بطولة أوروبا لعام 2012 ,فيديو يوتيوب أوكرانية تتعري احتجاجاً على بطولة أوروبا 2012 صور أوكرانية عارية احتجاجاً على بطولة أوروبا لعام 2012 ,فيديو يوتيوب أوكرانية تتعري احتجاجاً على بطولة أوروبا 2012 صور أوكرانية عارية احتجاجاً على بطولة أوروبا لعام 2012 ,فيديو يوتيوب أوكرانية تتعري احتجاجاً على بطولة أوروبا 2012

ضع ردا لمشاهدة الصور





صدى (وكالات): تعرت ناشطة أوكرانية مدافعة عن حقوق المرأة، النصف العلوي من جسدها، وأمسكت بكأس بطولة أوروبا لكرة القدم 2012، أثناء عرضها أمام الجمهور في كييف، اليوم، احتجاجاً على استغلال المرأة خلال البطولة التي تنطلق في يونيو المقبل.

وتقدمت المحتجة الشابة يوليا كوفباتشيك "23 عاماً"، باتجاه الكأس الفضية أثناء عرضها بوسط كييف، واعتقد الناس أنها تود التقاط صورة مع الكأس مثل مئات آخرين من المتفرجين.

غير أنها خلعت قميصها الأحمر لتكشف عن جملة مكتوبة على صدرها تقول "تبا ليورو 2012"، وذلك في اشارة إلى بطولة أوروبا، وحين قبضت على الكأس بكلتا يديها، أمسك بها أفراد الأمن الذين بدا أنه كانت لديهم تحذيرات مسبقة بشأن الاحتجاج.

وقام أفراد الأمن بتغطيتها واصطحبوها إلى سيارة شرطة.

ويبدو أن الإحتجاج هو أول اجراء في حملة ضد البطولة من قبل منظمة "فيمن" المدافعة عن حقوق المرأة، ومقرها كييف، والتي تنظم باستمرار احتجاجات "بتعرية الصدر" في أوكرانيا، وأحياناً خارجها، لإلقاء الضوء على ما تراه ظلماً سياسياً وانتهاكاً للحقوق الاجتماعية واستغلالاً للمرأة.

وتقول منظمة "فيمن" أن البطولة التي تشترك أوكرانيا في استضافتها مع بولندا الشهر المقبل، وستقام مباراتها النهائية في كييف يوم الأول من يوليو، ستكون جاذبة للسياح الراغبين في ممارسة الجنس، وهي مسألة من الأمور الرئيسية التي تحاربها المنظمة.

ويتوقع المنظمون أن تجتذب البطولة نحو مليون سائح أجنبي.

وادراكاً منهم لسمعة أوكرانيا الآخذة في التنامي على أنها مقصد جديد للسياحة الجنسية، قال المنظمون إنهم يتخذون اجراءات للحد من "الفاحشة" خلال البطولة التي تستمر لمدة شهر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صور أوكرانية عارية احتجاجاً على بطولة أوروبا لعام 2012 ,فيديو يوتيوب أوكرانية تتعري احتجاجاً على بطولة أوروبا 2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: