اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فيديو يوتيوب الحلقة 1 الاولى نعم اتغير برنامج وسم , فيديو نعم اتغير الشيخ سلمان العودة برنامج وسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: فيديو يوتيوب الحلقة 1 الاولى نعم اتغير برنامج وسم , فيديو نعم اتغير الشيخ سلمان العودة برنامج وسم    12/5/2012, 14:16

فيديو يوتيوب الحلقة 1 الاولى نعم اتغير برنامج وسم , فيديو نعم اتغير الشيخ سلمان العودة برنامج وسم فيديو يوتيوب الحلقة 1 الاولى نعم اتغير برنامج وسم , فيديو نعم اتغير الشيخ سلمان العودة برنامج وسم فيديو يوتيوب الحلقة 1 الاولى نعم اتغير برنامج وسم , فيديو نعم اتغير الشيخ سلمان العودة برنامج وسم




استقبل مستخدمو الإنترنت اليوم الجمعة أولى حلقات البرنامج الجديد "وسم"، الذي يقدمه الشيخ سلمان العودة على "يوتيوب"، والذي تنتجه شركة "يوتيرن" السعودية.
وقد امتدت الحلقة لقرابة ٤ دقائق، وتميزت بالبساطة وإيصال الدعوة بطريقة مبتكرة، ظهر فيها العودة بشكل بسيط بعيداً عن التكلف والرسمية؛ حيث صُوِّر الشيخ في الحلقة دون مشلح أو شماغ، في جلسة صحراوية، يعتمد فيها على نفسه في إشعال النار، إضافة إلى استخدامه الأجهزة الحديثة "الآي فون والآي باد".
وبدأت الحلقة، التي حملت عنوان "نعم اتغير"، بحديث العودة قائلاً: "دائماً أردد (اهدنا الصراط المستقيم)؛ لذلك لماذا لا أتغير؟ التغير هو التعلُّم الذي يساعد على مواكبة الجديد، وعلى الانتقال من التبعية والتقليد إلى الاستقلال والاجتهاد والاستجابة للفطرة؛ حيث إن الكون كله يتغير". ثم حكى تجربته مع الاعتكاف ٥ سنوات.
وكان للحلقة ردود أفعال أشادت بالبرنامج وحلقته الأولى وبساطته، كما أُنشئ للحلقة هاش تاق في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حمل اسمها "أنا أتغير"، شهد هو الآخر تفاعلاً ونقاشات من مستخدمي "تويتر".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيديو يوتيوب الحلقة 1 الاولى نعم اتغير برنامج وسم , فيديو نعم اتغير الشيخ سلمان العودة برنامج وسم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: منوعات عربية :: منوعات عربية-
انتقل الى: