اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 أسماء المنتفعين في المرحلة الأولى من تمليك المساكن الحكومية في رأس الخيمة و في الفجيرة وفي عجمان الامارات 8 5 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kingsam




مُساهمةموضوع: أسماء المنتفعين في المرحلة الأولى من تمليك المساكن الحكومية في رأس الخيمة و في الفجيرة وفي عجمان الامارات 8 5 2012   8/5/2012, 13:52

أسماء المنتفعين في المرحلة الأولى من تمليك المساكن الحكومية في رأس الخيمة و في الفجيرة وفي عجمان الامارات 8 5 2012

أعلنت المهندسة عزة سليمان مديرة إدارة الإسكان في وزارة الأشغال العامة، أسماء المنتفعين من تمليك المساكن الحكومية للدفعة الأولى من العام الجاري، والذين يبلغ عددهم 277 مستفيداً، والتي اعتمدها الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة حسب القانون الاتحادي رقم (11-2007) موزعين على النحو التالي: في رأس الخيمة 119 والفجيرة 155 و3 لإمارة عجمان .

وسوف يتسلم المستفيدون القرارات الخاصة بالتمليك غداً كل في إمارته وفي أماكن محددة، حيث يتم تسليم القرارات في عجمان في دائرة البلدية والتخطيط، أما في رأس الخيمة والفجيرة فيتم تسليم القرارات في مكاتب وزارة الأشغال .

ولفتت إلى أنه يتوجب على المستفيدين إبراز أي مستند لإثبات الشخصية عند تسلم القرارات، وفي حال تعذر الحضور الشخصي للمستفيد وحضور من ينوب عنه فإنه يتوجب إحضار وكالة بذلك، وكذلك بالنسبة إلى الورثة المستفيدين فإنه يتوجب إحضار وكالة من الورثة، فضلاً عن إحضار صورة من خلاصة القيد وصورة من جواز السفر الأصلي، وصورة من محضر الاستلام وحصر إرث (في حالة وفاة المستفيد) وفاتورة الكهرباء .

ودعت المواطنين الواردة أسماؤهم أو من ينوب عنهم إلى المسارعة في التوجه لتسلم القرارات المعتمدة من وزير الأشغال والتي تمكن المواطن من مسكنه وما عليه سوى اتخاذ الخطوة الأولى وهي استيفاء المستندات المطلوبة .

وخصص فريق تمليك المساكن الحكومية رقماً مباشراً للرد على استفسارات المواطنين 042125414 في ديوان الوزارة بدبي .

وشدد وليد بن حارب نائب مدير إدارة الإسكان، على أهمية المسارعة في تقديم طلبات التمليك، حيث إن المسألة ليست صعبة وعبارة عن أوراق ثبوتية فقط، مضيفاً: لا نستطيع أن ننتظر أكثر، وندعو المواطنين المستفيدين من القانون للمسارعة إلى الاتصال بإدارة الإسكان في الوزارة على الرقم (2125414-04)، في حال كان لديهم أي استفسارات .

وجدد تأكيد أهمية دور المواطن في هذه المرحلة، وضرورة متابعة قضيته واستكمال الأوراق اللازمة، حتى تقدم له ''الأشغال'' خطاب التمليك، وعلى تعاون الجهات الرسمية المعنية مع الوزارة .

في ما يلي أسماء المنتفعين:

ضع ردا لمشاهدة قائمة الاسماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أسماء المنتفعين في المرحلة الأولى من تمليك المساكن الحكومية في رأس الخيمة و في الفجيرة وفي عجمان الامارات 8 5 2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: