اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

  الانتصارات هي التي ارهقتني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: الانتصارات هي التي ارهقتني    2/5/2012, 14:50


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أكد المدير الفني لفريق برشلونة، بيب جوارديولا وبشكل قاطع اليوم أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد، لم يكن ولا بأي شكل من الأشكال في شعوره بالإنهاك والذي تسبب في إعلانه الرحيل عن القلعة الكتالونية بنهاية الموسم،حيث أكد أن الانهاك جاء نتيجة العمل اليومي المتواصل من تدريبات ومباريات والأهم بسبب كثرة الانتصارات حيث قال جوارديولا في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ملقة يوم الأربعاء في الجولة المؤجلة من الأسبوع ال20 بالليجا:"لقد واجهت أكثر من مدرب لريال مدريد، هذا ليس سبب إنهاكي، ولكن كثرة التدريبات، والتواجد مع اللاعبين، والفوز بكثرة".
غوارديوا أكّد أن الطريقة التي استخدمتها إدارة النادي لتغيير الإدارة الفنية بإسناد المهمة لمساعده تيتو فيلانوفا تعد مثالية معتبراً أن تيتو في موقف صعب لأنه ورث فريقاً بطلاً حيث قال :"لقد تركته في موضع صعب للغاية لكن في النهاية أنا لم أكن لأحقق شيء بدونه التغييرات في الأجهزة الفنية لا تكن دراماتيكية عندما يطردونك أو عندما تحقق نتائج سلبية. لكن بعد الفوز ب13 لقبا فإن خليفتك يواجه مشاكل أكثر تعقيداً لكن النادي كان تعامله مثاليا مع الوضع والدليل أنه متحمس للغاية لخوض هذا التحدي خاصة أنه جزء من البطولات ال 13 التي حققها الفريق، فقد كانت العديد من القرارت جماعية".
غواديولا رفض التحدث عن المدرب الجديد لكنه توقع الأسلوب الذي قائلاً "أتخيل أن فكرته ستتمثل في الاستمرار باللعب بنفس أسلوب الفريق" خلال المواسم الأربعة الأخيرة.
غوارديولا أكد بأن هدفه الأوحد في الفترة المقبلة ستتركز على الاستعداد لنهائي كأس الملك أمام أثلتيك بلباو ومنح مزيد من الدقائق في المباريات للاعبين خاصاً بيدرو رودريغيز الذي اعتذر منه بشكل غير مباشر حيث قال : "هناك لاعبون بحاجة للعب دقائق أكثر ربما مثل بدرو رودريجز، الذي لم يلعب لفترة طويلة ربما أخطأت في واحدة من المرات ولم أشركه، وإذا كنت قد ضايقته أو أغضبته فأنا لم أقصد إيذائه لقد كان جزءا حيويا للغاية في انتصاراتنا".
واقترب برشلونة من توديع لقب بطولة الدوري الإسباني لصالح غريمه ريال مدريد، كما خرج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويبقى له لقب كأس الملك هذا الموسم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kingsam




مُساهمةموضوع: رد: الانتصارات هي التي ارهقتني    2/5/2012, 14:58

حجة الي ما اله حجة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: الانتصارات هي التي ارهقتني    2/5/2012, 15:21

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتني والله يا سام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الانتصارات هي التي ارهقتني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: