اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 استقالة عامر عبدالله عن قناة السعودية الرياضية , أسباب وتفاصيل أستقالة المعلق عامر عبدالله من السعودية الرياضيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: استقالة عامر عبدالله عن قناة السعودية الرياضية , أسباب وتفاصيل أستقالة المعلق عامر عبدالله من السعودية الرياضيه   1/5/2012, 16:49

اعتزال عامر عبدالله عن قناة السعودية الرياضية , أسباب وتفاصيل أستقالة المعلق عامر عبدالله من السعودية الرياضيه
اعتزال عامر عبدالله عن قناة السعودية الرياضية , أسباب وتفاصيل أستقالة المعلق عامر عبدالله من السعودية الرياضيه
اعتزال عامر عبدالله عن قناة السعودية الرياضية , أسباب وتفاصيل أستقالة المعلق عامر عبدالله من السعودية الرياضيه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



أعلن المعلق الإماراتي عامر عبدالله استقالته من التعليق على المباريات عبر القناة الرياضية السعودية، فيما شن مع زميله الإماراتي عدنان حمد هجوماً عنيفاً على من وصفوهم بالإعلام الهلالي واتهموهم بأنهم السبب في ترك التعليق عبر القناة الرياضية.
وتحدث عامر عبدالله لـ"سبق" عن هذا الأمر وقال مهاجماً الإعلام المنتمي لنادي الهلال:" تعرضت لهجوم كبير من الإعلام والجمهور الهلالي، رغم أني معلق معروف لدى السعوديين، ولم أتملق للسعودية بسبب أنني في قناة سعودية، فمحبتي للسعودية والأمور التي بيننا أكبر من مثل هذه الأمور".
وأضاف: في حياتي لم أتخيل أن يصل الحقد لبعض الناس إلى تشويه صورتي، فمنهم من قال أنني أقوم بالتعليق من منزلي وهذا شخص كذاب، والدليل أنني موجود ونحن نتعامل مع شركة أجنبية اسمها (توفي فور) والأخوان في الرياضية السعودية ليس لديهم أي مشكلة أن اعلق من الإمارات بحكم ظروفي وهذا شيء متفق عليه".
وزاد بقوله:" أنا استقلت من الرياضية السعودية وهذا لا يعني ابتعادي عن السعودية فأنا موجود في قناة (لاين سبورت) وعقدي لم ينته ولدي برنامج أقدمه في (لاين سبورت) وأن كان هناك مجموعة من المتطفلين ما اقدر أصفهم إلا بـ"الصعاليك" وهؤلاء قاموا بالإساءة لـ99% من الشعب السعودي، فالسعوديين أكرموني واعتبروني أحد أخوانهم و والله لم أشاهد منهم إلا كل خير، وتلقيت اتصالات هائلة من السعوديين يستنكرون هذه الحملة من إعلاميين وغيرهم ويعتذرون من ذلك الكلام ".
وأشار إلى أنه يحمل في قلبه للسعوديين كل محبة وكرم وطيبة وقال : قدومي للدوري السعودي ليس من أجل المال، فهدفي كان التواصل مع الجماهير السعودية، وهذه فرصة طيبة أن اشكر عبد الرحمن الحلافي صاحب قناة لاين سبورت أن سمح لي بالتعليق عبر القناة الرياضية السعودية.
وعن سبب خروجه من الرياضية السعودية قال:"أحتفظ بذلك لنفسي، وهناك ثلاثة إعلاميين هلاليين (متسكعون) وقفوا وكأنهم هم الهلال أو جمهور الهلال ويريدون خلق عداوة بيني وبين الهلال، وأنا استغرب هذا الشيء، وأسألهم ألم يتم تتويج الهلال العام الماضي بلقب دوري زين بصوت عامر، ووقتها قلت (شوفوا لهم شي غير الذهب، الهلاليون ملوا من الذهب) وهؤلاء لولا انتماءاتهم لم يحصلوا على عمل، و الهلال برئ منهم وما يربطني بجمهور الهلال كل حب وتقدير واحترام".
وختم حديثه بقوله:" أعتبر احد الإعلاميين الهلاليين بالمتملق وللأسف فهو رئيس قسم رياضي، وأنا ولله الحمد عملي واضح وضوح الشمس".
من جانبه تحدث المعلق الإماراتي عدنان حمد بعد تعرضه لهجوم من بعض الإعلام المنتمي لنادي الهلال بعد إطلاقه جملة (العالمية صعبة قوية) عقب تسجيل النصر هدفاً في مرمى الشباب مساء أمس الأول وقال:" أنا لا يهمني الإعلام الهلالي أو غيره فانا إنسان حر نفسي، و أصف الهدف الذي يعجبني ويطربني".
وأضاف: أنا أتساءل لماذا لا يبدي جمهور الاتحاد أو الأهلي حديثا بأن هذا الشيء يستفزهم، لماذا جمهور الهلال يفهم أنني اقصدهم، وأنا يا أخ عبدالعزيز قرأت تغريده في "تويتر" وتم نشرها في جريدة الرياضي وعلقت في ذهني ورسخت في بالي وذكرتها في التلفزيون، وبعدين العالمي عالمي وفعلا العالمية صعبة قوية وهل هناك أحد ينكر أن النصر ليس عالمياً وان الهلال ليس زعيماً، أواحد ينكر أن الاتحاد ليس عميداً، هذه ألقاب معروفة ومتداولة لماذا إذا نطقها عدنان حمد مشكلة، وعلى فكرة ما يتم تداوله في تويتر لا يعنيني لأنها وسائل إعلامية غير رسمية، وأنا أساسا ليس لدي ميول فانا ميولي المتعة والفن والأهداف الجميلة".
وشن حمد هجوماً عنيفاً على عبدالعزيز الهدلق رئيس القسم الرياضي في صحيفة الجزيرة وقال:" أقول للهدلق عندما قال أن تعليقي أصبح مأجور، أن المعلق السيئ لا يمكن أن تتعاقد معه قنوات عدة وكثيرة، وأنا مررت بقناة (أبوظبي) و(ال بي سي) و(اي ار تي) و(لاين سبورت) و(الرياضية السعودية) وقناة النيل تعاقدت معي للتعليق على نهايات كاس العالم 2010 فهذا ابلغ رد لمن قال أنني معلق مأجور ومتملق، وهم يعرفون منهم المأجورين والمتملقين، وهم الذين سنوا سهامهم ضدي".
وأضاف: يعرف الهدلق لماذا يشن حربة على عدنان حمد من اجل إطراء بعض الأطراف المعروفة وفي سبيل أن يكون مأجوراً 100% حتى يتلقى هذا المكافآت والشرهات لأنه أعلن عن هلاليته الصارخة وللأسف الشديد انه يوجد في إعلامنا الخليجي إعلامي بهذه الطريقة المفضوحة.
"سبق" أجرت اتصالاً بالزميل عبدالعزيز الهدلق رئيس القسم الرياضي في صحيفة الجزيرة للتعليق على هذه الآراء وقال:" أول شي أنا أتحدى عامر عبدالله وعدنان حمد أن يثبت أحدهما أنني قلت عنهم (معلقين أجانب)، وهذه الكلمة قيلت منهم لأجل تأجيج الرأي العام ومحاولة استعطافه لمصالحهما، وأنا لم يصدر مني شخصيا كلمة أجانب، وهذه محاولة منهما لتغطية الجانب الضعيف في حوارهما وبالذات عدنان حمد".
وأضاف: عدنان حمد وعامر عبدالله أخوة وأشقاء نكن لهما كل تقدير واحترام ونحن أبناء خليج واحد، لكن نقد العمل والأداء حق مكفول لكل إنسان، وشخصنه الموضوع هذه التي حاول عدنان أن يدخل فيها ويحول القضية لقضية شخصية.
وزاد بقوله:" الجميع يلاحظ ويتضح له في أثناء تعليق هذا الثنائي على المباريات وفي مختلف المباريات لا احدد مباراة معينة أن هناك ميولا واضحة في التعاطف مع طرف ضد طرف أخر، والتغني بهدف فريق بشكل مختلف عما يحدث أثناء تعليقهما على هدف لطرف أخر، والتفاعل مع الهجمات وتعليقهما فيه ميول واضحة، وأنا هنا أنتقد عملا وليس شخصا بعينه".
وأضاف: أما عن كلمة عدنان حمد التي أطلقها بعد هدف النصر وهي (العالمية صعبة قوية) فهذه الكلمة نسمعها من عام 2000، وذلك عندما شارك النصر في كأس العالم للأندية، وبالنسبة لي شخصيا فمشاركة النصر كانت تشرفني أنا كمواطن سعودي، فأرجو أن لا يدخل عدنان حمد في مثل هذه الأمور، ويحاول شخصنه الموضوع واللعب على وتر الميول والدخول بين الجماهير السعودية.
وختم رده بقوله:"أنا أرحب في استمرار هذا الثنائي في التعليق على مباريات الدوري السعودي، وليس لدي أي مشكلة في بقاءهما".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: استقالة عامر عبدالله عن قناة السعودية الرياضية , أسباب وتفاصيل أستقالة المعلق عامر عبدالله من السعودية الرياضيه   1/5/2012, 16:53

فعلا لمتابعتي للدوري السعودي والمعلقين على المباريات وجدت ان التمميز واضح وبصراحة لصالح نادي الهلال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وعند متابعتي لمبارة اكتم الصوت .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استقالة عامر عبدالله عن قناة السعودية الرياضية , أسباب وتفاصيل أستقالة المعلق عامر عبدالله من السعودية الرياضيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: