اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 تأهل البريطاني آندي موراي لثالث أدوار بطولة برشلونة الدولية للتنس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: تأهل البريطاني آندي موراي لثالث أدوار بطولة برشلونة الدولية للتنس   25/4/2012, 15:24


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
موراي يتأهل لثالث أدوار بطولة برشلونة
تأهل البريطاني آندي موراي لثالث أدوار بطولة برشلونة الدولية للتنس، البالغ رصيد جوائزها حوالي 2 مليون دولار، إثر فوزه على الأوكراني سيرغي ستاخوفسكي بسهولة بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-3 و6-2، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الثلاثاء 24 أبريل/ نيسان.

وضرب موراي الذي أعفي من الدور الأول موعدا في الدور المقبل مع الفائز من اللقاء الذي سيجمع يوم غد الأربعاء ما بين الهولندي روبن هاسه و الكولومبي سانتياغو خيرالدو.

كما حجز الإسباني فيرناندو فرداسكو بطاقة عبور للدور الثالث أيضاً بفوزه على البلجيكي ستيف دارسيس بمجموعتين نظيفتين بواقع 6-3 و6-1.

وفي منافسات الدور الأول فاز الإسباني غييرمو غارسيا لوبيز على البلجيكي أوليفييه روشو 6-3 و6-3، والروماني فيكتور هانيسكو على البرتغالي روي ماكادو 6-3 و7-5، والإسباني ألبيرت راموس على الألماني أندرياس بيك 4-1 ثم بالانسحاب، والكولومبي روبيرت فرح على الإسباني أرناو بروغويس 6-4 و7-6.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: تأهل البريطاني آندي موراي لثالث أدوار بطولة برشلونة الدولية للتنس   30/4/2012, 04:10

مبروك التأهل ومشكور هشام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: تأهل البريطاني آندي موراي لثالث أدوار بطولة برشلونة الدولية للتنس   30/4/2012, 14:12


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

احتفظ الاسباني رافاييل نادال المصنف اول ببطولة دورة برشلونة الاسبانية الدولية المفتوحة للرجال لكرة المضرب، التي بلغت قيمة جوائزها 2,072,500 دولار، بعد فوزه في المباراة النهائية على مواطنه دافيد فيرير المصنف ثالثا 7 - 6 (7 - 1)، 7 - 5.
وهو الفوز الـ 34 تواليا لنادال في دورة برشلونة التي أحرز لقبها للمرة السابعة بعد أعوام 2005 و2006 و2007 و2008 و2009 و2011، مع العلم انه تغلب في النهائي العام الماضي على فيرير نفسه. وبات اللاعب الاول في التاريخ الحديث يفوز في دورتين سبع مرات، بعدما أحرز قبل ثمانية ايام بطولة دورة مونتي كارلو الفرنسية للمرة الثامنة. ورفع نادال رصيده الى 48 لقبا منذ أحترافه بينها 34 على الملاعب الصلصالية المفضلة لديه.


دورة بوخارست
أحرز الفرنسي جيل سيمون المصنف اول بطولة دورة بوخارست الرومانية الدولية للرجال، التي بلغت قيمة جوائزها 450 الف دولار، بفوزه في المباراة النهائية على الايطالي فابيو فونيني 6 - 4، 6 - 3.

دورة شتوتغارت
أحرزت الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثانية بطولة دورة شتوتغارت الالمانية الدولية، التي بلغت قيمة جوائزها 740 الف دولار، بفوزها في المباراة النهائية على البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا المصنفة اولى 6 - 1، 6 - 4.
وهو اللقب الاول لشارابوفا التي حصلت على سيارة رياضية الى جائزتها المالية، هذه السنة، بعدما خسرت مرتين امام أزارينكا في بطولة اوستراليا الدولية المفتوحة ودورة إنديان ويلز الاميركية. وقد فشلت الأخيرة في إحراز لقبها الخامس هذه السنة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تأهل البريطاني آندي موراي لثالث أدوار بطولة برشلونة الدولية للتنس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: