اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فضيحة حافز يوم الاثنين 2-6-1433 , فضيحة حافز يوم الاثنين 23-4-2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: فضيحة حافز يوم الاثنين 2-6-1433 , فضيحة حافز يوم الاثنين 23-4-2012   22/4/2012, 23:07

فضيحة حافز يوم الاثنين 2-6-1433 , فضيحة حافز يوم الاثنين 23-4-2012
فضيحة حافز يوم الاثنين 2-6-1433 , فضيحة حافز يوم الاثنين 23-4-2012
فضيحة حافز يوم الاثنين 2-6-1433 , فضيحة حافز يوم الاثنين 23-4-2012



عبد الله البرقاوي – سبق - الرياض: بدأ برنامج إعانة الباحثين عن العمل "حافز"، اليوم، في إعلان حالة الأهلية لمُستحقي إعانة الدفعة الخامسة من الإعانة.

ومكَّن البرنامج المتقدمين من التحقق من أهليتهم عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج، حيث أعلن عن المُستحقين المؤهلين لتسلُّم الدفعة الخامسة من الإعانة التي من المنتظر أن يتم صرفها نهاية الأسبوع.

وفي سياق متصل، ألزم برنامج حافز، اليوم، المتقدمين المؤهلين بالدخول أسبوعياً على موقع حافز وزيارة "دليل حافز" الذي تمت إضافته اليوم عبر الموقع، مشدداً على أن الامتناع عن زيارة الدليل قد تؤثر على المزايا المتعلقة بالبرنامج، خاصة المخصص المالي.

وقال البرنامج: إن دليل حافز يعتبر مرجعاً للتعرف على البرنامج ومعلوماته وآخر تحديثاته، مشدداً على ضرورة زيارة دليل حافز من خلال صفحة خدمات الأعضاء مرة واحدة على الأقل خلال كل سبعة أيام، لكي يبقى على اطلاع على آخر المعلومات والتحديثات التي قد تؤثر على المنافع والمزايا الخاصة.

وألزم البرنامج المتقدمين بقراءة مجموعة من البنود قبل الإقرار عليها وقبل تعبئة نموذج الإفصاح عن الدخل الثابت، مؤكداً أن تقديم الإقرار وتعبئة نموذج الإفصاح عن الدخل الثابت بمثابة قراءة لهذه البنود وموافقة من المتقدم على جميع ما تضمنته من أحكام تتعلق بالإخطار أو الإقرار أو الالتزامات المستمرة.

وجاءت البنود وفق ما يلي:

أولاً: إخطار

تخطر وزارة العمل "الوزارة" وصندوق تنمية الموارد البشرية "الصندوق"، المتقدم بما يلي:

1- أن تعبئتك وإدخالك للبيانات المطلوبة في استمارة التسجيل وهذا الإقرار وتعبئة نموذج الإفصاح عن الدخل الثابت لا يمكن اعتباره بأي حال من الأحوال موافقة من الوزارة أو الصندوق، بأنك مؤهل للحصول على إعانة البحث عن عمل أو انطباق شروط استحقاقها عليك.

2- أنه يحق للوزارة أو للصندوق أن تطلب من المتقدم أي معلومات إضافية أو تعبئة أي نماذج أو استمارات بناءً على تنظيم إعانة البحث عن عمل أو أي لائحة تنفيذية أو قرارات أو تعليمات تصدر من الوزارة أو الصندوق فيما يتعلق بإعانة البحث عن عمل.

3- أن للوزارة وللصندوق الحق في فحص بياناتك وجميع المعلومات والمستندات والوثائق المقدمة من قبلك والتحقق من صحتها.

4- ستقوم الوزارة والصندوق بدراسة طلبك الحصول على إعانة البحث عن عمل للتحقق من توافر شروط الاستحقاق، وسيتم إشعارك بالرد خلال فترة لا تتجاوز ثلاثة أشهر من تاريخ تقديم جميع البيانات والمستندات والوثائق المطلوبة منك.

5- أن للوزارة الحق في إحالتك إلى المحكمة المختصة بعد اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة في حال تبين لها عدم صحة أي بيانات أو وقائع تم إدخالها من قبلك أو استنادك في استمارة التسجيل عليها أو عدم صحة أي مستندات أو وثائق مقدمة من قبلك، ولو كانت صادرة من الغير.

6- أن استمارة التسجيل وجميع البيانات التي يتم إدخالها والنماذج التي يتم تعبئتها من قبلكم تعد بمثابة وثائق رسمية وتخضع بموجب ذلك للأنظمة النافذة في المملكة العربية السعودية.

ثانياً: إقرار

أقر أنا/ (فلان الفلاني) المتقدم بما يلي:

1- أنني اطلعت على شروط استحقاق إعانة البحث عن عمل والموضحة في الموقع الالكتروني (اضغط هنا) وقرأتها بعناية وفهمت مضمونها.

2- توافر شروط الاستحقاق وانطباقها علي.

3- أن تقدمي لطلب الحصول على إعانة البحث عن عمل لا يعني بأي حال من الأحوال موافقة الوزارة أو الصندوق على حصولي على إعانة البحث عن عمل، أو التزام الوزارة أو الصندوق بتوفير وظيفة أو عمل لي.

4- أن جميع البيانات والوقائع التي دونتها على استمارة التسجيل أو النماذج أو الاقرارات وجميع المستندات والوثائق المقدمة من قبلي صحيحة وكاملة وتعكس الواقع حتى تاريخه ولا تتضمن أي بيانات كاذبة أو مخالفة للحقيقة.

5- أن أقوم بإشعار الصندوق فوراً في حال حدوث أي تغيير على وضعي خلال الفترة الممتدة من تاريخ هذا الإقرار وحتى تاريخ البت في الطلب بما في ذلك حدوث أي أمر يجعلني غير مستحق للإعانة.

6- أن للوزارة وللصندوق الحق في فحص البيانات والوقائع التي دونتها على استمارة التسجيل والنماذج والإقرارت وأي مستندات أو وثائق يتم تقديمها من قبلي والتحقق من صحتها بجميع الوسائل النظامية.

7- أن للوزارة أو الصندوق الحق في الحصول من الشركات الائتمانية على نسخة من سجلي الائتماني، ويعتبر هذا الإقرار بمثابة الموافقة الخطية من قبلي للوزارة أو للصندوق للحصول على سجلي الائتماني طبقاً للمادة الخامسة من نظام المعلومات الائتمانية. كما أقر وأوافق على قيام الوزارة أو الصندوق بتبادل جميع المعلومات المتوفرة لدى أي منهما مع أي شركة من الشركات الائتمانية أو الجهات الحكومية أو الخاصة.

8- أن للوزارة والصندوق الحق في الحصول على أي معلومات أو بيانات خاصة بي لدى الجهات الحكومية أو الخاصة.

9- أن للوزارة وللصندوق الحق في تزويد أي جهة حكومية أو خاصة بجميع البيانات والوقائع التي دونتها على استمارة التسجيل والنماذج والإقرارات والمستندات والوثائق المقدمة من قبلي وذلك لأي غرض تراه الوزارة أو الصندوق.

10- أن للوزارة وللصندوق الحق في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية التي تقررها بما في ذلك استبعاد طلبي هذا، إذا تبين للوزارة أو للصندوق عدم صحة أي من البيانات أو الوقائع الواردة في استمارة التسجيل أو النماذج أو الإقرارات أو المستندات أو الوثائق المقدمة من قبلي.

11- أن للوزارة وللصندوق الحق في مطالبتي بأي مبلغ سبق وأن استلمته من إعانة البحث عن عمل إذا تبين للوزارة أو للصندوق لاحقاً عدم صحة أي من البيانات أو الوقائع الواردة في استمارة التسجيل أو النماذج أو الإقرارات والمستندات والوثائق المقدمة من قبلي.

12- أن ألتزم بما يصدر عن الوزارة أو الصندوق من قرارات أو تعليمات تتعلق بإعانة البحث عن عمل، سواء كان ذلك عن طريق النشر في وسائل الإعلام، أو في موقع الوزارة الإلكتروني أو موقع الصندوق الإلكتروني.

ثالثاً: الالتزامات المستمرة:

أقر وألتزم في حال قبول طلبي بالحصول على إعانة البحث عن عمل بما يلي:

1- إشعار الصندوق فوراً بكل تغير يطرأ على وضعي ويترتب عليه زوال أي من شروط الاستحقاق وبالتالي عدم استحقاقي لإعانة البحث عن عمل، ومن ذلك على سبيل المثال لا الحصر، حصولي على أي مبلغ يندرج ضمن تعريف الدخل الثابت.

2- تقديم أي معلومات أو مستندات أو وثائق يطلبها الصندوق للتحقق من استمرار توافر شروط الاستحقاق لدي.

3- التقيد بالتعليمات التي يصدرها الصندوق لي بما في ذلك الحضور وإجراء المقابلات الشخصية مع أصحاب الأعمال أو مع الجهات الأخرى التي يحددها الصندوق أو حضور أي دورة تعليمة أو تدريبية، بما في ذلك التدريب عن بعد.

4- أن أقوم بزيارة ملفي الإلكتروني مرة واحدة أسبوعياً على الأقل والإطلاع على أي تعليمات جديدة فيه والإجابة والرد على أي استفسارات أو أسئلة يتم إرسالها لي من خلاله.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: فضيحة حافز يوم الاثنين 2-6-1433 , فضيحة حافز يوم الاثنين 23-4-2012   29/4/2012, 03:48

يسلمو يا اميرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فضيحة حافز يوم الاثنين 2-6-1433 , فضيحة حافز يوم الاثنين 23-4-2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: المنتدى الاقتصادي-
انتقل الى: