اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 فضيحة صور زوجة ويلهامسون عارية بدون ملابس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kingsam




مُساهمةموضوع: فضيحة صور زوجة ويلهامسون عارية بدون ملابس   21/4/2012, 19:22

فضيحة صور زوجة ويلهامسون عارية بدون ملابس


لم تجعل الخمسون مليون ريال سعودي، التي دفعت لمحترف الهلال الجديد السويدي كريستيان ويلهامسون، نجمًا للإعلام السعودي فقط، بل إن حياته الخاصة هي التي كانت مثار الجدل
أوكسانا على غلاف إحدى المجلات
بين أوساط الجماهير والمتابعين.

والسبب في ذلك لا يعود له بالمقام الأول، بل إلى رفيقة دربه نجمة الأغلفة المثيرة (أوكسانا أندرسون) التي أثارت صورها المثيرة والمنتشرة في فضاء الانترنت سحابات من ردود الفعل العنيفة لكونها تظهر في اغلب تلك الصور شبه عارية.

وتناقلت الجماهير السعودية مؤخرًا العديد من المواضيع التي تتحدث عن زوجة اللاعب السويدي الجديد، خصوصًا أن هذه الحادثة مرتبطة بنادي الهلال الذي يعد أحد أشهر الأندية السعودية وأكثرها جماهيرية.

وأوكسانا أندرسون هي عارضة أزياء، ومطربة سويدية، ولدت في روسيا في صيف 1984، ثم انتقلت للعيش في السويد وهي في سن العاشرة مع عائلتها. وعملت كراقصة في فرقة موسيقى سويدية، وكانت ضيفة دائمة على الشاشة، وهي من الشخصيات النسائية المعروفة في السويد.

ووفقًا للموسوعة العالمية ويكييديا، فإن النجمة الشابة ارتبطت منذ عامين بلاعب وسط المنتخب السويدي ونادي الهلال السعودي ويلهامسون، وانتقلت معه للعيش في الرياض مع بدء الموسم الرياضي الحالي.

في العام الأخير ظهرت أوكسانا على غلاف أشهر المجلات في السويد بصور عارية تمامًا من الجزء العلوي، وعملت في احد أشهر البرامج في ايطاليا قبل انتقالها للرياض مؤخرًا مع ويلهامسون.

ويرى بعضهم أن مثل هذه النوعية من القضايا تبدو عادية جدًا في المجتمعات الغربية، حيث يظهر الكثير من اللاعبين مع زوجاتهم في الاماكن العامة والحفلات، ولكن ما جعل من قصة ويلهامسون وصديقته تنتشر بهذا الشكل الكبير هو ما روّج له بعض المتعصبين والمتشددين فكريًا، فقد كتب من كتب قائلاً كيف تدخل هذه الفتاة إلى أرض الحرمين مستغربًا من منحها تأشيرة الدخول للسعودية، في حين يرى الجانب الآخر أن حياة عارضة الأجزاء خاصة بها طالما أنها لم تتعرى في السعودية.



وتعود بنا هذه القضية للوراء وتحديدًا للاستياء الذي عم أوساط الجماهير السعودية على محترف الاتحاد البرازيلي سيرجيو والذي كتب على فانيلته الداخلية عبارة " لأجلك يا ندى"، وهو ما أعتبره بعضهم خدشًا للحياء العام، مع أن هذه العبارة لم تحمل أي مغزى آخر غير مغزى الحب والوفاء.

وليست هذه الحادثة هي الوحيدة التي تثير الجماهير بل إن البرازيلي الشهير "دينيلسون" كان هو الآخر محط استياء الجماهير حين أحضر صديقته لتسكن معه في الرياض إبان احترافه في نادي النصر السعودي قبل موسمين.

ويلهامسون: زوجتي اشترت أربع عباءات وهي سعيده

وعن حياته الخاصة قال ويلهامسون إن أوكسانا سعيدة بالحضور للسعودية وليس لديها مشاكل في العيش هنا، وفي سؤال حول مدى تأقلمها مع طريقة العيش في الرياض وجهه الصحافيون السعوديون له في أول حضور له, قال السويدي إن أوكسانا اشترت 4 "عباءات" سعودية وأعجبت بها كثيرًا، وقال أيضًا إنها استلطفت الحياة السعودية من خلال تجوالنا في بعض الأسواق التجارية التي قال عنها إنها كثيرة جدًا في العاصمة.

المشكلة ليست في أوكسانا فقط، ولا في نوعية عملها، فهي ومهما يكن ما تفعله خارج السعودية، فقد أعلنت إلتزامها بارتداء الحجاب الرسمي، وقررت العيش بسلام مع زوجها، بل إن المشكلة في المجتمع الذي لا تزال تحكمه عواطفه الدينية، ويرى كل من يخالفه في المبدأ والعقيدة على خطأ، على الرغم من أن لكل شعب عاداته وطريقة عيشه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
theredrose




مُساهمةموضوع: رد: فضيحة صور زوجة ويلهامسون عارية بدون ملابس   26/4/2012, 17:52

والله شي برفع الراس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فضيحة صور زوجة ويلهامسون عارية بدون ملابس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: