اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 رجيم صحى ومفيد وبأقل التكاليف 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: رجيم صحى ومفيد وبأقل التكاليف 2013   17/4/2012, 23:59

رجيم صحى ومفيد وبأقل التكاليف 2013
رجيم صحى ومفيد وبأقل التكاليف 2013
رجيم صحى ومفيد وبأقل التكاليف 2013
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



ليس من السهل اتباع نظام رجيم صحى ومفيد وبأقل التكاليف, وحتى فى حالة فقدان الوزن عن طريق بعض الوسائل التى تميل الى ان تكون مؤقته, لذا نجد حواء تحرص دائما على تتبع احدث نظم الرجيم لعل وعسى تجد ضالتها المنشودة وتجد رجيم يتناسب معها ومع ميزانيتها,لذا نقدم لكم اليوم الوجبات الخفيفة والمشروبات التى تساعد على خفض الوزن وتعد بمثابه رجيم صحى و اّمن وبأقل التكاليف, ولكن لابد اولا من ذكر حقيقة هامة الا وهى انها لا يوجد نبات أو عشب بنفسه قادر على إنقاص الوزن الزائد, والحقيقة والواقع يؤكدان أن هناك العديد من النباتات والأعشاب الطبيعية التى تساعد على التخسيس وإنقاص الوزن الزائد، سواء كانت تلك الأعشاب أو النباتات قادرة على تنشيط الكبد وتنشيط الغدة الدرقية أو تساعد على سرعة إحراق الأغذية, ولكن لابد من اسداء بعض النصائح التى من شأنها المساعدة فى خفض الوزن عند اتباع اى رجيم.

نصائح مفيدة عند اتباع الرجيم :
1- اى رجيم صحى اّمن لابد ان يكون له ثوابت ضرورية ومن هذه الثوابت تناول الفاكهة والخضروات , وتناول الشاى الأخضر بعد كل وجبة مع تجنب المشروبات الغازية, وادخال السلاطة فى فى وجبة الغذاء والعشاء .

2- المداومة على بعض التمرينات البسيطة لحرق الدهون وزيادة معدل " الأيض" مثل المشى وممارسة تمرينات" الأيروبكس" فى الفترة الصباحية فهذا من شأنه حرق الدهون الزائدة فى الجسم وبناء عضلات للجسم.

رجيم المكسرات والبقوليات :
أن تناول المكسرات بنسب معتدلة أثبت قدرته على إنقاص الوزن في الحمية ذات الدهون, كما أنها تساهم في الحفاظ على الوزن المكتسب ، لأن الألياف العالية والبروتين التي تحتويها المكسرات تساعد على تخفيف الاحساس بالجوعويمكن ان ينطبق الكلام على الفول والبقوليات.

رجيم الأطعمة كثيرة التوابل :
إن أكل الأطعمة كثيرة التوابل يمكن أن يساعدك على حرق الدهون أكثر. حيث إن الأطعمة الحارة تجعلك تعرق وترفع معدل نبضات قلبك، الأمر الذي يزيد من مستوى الآيض بشكل مؤقت. فلا تتردد بوضع القليل من الشطة لتحفز جسمك.

رجيم القرفة :
أظهر بحث علمي حديث أن وضع ربع ملعقة قرفة مع الطعام، يساعد على تأييض السكريات وينزل مستويات السكر. وهذا يساعد على إنقاص الوزن، لأن مستويات السكر العالية والسكر الفائض في الدم، يمكن أن تؤدي إلى تخزين الدهون. تبرز القرفة الطعم الحلو في الطعام. لذلك يمكن رش القليل منها على الطعام، مثل التفاح، والجبن، والأرز، والدجاج.

رجيم البروتين :
البروتين ضروري لبناء العضلات. وكلما زادت العضلات أحرقت دهوناً أكثر حتى وأنت في الاستراحة. البروتين له تأثير حراري أعلى من أي طعام آخر. وهكذا فأنت تهضم البروتين أسرع من الكربوهيدرات أو الدهون. ويمكنك الحصول على أفضل أنواع البروتين من الديك الرومي، بياض البيض، السمك، التونة، وصدر الدجاج المنزوع الجلد والعظم.

رجيم التفاح :
اذا شعرت بالجوع في أي وقت يمكن تناول التفاح، والأفضل أن تكون التفاحة خضراء، لأنها لا تحتوي كثيرًا على مواد سكرية، فـ 100 جرام تفاح تحتوي على 60 وحدة حرارية.
رجيم اللوبياالخضراء :
يمكن تناولها دون خوف من السمنة، فيحتوي كل 100 جرام منها على 40 وحدة حرارية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحلم الضائع




مُساهمةموضوع: رد: رجيم صحى ومفيد وبأقل التكاليف 2013   18/4/2012, 00:21

رجيم التفاح جدا رااائع

مشكوورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رجيم صحى ومفيد وبأقل التكاليف 2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاسرة :: ماكولات و حلويات :: اطباق رئيسية-
انتقل الى: