اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 صورة ابن ميسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kingsam




مُساهمةموضوع: صورة ابن ميسي   17/4/2012, 00:42

صورة ابن ميسي
صورة ابن ميسي الاول




من المحتمل ان يرزق نجم برشلونة الاسباني الارجنتيني ليونيل ميسي بمولوده الاول قريباً , من صديقته الارجنتينية والتي تنحدر من اصول ايطالية انطونيلا روكوزو , بحسب ما صرح به صحفي اسباني يدعى كويم ديمونيك المسؤول عن برنامج البنتو بيلوتا الشهير.



وذكر بيلوتا على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي ان لديه اخبار سعيدة لعشاق البارسا واللاعب , يفيد بأن ميسي سيكون ابأ قريباً , وفي هذا الشأن لم يصدر اي تأكيد من جانب البرغوت الارجتيني او عائلته.



كما نفى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني رغبته باللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز بعدما شاعت أنباء عن بذلك أمس الأول في وسائل الإعلام.



وخص ميسي البالغ من العمر 24 عاما صحيفة "صن" الإنجليزية اليوم بحوار حول هذا الموضوع قال فيه: "لم أفكر قط بحياتي أن أكون بعيدا عن برشلونة، ولا أرى اليوم الذي أغادر فيه فريقي. منذ دخولي أسوار النادي لم أفكر في مغادرته ولا يوجد شيء يقنعني بالرحيل".



وأضاف النجم الأرجنتيني: "الدوري الإنجليزي الممتاز قوي ورائع وأحاول أن أتابعه بالتلفزيون كلما وجدت الفرصة، فهو دوري تنافسي وسريع ويلعبون بكل حماس وعشق لكرة القدم. من خلال لعبي أمام الفرق الإنجليزية شاهدت كيف يحترم المشجعين الإنجليز اللعب الجميل ويقدرون المواهب".



وعن أرقامه القياسية ومعدله التهديفي، قال ميسي: "لا أفكر في هذه الأرقام، فالفوز هو أهم شيء بغض النظر من سجله، ومصلحة الفريق فوق كل اعتبار. من الطبيعي أن أكون فخورا بما قدمته للفريق، لكن عدد الأهداف ليس مهما".



برشلونة سيلاقي تشيلسي يوم الأربعاء القادم في ملعب ستامفورد برديج في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، والتي علق عليها ميسي قائلا: "كل الفرق قوية وتشيلسي سيلعب بدون ضغوط لأن الجميع يتوقع فوز برشلونة. أنه فريق يملك خبرة كبيرة وأنا أحترمه كثيرا ولا توجد فروقات كبيرة بيننا وبينهم".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: رد: صورة ابن ميسي   17/4/2012, 01:32

ممكن يطلع ابن البط عوام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صورة ابن ميسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: