اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 اسباب وتفاصيل زعل شرين من اصالة , تفاصيل الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وأصالة نصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess




مُساهمةموضوع: اسباب وتفاصيل زعل شرين من اصالة , تفاصيل الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وأصالة نصري   13/4/2012, 19:50

اسباب وتفاصيل زعل شرين من اصالة , تفاصيل الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وأصالة نصري اسباب وتفاصيل زعل شرين من اصالة , تفاصيل الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وأصالة نصري اسباب وتفاصيل زعل شرين من اصالة , تفاصيل الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وأصالة نصري اسباب وتفاصيل زعل شرين من اصالة , تفاصيل الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وأصالة نصري

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تجنبت الفنانة شيرين عبد الوهاب التصريح عن أسباب خلافها مع نظيرتها أصالة نصري ، الذي شهد خلافهما رواجا إعلاميا كبيراً بسبب الصداقة التي كانت تربط النجمتين.

ومن جانبها ، رفضت اصالة أيضا كشف أسباب الخلاف من خلال استضافتها لشرين عبر برنامجها "صولا"، لم يعرف المشاهدون أسباب الخلاف الذي بلغ حدّ وصف شيرين بـ "مطربة الحشيش" من قبل جمهور أصالة.

أما شيرين، فقد اعتبرت في أحد لقاءتها أنّ أصالة ليس لها كثير من الأصدقاء، وتعجبت من خلال تقليدها لأسلوب أصالة في الحوار قائلة علي لسان الأخيرة " هلا إحنا ما بنحكي مع بعض، وهيك أفضل" ثم علقت "يعني حسستني إن أنا جربانة" ثم أكملت "وعند سؤالها مين عدوتك اللدودة اللي شيفاها بتتقدم قالت شيرين" ، وبدت الفنانتان كأنّهما تريدان تجنّب ذكر سبب الخلاف، فأصالة كانت تسأل شيرين عن سبب الخلاف بينما الأخيرة تطلب منها أن تذكر هي السبب، وظلتا على هذا المنوال طيلة الحلقة.

بدأت القصة عندما دعت شيرين أصالة وزوجها الى العشاء في منزلها، وعندما وصلت أصالة، لم تستقبلها شيرين وتأخرت طويلاً قبل أن تأتي لاستقبالها، مما أغضب أصالة خصوصاً أنّ شيرين مِن أحبّ الفنانين إليها.

بعد ذلك، انطلقت التصريحات الغاضبة والمتبادلة بين النجمتين الى أن تم الصلح بعدما وضعت أصالة توأمها، وذهبت شيرين لتبارك لها ثم استضافتها أصالة في برنامجها.

واعتبرت حلقة شيرين من أنجح حلقات البرنامج، وكان أطرف ما حصل فيها قيام شيرين بتقليد أصالة عندما ظهرت مع نيشان وسألها عن شيرين.

وعلي صعيد آخر، كشفت شيرين عبد الوهاب أنّها غير راضية عن الحملة الدعائية لألبومها الجديد "اسأل عليا"، لكنّها نفت وجود خلافات مع «روتانا» المنتجة لعملها.

وأوضحت النجمة المصرية لـمجلة "أنا زهرة" أنّها "زعلانة" من الدعاية، مؤكدة أنّه كان يُفترض بالشركة المنتجة أن تقوم بحملة دعائية أكبر. مع ذلك، حقّق الألبوم أعلى مبيعات في مصر والوطن العربي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسباب وتفاصيل زعل شرين من اصالة , تفاصيل الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وأصالة نصري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى المرئيات و المسموعات :: الاغاني و الموسيقى :: اخبار المغنيين و المغنيات-
انتقل الى: