اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

 بروسيا دورتموند يحسم القمة مع بايرن ويقترب من الاحتفاظ باللقب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: بروسيا دورتموند يحسم القمة مع بايرن ويقترب من الاحتفاظ باللقب   13/4/2012, 14:05

دورتموند يحسم القمة مع بايرن ويقترب من الاحتفاظ باللقب

التاريخ: 13 أبريل 2012


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يتجه بوروسيا دورتموند المتصدر نحو الاحتفاظ باللقب بعد ان حسم القمة مع ضيفه ومطارده بايرن ميونيخ 1/ صفر اول من أمس في ختام المرحلة الثلاثين من الدوري الالماني لكرة القدم.

على ملعب سيغنال ايدونا بارك، تفوق بايرن ميونيخ ميدانيا بشكل واضح في الشوط الاول، لكن الخطورة الحقيقية والاكبر جاءت من جانب بوروسيا دورتموند الذي سدد 6 كرات باتجاه المرمى كاد يسجل منها 4 مرات مقابل 4 تسديدات للفريق البافاري اثنتان منها مركزتان.

وفي الشوط الثاني، استمرت سيطرة بايرن ميونيخ على مجريات اللقاء (58 مقابل 42 في المئة و7 تسديدات مقابل 13)، لكن الفاعلية التهديفية كانت ضعيفة كما في الاول، فيما استغل بوروسيا دورتموند احدى الفرص بفضل براعة نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل هدفه العشرين بعد ان حول بيسراه الى شباك مانويل نوير كرة لعبها كيفن كروسكروتس من ركلة ركنية (77).

وكان الهدف الوحيد كافيا لرفع رصيد بوروسيا دورتموند الى 69 نقطة والابتعاد 6 نقاط عن مطارده قبل 4 مراحل من نهاية البطولة.

وعلى ملعب ايزي كريديت شتاديون، فرمل نورمبرغ الانطلاقة المتجددة لضيفه شالكه والتي اعادته الى المركز الثالث بفوزه عليه 4-1.

وتقدم نورمبرغ في الشوط الاول بثلاثية نظيفة جاء اولها من ركلة حرة نفذها دانيال ديدافي وتابعها في الشباك هانو باليتش (25)، فيما سجل الثاني البلجيكي تيمي سيمونز من ركلة جزاء احتسبت بعد ان عرقل المدافع الدولي اليوناني كيرياكوس بابادوبولوس لاعب الوسك مايكه فرانتس (37)، وكان الثالث من متابعة ديدافي الرأسية لعرضية تيموثي تشاندلر (45).

وعمل شالكه المستحيل من اجل الخروج بنقطة واحدة على الاقل لكن محاولاته اصطدمت بدفاع منظم شكل اكثر من سد في وسط الملعب استطاع الحفاظ على شباكه نظيفة حتى الدقيقة 85 حيث تمكن لويس هولتبي بمؤزارة الهولندي كلاس يان هانتيلار من تسجيل هدف الشرف.

ولم يرق الامر لنورمبرغ وزار للمرة الرابعة شباك "الفريق الملكي" عبر ديدافي الذي نفذ بنجاح ركلة حرة (87). وذاق هانوفر طعم الفوز بعد طول انتظار على حساب ضيفه فولفسبورغ 2/صفر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بروسيا دورتموند يحسم القمة مع بايرن ويقترب من الاحتفاظ باللقب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: