اربد

منتدى معلومات عامة
 
صفحة الاعلاناتالرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

pubacademy.ace.st--!>
pubacademy.ace.st--!>

شاطر | 
 

  سقط مانشستر يونايتد المتصدر وحامل اللقب امام مضيفه ويغان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jistcoirbid




مُساهمةموضوع: سقط مانشستر يونايتد المتصدر وحامل اللقب امام مضيفه ويغان   13/4/2012, 14:01


ويغان يقهر مان يونايتد وسيتي يقترب من جديد

التاريخ: 13 أبريل 2012

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
سقط مانشستر يونايتد المتصدر وحامل اللقب امام مضيفه ويغان صفر - 1، وفاز جاره ومطارده مانشستر سيتي على ضيفه وست بروميتش البيون 4 - صفر اول من أمس في ختام المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الانجليزي لكرة القدم. وتجمد رصيد الشياطين الحمر في مستوى 79 نقطة بينما عزز مان سيتي موقعه في المركز الثاني بمجموع 74 نقطة.

في المباراة الاولى على ملعب "دي دبليو"، كان ويغان الافضل نسبيا في الشوط الاول من حيث الخطورة وتحمل الضغط المستمر من جانب فريق "الشياطين الحمر"، وسجل هدف السبق من ركنية ومتابعة رأسية لفيكتور موزيس، لكن الحكم المساعد اشار الى خطأ ارتكبه المدافع غاري كالدويل ضد الحارس الاسباني دافيد دي خيا منعه من التحرك باتجاه الكرة (29).

وبكر ويغان في طرق مرمى مانشستر يونايتد في الشوط الثاني بعد حصوله على ركلة ركنية نفذها التشيلي جان بوسيجور وتابعها شون مالوني بيمناه في شباك دي خيا (50).

وكاد ويغان يدك شباك ضيفه في اكثر من مناسبة مرة ابرزها عبر السنغالي محمد ديام (79).

وسدد مانشستر يونايتد 9 كرات على مرمى العماني علي الحبسي واحدة منها كانت مركزة وحصل على 3 ركلات ركنية، فيما سدد ويغان 13 كرة 3 منها مركزة وحصل على 6 ركلات ركنية، ما يؤشر على افضلية رقمية لاصحاب الارض الذين الحقوا بضيفهم الهزيمة الرابعة هذا الموسم فتوقف رصيده عند 79 نقطة مقابل 74 لمانشستر سيتي الذي حقق فوزا كبيرا على ملعبه "استاد الاتحاد".

ونزل مانشستر سيتي الذي تعثر في المراحل الاخيرة ما سمح لجاره بالاستيلاء على الصدارة والابتعاد 8 نقاط، مصمما على افتتاح التسجيل في وقت مبكر وتحقق له ما اراد عبر الارجنتيني سيرخيو اغويرو اثر لعبة مشتركة مع الفرنسي سمير نصري خارج المنطقة قبل ان يطلقها الاول قذيفة لا ترد في مرمى الدولي السابق بن فوستر (6).

وفي الشوط الثاني، سجل مانشستر سيتي 3 اهداف في 10 دقائق احدها للارجنتيني كارلوس تيفيز الذي لعب اساسيا بعد ان اعتذر من مدربه الايطالي روبرتو مانشيني وادارة النادي.

واضاف اوغويرو الهدف الثاني بسيناريو مشابه للاول وكرة بينية من نصري (54) رافعا رصيده الى 19 هدفا.

وكان الثالث من نصيب تيفيز الذي تبادل الكرة مع مواطنه اغويرو قبل ان يزرعها في الشباك (61)، قبل ان يأتي دور الاسباني دافيد سيلفا بالرابع بمساعدة اغويرو نفسه (64).

واقتص ارسنال الساعي الى القبض على المركز الثالث على اقل تقدير من اجل المشاركة في دوري ابطال اوروبا، من مضيفه ولفرهامبتون صاحب المركز الاخير بثلاثية بيضاء.

ودك ارسنال شباك اصحاب الارض بهدفين مبكرين ساهم في الاول المدافع الفرنسي سيباستيان باسونغ الذي اسقط ثيو والكوت في المنطقة المحرمة وخرج بالحمراء، ونفذ الهولندي روبن فان بيرسي ركلة الجزاء بنجاح (9) مسجلا هدفه السابع والعشرين في صدارة ترتيب الهدافين.

ووقع والكوت على الهدف الثاني بعد ان تعاون مع فان بيرسي صاحب التمريرة (11).

وفي الشوط الثاني، ختم الاسرائيلي يوسي بن عيون بالهدف الرابع بمؤازرة من الكاميروني الكسندر سونغ (69) فارتفع رصيد ارسنال الى 64 نقطة.

وحقق كوينز بارك رينجرز فوزا كبيرا على ضيفه سوانسي سيتي بثلاثية نظيفة سجلها جوي بارتون (45+1) وجيمي ماكي (55) والمجري اكوش بوتشاكي (67).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سقط مانشستر يونايتد المتصدر وحامل اللقب امام مضيفه ويغان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اربد :: منتدى الاخبار :: عالم الرياضة-
انتقل الى: